?› فضيحة وسائل الاعلام الموالية لال سعود في نشر خبر سقوط العند  ?› داعش يعدم 2000 شخص بالموصل في أسبوعين  ?› اندلاع حريق كبير على حدود سهل الخيام – حي العين في الجنوب وفرق الإطفاء تعمل على إخماده  ?› الحاج حسن: سياسيون منعوا شركات من المشاركة في مناقصة بيروت ولا نمانع تصدير النفايات الى الخارج  ?› أ.ف.ب.: الاتحاد الأوروبي يحض تركيا على رد متكافئ على هجمات المتمردين الأكراد  ?› مقتل أبرز خبراء تفخيخ السيارات في داعش المدعو (نبيلوف الأوزبكي) في الأنبار  ?› اعتادت على مضغ العلكة يومياً فكانت النتيجة "مفزعة"!  ?› واشنطن تسمح لقواتها بقصف الجيش السوري والكرملين يحذر  ?› أسباب تكون «الكرش» وطرق حرقه  ?› انقطاع عشرات خطوط الهاتف في صيدا جراء الحفريات  ?› الشقيقة.. عاصفة رعدية تهب بالرأس  ?› غرق مواطن في مسبح في ابل السقي  ?› مجهولون وضعوا سلاسل حديدية على باب مدرسة بخعون الرسمية  ?› احتراق سيارة عند المدخل الشرقي لبلدة بينو  ?› العقيق اليمني...حجر السعد  ?› قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية على مركز الحرس السعودي في نهوقة بنجران  ?› عدن: مقتل ضابط اماراتي واصابة ثلاثة اخرين بكمين للجيش اليمني واللجان الشعبية في البريقة  ?› الحريري «يلجم» قطيش: ما بدي مشاكل مع وليد!  ?› اندلاع مواجهات في باحات المسجد الأقصى بعد اقتحامها ومحاولة رفع علم العدو الاسرائيلي من قبل المستوطنين  ?› مستوطنة صهيونية تدهس فلسطينياً من سكان منطقة (عرب الرماضين) شرقي قلقيلية بالضفة المحتلة  

 
 
   


المزيد من الأخبار

ma7aliyat

04/08/2015م…
اشتد قيظ الصيف فشُغل المقيمون في لبنان بالشكوى والتذمّر، كما لو انهم انتبهوا الآن فقط الى انهيار المنظومة التي يفترض ان تعينهم في عيشهم: لا كهرباء ولا مياه ولا حلّ لازمة النفايات ومخاطرها الصحية الماثلة، ولا مدى مفتوحا على البحر، في مدنهم الساحلية المسورة بالمباني الشاهقة، يخفف عنهم وطأة الحرارة الشديدة. بحسب مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني، الحرارة لم تتجاوز معدّلاتها الطبيعية،

04/08/2015م…
كثيرةٌ هي الألقاب التي رافقت خالد قاسم العجمي (مواليد 1988)، من «خالد رحومي» (لقب منذ صغره)، ثمّ اتخذ لنفسه اسم «أبو مصعب» حتى تموز العام 2013، مروراً بـ «أبو المجد»، إلى أن استقرّ لقبه على «أبو عائشة».

04/08/2015م…
علاقة الرئيس سعدالحريري بمختلف القوى السياسية ليست في أحسن حالاتها. ولأنه لا ينقص «الرئيس المهاجر» توتر جديد مع النائب وليد جنبلاط، طلب من الزميل نديم قطيش وقف هجومه على الأخير. رغم ذلك، المختارة مقتنعة بأن «نديم لا يشتغل من رأسه»!



Akhbar - Bintjbeil

حسن زريق - بنت جبيل.اورغ - 03/08/2015م…
تقرير مصور من احتفال عيد الجيش في مهنية بنت جبيل برعاية بلدية بنت جبيل و حضور رئيس البلدية وممثل قائد الجيش و ضباط من الجيش واليونيفيل

بنت جبيل.اورغ - 31/07/2015م…
في بادرة محبة للجيش اللبناني في عيده، نظمت جمعية سنابل الجنوب قبل ظهر اليوم رحلة الى مقر الجيش اللبناني في بيت ياحون الجنوبية بقضاء بنت جبيل، وقام بعض الاطفال و الفتية بتقديم الورود لعناصر الجيش الذين يسهرون على امن الجنوب و كل لبنان.

31/07/2015م…
في جو ساده الفرح والسرور شارك فيـه عدد من أبناء بنت جبيل اقيم حفل عقد قران العروسين قاسم فؤاد جوني و زينب احمد هاشم



عربي و دولي

04/08/2015م…
لبنان بلا رئيس للجمهورية لليوم السابع والثلاثين بعد الاربعمئة على التوالي. ولبنان بلا إرادة ولا إدارة سياسية تجد حلاً للملفات العالقة، وأبرزها وأخطرها حاليا قضية النفايات المرشحة للزحف مجدداً في شوارع العاصمة وضواحيها.

04/08/2015م…
أخيراً خَلصَ رمضان، فحقَّ لسلمان «خادم الحرمين» أن ينال نصيبه الشرعي من الاستجمام، بعدما أرهق بدنه بالصيام والقيام، وأنهك عقله بمشقات قيادة الأمّة في ساحات الوغى والصدام. واستقرّ الرأي بين أفراد «العائلة المقدّسة» على أن تكون وجهة رحلة الحجّ، هذا الصيف، نحو سواحل الريفييرا الفرنسية، حيث تملك الأسرة السعودية أكثر من «بيت حرام» على شواطئ نيس وكان وموناكو، ثمّ من بعد ذلك يعتمرون في سردينيا، وتكون خاتمة الطواف في ماربيا




 فــي  الــثـــقــــــافــة

04/08/2015م…
الهـوى سـرّه ليس يكتَمْ إنَّما لا تلـومـوا لساني




02/08/2015م…
في أحلامنا، تراودنا الكثير من الأشياء المختلفة، ولكن عندما نستيقظ لا نذكر سوى القليل من الحلم أو ننساه، لكننا نحاول جاهدين تذكر الحلم لأن الأحلام ظاهرة رمزية تحاول أن تقول لك شيء لحياتك وتساعدك لفهمها، وهنا سنعرض لكم حقائق مذهلة قد لا تعرفها عن الأحلام.

31/07/2015م…
إبتكر فنانو الرسم على الجدران (الغرافيتي) طريقة لمكافحة العنف في المكسيك مدينة بالميتاس من خلال طلاء وتلوين جدران المنازل بالوان قوس قزح .



south lebanon

04/08/2015م…
تذكّر الغرفة الدائرية المرتفعة المشيّدة بحجارة صخرية يغلب عليها اللون الابيض، مثل سائر الابنية العامة في مطلع الاربعينيات، بمرفق كان بمثابة الرئة بين فلسطين ولبنان، ثم أصبح من الماضي: سكة الحديد.

بنت جبيل.اورغ - 03/08/2015م…


baladiyet bintjbeil

بنت جبيل.اورغ - 28/07/2015م…

بنت جبيل.اورغ - 25/07/2015م…
أقام اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل دورة نصر تموز 2 و افتتحت الدورة في ملعب بنت جبيل البلدي بحضور نائب رئيس الاتحاد المهندس عفيف بزي و رؤساء بلديات و الفرق المشاركة بالاضافة الى المدارس الكروية في البلدات و حشد من الاهالي .


اخبار من الاغتراب

بنت جبيل.اورغ - 04/08/2015م…

اسماعيل جمعة - بنت جبيل.أورغ - 03/08/2015م…
اقيم في المجمع الاسلامي الثقافي في مدينة ديربورن الامريكية ذكرى أسبوع المرحومة الحاجة فاطمة موسى (عباس) عريف الحفل الحاج محمد علي رضا ابتدأ بآيات بينات من الذكر الحكيم مع مجلس عزاء حسيني بصوت الشيخ حسن شحاذة ثم كلمة وفاء وشكر من الحاج إسماعيل بيضون زوج المرحومة وبعدها كلمة المرجع الديني الشيخ عبداللطيف بري من وحي المناسبة.


اسرائيليات

04/08/2015م…
رغم الحملة الكبيرة والمعركة الشديدة التي تخوضها حكومة بنيامين نتنياهو ضد إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما لمنع تمرير الاتفاق النووي مع إيران في الكونغرس، تجد إسرائيل نفسها مضطرة لشن حملة أخرى لإحباط مسعى دول عربية وإسلامية لإخضاع المنشآت النووية الإسرائيلية للرقابة الدولية.

03/08/2015م…
يصل الصدام بين رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو والرئيس الأميركي باراك أوباما بشأن الاتفاق النووي ذروته هذا الأسبوع.


مـــخـــتــارات


شــــــــعر و أدبــــــ

رضا دياب - بنت جبيل.أورغ - 01/08/2015م…


صحة وغذاء

01/08/2015م…
خلال الصيف ترتفع نسبة العدوانية والعنف بين الأشخاص، بسبب قلة تناول المياه على المدار اليوم، ما يسبب الجفاف المؤقت، فكثيرون لا ينتبهون إلى هذه المشكلة، تحدث نتيجة لارتفاع درجة الحرارة والرطوبة الجو في فصل الصيف.

01/08/2015م…
حذر الخبراء من ان الأطفال الذين يقضون ساعات طويلة مع الكمبيوتر اللوحي أو الأجهزة المحمولة الأخرى معرضون للإصابة بأمراض مزمنة في الظهر والرقبة.




="_blank">HitLeap - Get Website Traffic