ذ› الجالية اللبنانية في مدينة خاركوف الاوكرانية تواصل احياء المجالس العاشورائية المباركة  ذ› الشيخ بغدادي: الأصوات الخشنة التي ترتفع في وجه الجيش اللبناني هي مدفوعة الثمن و لن تقدم أو تأخر في إنجاز المؤسسة العسكرية.  ذ› سالم زهران: دقماق أقدم على اغتصاب امرأة في بيتها الزوجي  ذ› مجهولون سرقوا 500 مليون ليرة عائدة لبنك الجمال في بعلبك  ذ› مريض في مستشفى كليمنصو بالحمرا بحاجة ماسة الى دم من فئة A+ . للتبرع الرجاء الاتصال على الرقم 03816944  ذ› الكشف عن مخطط لدقماق لإنشاء إمارة إسلامية في الشمال  ذ› الضاحية مربع أمني: إجراءات تبلغ الذروة الثلثاء في ملعب الراية  ذ› اسرائيل تجري تدريبات مكثفة على الحرب القادمة مع لبنان  ذ› احصاءات غرفة التحكم المروري لحوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية: 7 حوادث وقتيل و7 جرحى  ذ› زقاق البلاط ترفض مجمّع المدارس: خنقتونا  ذ› باخرة أبقار مشبوهة في مياه لبنان  ذ› المأسوف على شبابه المرحوم سعيد الحاج كامل دباجة في ذمة الله  ذ› الضاحية في عاشوراء.. ارتياح أمني رغم الزحمة الخانقة  ذ› الجيش الاسرائيلي يعلن سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيل  ذ› عن جهاد الذي حاول انقاذ زميله فاستشهد معه  ذ› مصادر أمنية للـLBCI: الدقماق أكد أن الأسلحة التي صودرت من منزل ذويه ليست له بل هي أمانة يحتفظ بها وتعود لداعي الاسلام الشهال  ذ› السيد نصر الله: البشرية تحتاج لان تتحضر لتحقيق حلم الانبياء في آخر الزمان وهذا الامر لا يمكن ان يتحقق بشكل مفاجئ وبلحظة واحدة انما هذا الامر يحتاج الى علامات تمهّد لحصول الوعد الالهي  ذ› ما هو دور نساء حزب الله في ضبط أمن الضاحية الجنوبية لبيروت؟  ذ› معاريف: عميل لبناني تخلت عنه اسرائيل يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!  ذ› تقرير مصور من ايام عاشورء في مركز الامام علي (ع) بمدينة ديترويت الامريكية  

 

   

 


 


المزيد من الأخبار


01/11/2014م…
مع اقتراب تسليم مجمع المدارس الرسمية في زقاق البلاط لوزارة التربية، ينتفض سكان المكان اعتراضاً على «خنق» منطقة المدارس بازدحام إضافي. يعدّون لتحرك احتجاجي قريب على باب المجمّع للمطالبة بصرف النظر عن القرار

إبراهيم خليل شرارة - 01/11/2014م…
أثناء دخولك إلى الضاحية الجنوبية لبيروت، تصطدم بزحمة سير خانقة، إلى جانب زحمة من الشائعات والخوف. لكن تذمر العديد من المواطنين بشأن هذه الزحمة الخانقة، بالإضافة إلى التهديدات الأمنية الجديّة والشائعات المخيفة التي تواكب أهالي الضاحية، لم يمنع الحشود، من شيوخٍ ورجالٍ ونساءٍ وأطفال، من المشاركة بشكل كثيف في المجالس العاشورائية التي يقيمها كل من "حزب الله" وحركة "أمل في مناطق وأحياء مختلفة.

31/10/2014م…
تشهد الضاحية الجنوبية لبيروت اجراءات أمنية مُشددة يقوم بها حزب الله داخل احيائها بالتعاون مع الجيش اللبناني والقوى الامنية.



عربي و دولي

23/10/2014م…
خطر أمني واقتصادي على لبنان من معبر نصيب والجولان

ناصر قنديل - 23/10/2014م…
بلغت حالة «التمسحة» في الجسد الحقوقي العربي والإسلامي وتطبّعه مع قوانين الحقبة النفطية، الحدّ الذي صار واجباً شرح الأسباب التي تدعو إلى التضامن مع شخصية فكرية تواجه حكماً بالإعدام، بسبب آراء سياسية تعبّر عنها بشكل سلمي وترفض كلّ دعوة إلى عسكرة المعارضة في بلدها.



أخـبــار مدينة بنت جبيـل

بنت جبيل.اورغ - 31/10/2014م…

علي.ن ادريس - بنت جبيل.اورغ - 29/10/2014م…
تواصل كشافة الامام المهدي (عج) احياء المجالس العاشورائية في بنت جبيل... تقرير مصور بعدسة علي ادريس

بنت جبيل.اورغ - 26/10/2014م…
احيت مدينة بنت جبيل الليلة الثانية من ليالي عاشوراء الامام الحسين (ع) وذلك بالمجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله بالمدينة في مجمع اهل البيت عليهم السلام بحضور حشد من الموالين من ابناء منطقة بنت جبيل.



 فــي  الــثـــقــــــافــة



بنت جبيل.اورغ - 31/10/2014م…

داليا بوصي - بنت جبيل.اورغ - 31/10/2014م…
"صوّري... صوّري"، "الطريق مقطوعه، ارجعوا"! عبارات اعتادتها منطقة المساكن الشعبية (صور) بدايات كل موسم شتاء. و كأن نهر القاسمية افتتح له فرعاً آخر بين السكان. هكذا تنقلب نعمة المطر، نقمة على التجار و قاطني المنطقة. المياه دخلت المحال التجارية كالعادة، و المستجد الوحيد لهذه السنة هو ورشة العمل التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة. و الورشة التي يلزمها شهراً إضافياً لتكتمل، تقضي بتزفيت شوارع الحي المعروف باسم "حي البلعوطة".

علي.ن ادريس - بنت جبيل.اورغ - 31/10/2014م…


اخبار من الاغتراب


اسرائيليات

30/10/2014م…
كما في معظم دول العالم، تُدرَج تصريحات المسؤولين الإسرائيليين في خانة الدعاية السياسية والنفسية. لكن هذه التصريحات تكتسب أهمية إضافية عندما يُحال المسؤولون على التقاعد، أو في أيام خدمتهم الأخيرة، كما هي حال قائد المنطقة الشمالية في جيش الاحتلال الذي توعّد لبنان أمس

16/10/2014م…
انقلاب أدوار في المنطقة.. و"حزب الله" غير معني بالتصعيد


مـــخـــتــارات


شــــــــعر و أدبــــــ


صحة وغذاء

29/10/2014م…
اكتشف العلماء ان فيروس "ايبولا" وقريبه الذي لا يقل عنه خطرا "ماربورغ" ظهرا قبل ما لا يقل عن 16 – 23 مليون سنة.

27/10/2014م…
أفادت دراسة لأطباء أمريكيين أن إيذاء الأطفال نفسيا من قبل الوالدين أو من يتولى تربيتهم يسبب أضرارا بقدر ما يسببه الأذى الجنسي أو الجسدي، وربما أكثر.



24/10/2014م…
دخل رجل يدعى "آلان نايت"، 47 عاما، من مدينة سوانسي في ويلز البريطانية في غيبوبة مزيفة لمدة عامين، لكي يدعي عدم القدرة على الحركة والشلل التام.

24/10/2014م…
أواخر العام الماضي اضطرت شركة الشوكولات البلجيكية ISIS لتغيير اسمها "إيطالو سويس"، وذلك لأنها وقتها لم تعد لها أية صلة لا بإيطاليا ولا بسويسرا، والآن تضطر لتغيير الاسم مرة أخرى.