?› نعتذر بسبب الانقطاع الذي طال لعدة ايام .. نواصل قريباً عملية ارسال الاخبار . شكراً لتفهمكم  ?› الذكرى السنوية على وفاة المرحوم الحاج فواز محمد علي الزين فرج  ?› تعازي بالمرحومة الحاجة زمزم حسن سلمان بزي في ديربورن  ?› تحذير من نقل الفواكه والخضار على متن الطائرات القادمة إلى لبنان  ?› المرحومة زمزم الحاج حسن سلمان بزي في ذمة الله  ?› 8 مؤشرات مرتبطة بمنفذي العمليات الانتحارية قد تكشف هويتهم قبل الهجوم  ?› "داعش" تهدّد بضرب السفن في المتوسّط  ?› وظائف سحرية لأجهزة "أندرويد" Android لن تجدها بـ"آيفون"  ?› اليونان: أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة الصيف.. ولكن توخى هذه المحاذير  ?› نائبة أردنية تصرخ في البرلمان : الله محيي بشار رمز القومية العربية .. ولو كان حافظ حياً لما تجرأتم على سوريا  ?› الداخلية الكويتية: شقيقان سعوديان نقلا المتفجرات المستخدمة في الاعتداء على المسجد  ?› هذه هي صورة الداعشي الذي هدد بقطع رأس ناصر القصبي!  ?› العدوان السعودي يستهدف محطة كهرباء البيضاء بغارتين متتاليتين، ويشن 5 غارات على المعهد الفني بمديرية الزاهر  ?› من يقف خلف مجازر الأسواق في اليمن ولماذا يتجاهلها الإعلام؟  ?› واشنطن: تمديد مفاوضات البرنامج النووي الايراني الى الجمعة  ?› مباني بيروت ضمن قائمة مواقع التراث العالمي المعرضة للخطر  ?› منظمة الصحة العالمية تدعو لزيادة الضرائب على التبغ  ?› المحكمة العسكرية تحكم على العميلين حنا ويوسف هاشم بالسجن لـ15 سنة  ?› المحكمة العسكرية تحكم على العميلين حنا ويوسف هاشم بالسجن لـ15 سنة  ?› بطل العالم السابق في الكيك بوكسينغ قتل و هو يقيم خلافة جديدة في سوريا !  

 
 
   


13/05/2013م… - 3:31 ص | عدد القراء: 6768



 

تناقلت المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية خبر عن معجزة حصلت في مقام السيّدة خولة بنت الامام الحسين عليهما السلام في البقاع.

احمد المواقع الالكترونية قال بأنه بعد الأخذ والرد ومحاولات التأكد من الذي حصل فعلاً في المقام، افاد مراسلنا بأن الدم الذي ظهر ليس دماً بل هو “عنبر” رشّه بعض الزوار الهنود في المكان”.

معلومات تحدثت عن طلب مراجع دينية كبيرة من الحشود التي اتت لالقاء نظرة على “المعجزة” إخلاء المقام فوراً إفساحاً بالمجال امام اهل العلم للتحقيق من المادة إن كانت دماً او عنبراً.


 






التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«8آ»

17/05/2013م… - 5:46 مأحمد - النبطية
السلام عليكم، علميا هذه معجزة نحن طلاب كيمياء وقمنا بتجربة رشينا عنبر على رخام ظهر مباشرة و لم يختفي ثم يعود ليظهر كما أنه بعد ا%u
17/05/2013م… - 5:42 مأحمد - النبطية
السلام عليكم، علميا هذه معجزة نحن طلاب كيمياء وقمنا بتجربة رشينا عنبر على رخام ظهر مباشرة و لم يختفي ثم يعود ليظهر كما أنه بعد المسح لم يتبقى منه شيء و لم يدخل إلى باطن الرخام، أما الذي حصل في مقام السيدة خولة عليها السلام فهو معجزة أما إذا لم تصدقوا فاذهبوا و زوروها حتى لو لم تصدقوا أن هناك معجزة أولستم شيعة اهل البيت عليهم السلام و هذه بنت الإمام الحسين عليه السلام أم تشكون بذلك؟
17/05/2013م… - 5:41 مأحمد - النبطية
السلام عليكم، علميا هذه معجزة نحن طلاب كيمياء وقمنا بتجربة رشينا عنبر على رخام ظهر مباشرة و لم يختفي ثم يعود ليظهر كما أنه بعد المسح لم يتبقى منه شيء و لم يدخل إلى باطن الرخام، أما الذي حصل في مقام السيدة خولة عليها السلام فهو معجزة أما إذا لم تصدقوا فاذهبوا و زوروها حتى لو لم تصدقوا أن هناك معجزة أولستم شيعة اهل البيت عليهم السلام و هذه بنت الإمام الحسين عليه السلام أم تشكون بذلك؟
14/05/2013م… - 8:16 صJamil

الى كل المرتابين والمشككين بما حدث في السيدة خولة اليكم حقيقة ...

https://www.facebook.com/photo.php?v=499076746813177&set=vb.100001325676047&type=2&theater

13/05/2013م… - 3:00 محاج مدمر - Sydney
السلام عليكم آجركم الله على عواطفكم ولكن أرجو التعقل من الشائعات نحن ليس بحاجة الى معاجز حتى نتعرف على أهل البيت عليهم السلام إلا يكفي أخلاق أهل البيت هذه من افضل المعاجز وانظرو الى مقامتهم الشريفة تعج في الزوار ليل ونهار اكيد يوجد كثير كرامات لأهل البيت عليهم السلام ولكن في بعض الأوقات يجب علينا التنبه من بعض السموم الوهابيين والتكفرين هم يحا ولون ان يشوه الدين الحنيف
13/05/2013م… - 9:30 صمعن الجنوب
ارجو التعقل في هذا الموضوع.
13/05/2013م… - 9:07 صh j - usa
بلا متاجرة و خزعبلات و خورفات نحن عندنا دين العقل لسنا بحاجة لهذا احضروا من الدسائس لتشوه العقيدة .أهل البيت عليهم السلام أسمى من كل هذا
13/05/2013م… - 6:59 صبلال
يجب الحظر من الشائعات وبالأخص في هذا الزمان لانها قد تستغل من قبل أعداءنا لا شك بوجود كرامات لأهل البيت عليهم السلام ولكن لها ظروفها وأوقات ها وأسبابها طالما وجد السبب بطل العجب كقصة مليخ مثلاً لها ظروفها وأسبابها



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic