?› مساعد قائد الطائرة الالمانية المنكوبة : "يوما ما كل العالم سيعرف اسمي"  ?› السيد جواد حسن نصرالله لتحسين خياط: اخجل وكن رجلا  ?› تزامنا مع حملة نزع اللافتات:  ?› بالصور.. لبناني جديد ينفذ عملية انتحارية في العراق  ?› بالصورة - صليب الفداء والخلاص في الضاحية...  ?› حسين غندور: ليعرف اللبنانيون أن قانون السير مسروق..  ?› بالصور.. جريحان بحادث مروع على طريق مجدليون  ?› "آيفون C6"... هاتف جديد لمواجهة "غالاكسي S6"  ?› ايران: أنصار الله يمتلكون القدرة الصاروخية التي تمكنهم من استهداف الثكنات العسكرية في العمق السعودي  ?› طارق موسى لم يحقق حلمه  ?› أصوات معركة مستميتة خاضها طيار "الألمانية" وهي تهوي  ?› لماذا رفض طيار مصري قصف اليمن؟  ?› العثور على تسع جثث متفحمة على الاقل إثر انفجار مخزن أسلحة في عدن  ?› انتحار مسؤول "داعشي" شنقاً في الموصل  ?› الرئيس اليمني المستقيل يغادر مصر الى الرياض ولن يعود الى عدن في الوقت الراهن  ?› ما هي الفحوص التي يخضع لها طيارو الـMEA ؟  ?› اشتباكات بين الجيش السوري و ’’داعش’’ بريف حمص وحلب وقذائف صاورخية على الاحياء السكنية في حي السيد علي  ?› سارق في قبضة قوى الأمن الداخلي  ?› احياء عيد الطفل برعاية اتحاد بلديات بنت جبيل  ?› طائرات أميركية تقصف مقر قوات الحشد الشعبي في جامعة تكريت (الميادين)  

 
 
   


13/05/2013م… - 3:31 ص | عدد القراء: 6612



 

تناقلت المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية خبر عن معجزة حصلت في مقام السيّدة خولة بنت الامام الحسين عليهما السلام في البقاع.

احمد المواقع الالكترونية قال بأنه بعد الأخذ والرد ومحاولات التأكد من الذي حصل فعلاً في المقام، افاد مراسلنا بأن الدم الذي ظهر ليس دماً بل هو “عنبر” رشّه بعض الزوار الهنود في المكان”.

معلومات تحدثت عن طلب مراجع دينية كبيرة من الحشود التي اتت لالقاء نظرة على “المعجزة” إخلاء المقام فوراً إفساحاً بالمجال امام اهل العلم للتحقيق من المادة إن كانت دماً او عنبراً.


 


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«8آ»

17/05/2013م… - 5:46 مأحمد - النبطية
السلام عليكم، علميا هذه معجزة نحن طلاب كيمياء وقمنا بتجربة رشينا عنبر على رخام ظهر مباشرة و لم يختفي ثم يعود ليظهر كما أنه بعد ا%u
17/05/2013م… - 5:42 مأحمد - النبطية
السلام عليكم، علميا هذه معجزة نحن طلاب كيمياء وقمنا بتجربة رشينا عنبر على رخام ظهر مباشرة و لم يختفي ثم يعود ليظهر كما أنه بعد المسح لم يتبقى منه شيء و لم يدخل إلى باطن الرخام، أما الذي حصل في مقام السيدة خولة عليها السلام فهو معجزة أما إذا لم تصدقوا فاذهبوا و زوروها حتى لو لم تصدقوا أن هناك معجزة أولستم شيعة اهل البيت عليهم السلام و هذه بنت الإمام الحسين عليه السلام أم تشكون بذلك؟
17/05/2013م… - 5:41 مأحمد - النبطية
السلام عليكم، علميا هذه معجزة نحن طلاب كيمياء وقمنا بتجربة رشينا عنبر على رخام ظهر مباشرة و لم يختفي ثم يعود ليظهر كما أنه بعد المسح لم يتبقى منه شيء و لم يدخل إلى باطن الرخام، أما الذي حصل في مقام السيدة خولة عليها السلام فهو معجزة أما إذا لم تصدقوا فاذهبوا و زوروها حتى لو لم تصدقوا أن هناك معجزة أولستم شيعة اهل البيت عليهم السلام و هذه بنت الإمام الحسين عليه السلام أم تشكون بذلك؟
14/05/2013م… - 8:16 صJamil

الى كل المرتابين والمشككين بما حدث في السيدة خولة اليكم حقيقة ...

https://www.facebook.com/photo.php?v=499076746813177&set=vb.100001325676047&type=2&theater

13/05/2013م… - 3:00 محاج مدمر - Sydney
السلام عليكم آجركم الله على عواطفكم ولكن أرجو التعقل من الشائعات نحن ليس بحاجة الى معاجز حتى نتعرف على أهل البيت عليهم السلام إلا يكفي أخلاق أهل البيت هذه من افضل المعاجز وانظرو الى مقامتهم الشريفة تعج في الزوار ليل ونهار اكيد يوجد كثير كرامات لأهل البيت عليهم السلام ولكن في بعض الأوقات يجب علينا التنبه من بعض السموم الوهابيين والتكفرين هم يحا ولون ان يشوه الدين الحنيف
13/05/2013م… - 9:30 صمعن الجنوب
ارجو التعقل في هذا الموضوع.
13/05/2013م… - 9:07 صh j - usa
بلا متاجرة و خزعبلات و خورفات نحن عندنا دين العقل لسنا بحاجة لهذا احضروا من الدسائس لتشوه العقيدة .أهل البيت عليهم السلام أسمى من كل هذا
13/05/2013م… - 6:59 صبلال
يجب الحظر من الشائعات وبالأخص في هذا الزمان لانها قد تستغل من قبل أعداءنا لا شك بوجود كرامات لأهل البيت عليهم السلام ولكن لها ظروفها وأوقات ها وأسبابها طالما وجد السبب بطل العجب كقصة مليخ مثلاً لها ظروفها وأسبابها



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: