ذ› Mr. Outlet Furniture Inc.  ذ› ما سر ولادة الطفل الضفدع في طرابلس؟  ذ› جنبلاط لـ"النهار": لست بيضة القبان وعون يملك كل شرعية الترشح للرئاسة  ذ› فيصل القاسم...أمام القضاء اللبناني  ذ› السيد نصر الله بعد لقائه شمخاني: أولوية حزب الله مواجهة خطر الإرهاب التكفيري  ذ› الرئيس الأسد يؤكد لشمخاني أن مواجهة الفكر التكفيري المتطرف لا تقل أهمية عن محاربة أولئك الإرهابيين الذين يعيثون قتلا وخرابا أينما حلوا  ذ› حقنا تتقدم باخبار في حق فيصل القاسم  ذ› "هيومن رايتس": السلطات اللبنانية فشلت في منع الاعتداءات ضد اللاجئين السوريين ومحاسبة المسؤولين  ذ› بالفيديو..إمرأة تضرب رجلاً في شارع الحمرا  ذ› شركة كابلات لبنان: اعادة بث الجزيرة مع قطع برنامج القاسم حتى يعتذر من الجيش  ذ› اطلاق نار معاد على راع في شبعا نجا بأعجوبة  ذ› استنفار وخشية في تل ابيب من صاروخ "يا علي" الايراني  ذ› مشروع طلاّبي للضمان الاجتماعي في بنت جبيل  ذ› بالفيديو - المنشد علي بركات: الجيش اللبناني يا فيصل شهادة منك مش ناطر، جيشي باقي ولا ما بينزل، وانتا دجال وسافل  ذ› قيادة الجيش تنعى المجند الممددة خدماته محمود علي فاضل  ذ› ما حقيقة «غزوة الأضحى» التي يحضّر لها مسلحو عرسال؟  ذ› مستشفى بنت جبيل الحكومي تعلن عن مشاركتها بالحملة المجانية لمكافحة سرطان الثدي  ذ› "آيفون" الجديد يثير مخاوف الجهات الأمنية  ذ› بالفيديو.. لحظة اصطدام سفينتين في قناة السويس  ذ› هكذا رد الرئيس بري على فيصل قاسم دون ان يسميه!  

 

   

 



09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 727


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.
آ» Related Articles
ما سر ولادة الطفل الضفدع في طرابلس؟
جنبلاط لـ"النهار": لست بيضة القبان وعون يملك كل شرعية الترشح للرئاسة
فيصل القاسم...أمام القضاء اللبناني
السيد نصر الله بعد لقائه شمخاني: أولوية حزب الله مواجهة خطر الإرهاب التكفيري


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: