ذ› عن جهاد الذي حاول انقاذ زميله فاستشهد معه  ذ› مصادر أمنية للـLBCI: الدقماق أكد أن الأسلحة التي صودرت من منزل ذويه ليست له بل هي أمانة يحتفظ بها وتعود لداعي الاسلام الشهال  ذ› السيد نصر الله: البشرية تحتاج لان تتحضر لتحقيق حلم الانبياء في آخر الزمان وهذا الامر لا يمكن ان يتحقق بشكل مفاجئ وبلحظة واحدة انما هذا الامر يحتاج الى علامات تمهّد لحصول الوعد الالهي  ذ› ما هو دور نساء حزب الله في ضبط أمن الضاحية الجنوبية لبيروت؟  ذ› معاريف: عميل لبناني تخلت عنه اسرائيل يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!  ذ› تقرير مصور من ايام عاشورء في مركز الامام علي (ع) بمدينة ديترويت الامريكية  ذ› شقيق أحد العسكريين المخطوفين لدى النصرة للأناضول: الجبهة والدولة الاسلامية تتجاوبان وننتظر خبرا مفرحا  ذ› المنار:خلايا ارهابية كانت ستتحرك بصيدا والقاع والفاكهة والطريق الجديدة  ذ› جديد قضية مقتل سيلين.. الخادمة مضروبة على راسها  ذ› الجيش: العثور على صاروخ مفخخ و5 عبوات في سوق الخضار بطرابلس  ذ› ابناء الجالية اللبنانية في غامبيا واصلوا احياء المجالس العاشورائية  ذ› الحاج محمود ذياب دمشق في ذمة الله  ذ› العلامة السيد علي الحكيم واصل احياء مجالس عاشوراء في المسجد الكبير بمدينة بنت جبيل  ذ› الجيش: ضبط كميات كبيرة من اﻷسلحة المختلفة وذخائر متنوعة في أبي سمراء تعود للمدعو بﻼل دقماق  ذ› بالصور / كما في كل عام..المساكن الشعبية (صور) تعوم بمياه الامطار  ذ› احياء مجالس الطفل الرضيع في بنت جبيل  ذ› السيستاني دعا الحكومة لدعم العشائر العراقية التي تقاتل عناصر داعش  ذ› الجيش يعثر على عبوة ناسفة معدة للتفجير في سوق الخضار في طرابلس والخبير العسكري يعمل على تفكيكها  ذ› مكتب أسود: المشنوق يتعامل مع شركات وأنظمة اسرائيلية أدخلت الى الداخلية  ذ› ماذا تُخفي إسرائيل في جعبتها للبنان؟  

 

   

 



09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 748


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.
آ» Related Articles
عن جهاد الذي حاول انقاذ زميله فاستشهد معه
مصادر أمنية للـLBCI: الدقماق أكد أن الأسلحة التي صودرت من منزل ذويه ليست له بل هي أمانة يحتفظ بها وتعود لداعي الاسلام الشهال
السيد نصر الله: البشرية تحتاج لان تتحضر لتحقيق حلم الانبياء في آخر الزمان وهذا الامر لا يمكن ان يتحقق بشكل مفاجئ وبلحظة واحدة انما هذا الامر يحتاج الى علامات تمهّد لحصول الوعد الالهي
معاريف: عميل لبناني تخلت عنه اسرائيل يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: