ذ› اغلاق محل لبيع اللحوم عند مستديرة نهر ابو علي في طرابلس  ذ› بالصور / 3 جرحى نتيجة تصادم مروع بين سيارتين على اوتوستراد الزهراني باتجاه المصيلح  ذ› بالصور.. فضيحة غذائية جديدة في الشمال  ذ› ضحية جديدة.. جنيفر 20 عاماً  ذ› القوى الامنية تقوم بتصفية ضبع صغير عثر عليه داخل مدخل احد الابنية في الميناء طرابلس واثار حالة من الرعب في المنطقة  ذ› اطلاق نار بالقرب من المستشفى اللبناني الايطالي في صور على اثر اشكال فردي  ذ› الجيش الللبناني يداهم خيما للنازحين السوريين في ديرقانون راس العين جنوب صور والقى القبض على سوريين (2) بعد الإشتباه بهما  ذ› جريح في حادث سير في صيدا  ذ› خفاش عملاق في طرابلس  ذ› بعد علم لبنان.. "الصليب" على أحذية تُباع في ساحل المتن!  ذ› ليلة الثلاثاء ذروة العواصف والأمطار الغزيرة  ذ› جنرال إسرائيلي يروي..كيف ينفذ قادة طائرات الإستطلاع قرار القتل ؟  ذ› الجيش السوري يسيطر على بلدة زبدين بالغوطة الشرقية  ذ› قوى الأمن الداخلي: منع مرور السيارات على طريق عيون السيمان حدث بعلبك  ذ› الامن الداخلي: طريق وطى الجوز حتى ساحة فاريا سالكة للسيارات الرباعية الدفع  ذ› "فاتح" بين يديّ "حزب الله"  ذ› أصحاب محطات تكرير المياه في الجنوب: سنطعن في قرار الإقفال  ذ› لمستخدمي الـ"واتس آب" WhatsApp اليكم هذه النصائح الـ7  ذ› المستقبل: مصادر أمنية في بنت جبيل تؤكد اقدام مجهولين على سرقة مبلغ يتجاوز 15مليون ليرة من بلدية حاريص والقوى الأمنية تفتح تحقيقا  ذ› "حزب الله" استقبل وفدًا من فصائل التحرير الفلسطينية في صور  

 

   

 



09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 761


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.
آ» Related Articles
اغلاق محل لبيع اللحوم عند مستديرة نهر ابو علي في طرابلس
بالصور / 3 جرحى نتيجة تصادم مروع بين سيارتين على اوتوستراد الزهراني باتجاه المصيلح
بالصور.. فضيحة غذائية جديدة في الشمال
القوى الامنية تقوم بتصفية ضبع صغير عثر عليه داخل مدخل احد الابنية في الميناء طرابلس واثار حالة من الرعب في المنطقة


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: