?› كويتي يحاول التقاط سيلفي في بريطانيا فيقبض عليه بتهمة الإرهاب  ?› مريض في مستشفى اوتيل ديو بحاجة ماسة الى وحدات دم من فئة B positive للتبرع الرجاء الاتصال على الرقم التالي 70090734 و التوجه للمستشفى  ?› جريمة بشامون: قتله ودفنه في التراب.. ليخفي محاولته التحرش به!  ?› استقالة مختاري يونين ودورس بسبب اخطاء في سجلات نفوس بعلبك  ?› أ.ف.ب: الرئاسة التونسية تعلن حالة الطوارىء في البلاد  ?› قوى الامن عممت صورة المفقودة عاصي  ?› بالفيديو: إنجاز لبناني جديد يصل إلى "السماء"  ?› وزارة الداخلية السعودية تعلن مقتل المتشدد المطلوب يوسف الغامدي بعدما رفض تسليم نفسه  ?› "داعش" تعدم إمام وخطيب جامع سني رميا بالرصاص بالموصل  ?› خارجية مصر تنقل سفيرها من قطر الى القنصلية العامة بمومباي  ?› "سيلفي" مع جدّه ‏المتوفي:"باي باي يا جدو"‏  ?› حال من التوتر في مخيم الرشيدية- صور بعد إشتباك بين عناصر من فتح وحماس أدى إلى سقوط قتيل وجريحين  ?› تحذير من استخدام غطاء المسدس لآيفون  ?› فضيحة قناة «الحدث» واستغباء مشاهديها!  ?› بالفيديو: القاضية تحكم على صديقها.. وهو ينهار  ?› كندا: إلغاء أكثر من 200 رحلة جوية في مطار توروتنو بسبب إضراب مزودي الوقود  ?› رفيق الطفل المقتول محمود العاصي يعترف بالجريمة  ?› خطف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بالقرب من منزل أهله في حي مار الياس- عمشيت  ?› إزالة ذيل من ظهر هندي ليتمكن من المشي  ?› الجيش السوري ومجاهدو المقاومة يسيطرون على قلعة التل غرب الزبداني وسط اشتباكات مع الارهابيين وتراجعهم  

 
 
   


09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 816


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic