ذ› محافظ النبطية: وعود بتحسن الكهرباء في المدينة أوائل شهر آب  ذ› "كتائب القسام" تعلن عن قصف الآليات الإسرائيلية المتوغلة في المنطقة الصناعية شرق بيت حانون بـ 6 قذائف هاون عيار 120  ذ› الجندي "المخطوف" فار  ذ› معلومات عن فقدان جندي من الجيش اللبناني في عرسال  ذ› سبقهم أبو عبيدة بيومين: الاحتلال يعترف اليوم باختفاء أحد جنوده في غزة  ذ› الصليب الاحمر اللبناني- قسم الشباب في النبطية أقام افطاره السنوي للايتام  ذ› تدمير أطول نفق للارهابيين في ريف دمشق  ذ› الاخبار: توقيف رقيب فار من قوى الأمن بحوزته مسدس وكتب دينية وساطور  ذ› هكذا تذبح إسرائيل الطفولة بدم بارد..  ذ› مقتل "دوليف كيدار" على يد المقاومة... ضربة قاسمة لجيش الاحتلال  ذ› حزب الله يعتزم تنظيف السلسلة الشرقية من المسلّحين قبل عيد الفطر  ذ› كل فلسطين... مقاومة!  ذ› جيش العدو يعلن مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين بجروح بالغة في قطاع غزة  ذ› إفطار لجمعية شمران الخيرية في مطعم غوديز في تبنين  ذ› تشييع المرحوم فواز محمد علي الزين فرج الى مثواه الأخير في ديربورن  ذ› الأسواق في النبطية قبل العيد: حركة زوار كثيفة و ركود اقتصادي وجمود  ذ› اطلاق صاروخ من خراج بلدة شبعا باتجاه الاراضي المحتلة وسقط في منطقة الشحل  ذ› ماذا قال الجندي الناجي من لواء جولاني الاسرائيلي ؟  ذ› لواء غولاني.. جيش مرتزقة وُجد ليموت  ذ› شلح : برميل المتفجرات الموجود اليوم في غزة سيتحول الى كتلة من اللهب لتحرق المنطقة كلها، ومن يراهن على انكسار المقاومة في غزة سيخسر.  

 

 



09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 699


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.
آ» Related Articles
ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 626 شهيداً
محافظ النبطية: وعود بتحسن الكهرباء في المدينة أوائل شهر آب
"كتائب القسام" تعلن عن قصف الآليات الإسرائيلية المتوغلة في المنطقة الصناعية شرق بيت حانون بـ 6 قذائف هاون عيار 120
الجندي "المخطوف" فار


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: