?› الدولة اللبنانية تبيع سيارة مسروقة للمواطنين!!  ?› الجالية اللبنانية في ديربورن احيت ذكرى أسبوع المرحومة الحاجة ام البنين جمعة  ?› حصيلة جديدة لزلزال النيبال.. 4 آلاف قتيل و7500 جريح  ?› بالصور.. سرداب اثري في صيدا  ?› الجالية اللبنانية في ديربورن احيت ذكرى اسبوع و اربعين كوكبة من ابنائها المتوفين  ?› بالفيديو.. أفعى عملاقة تبتلع تمساحًا انتقاما لأولادها  ?› وكالة سعودية : اكثر من 50 عاملاً محتجزون تحت انقاض مبنى تعرض للانهيار في السعودية  ?› توقف مشتبه يه بتجارة المخدرات  ?› الحكومة السورية والهلال الاحمر يدخلان 20 شاحنة مساعدات إلى النازحين الفلسطينيين في يلدا قرب دمشق  ?› ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻋﻠﻰ 6 ﻣﻦ ﻃﺎﻗﻢ ﻗﻨﺎﺓ ﻟﻴﺒﻴﺔ ﻣﺬﺑﻮﺣﻴﻦ  ?› مقاتلون من قبيلة همدان اليمنية يكمنون لدورية عسكرية سعودية بالقرب من سد نجران ويقتلون ضابطا كبيرا وعددا من الجنود  ?› ندوة فكرية تحت عنوان : "السيد عبد الحسين شرف الدين قدس سره"في ذكرى مؤتمر وادي الحجير"  ?› مراقبو وزارة الصحة يوجهون إنذارات خطية لـ 3 ملاحم في تنورين  ?› تسليم و تسلم في قيادة فوج الهندسة لليونيفيل الإيطالية  ?› مقتل وزير الحرب لدى داعش و 8 من عناصر في قصف جوي على نينوى  ?› اتحاد مجالس أصدقاء المبرّات يحتفل بمشروع " بأياد متحدة نبني الوطن"  ?› الطيران السوري يدمر رتلاً لـ’’جيش المهاجرين والأنصار’’ في حلب ويقتل من فيه  ?› حادث تصادم بين شاحنة وسيارة واصطدامها بالفاصل الحديدي على جسر المدينة الرياضية باتجاه الكولا  ?› اكتشاف ممر للديناصورات عمره أكثر من 100 مليون عام  ?› الجيش اوقف لبنانيين يشكلان خلية ارهابية في منطقة شرحبيل شرق صيدا و صادر أسلحة من منزلهما  

 
 
   


09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 800


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.

   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic