ذ› الشيخ بغدادي خلال ندوة فكرية عن العالم الرباني المرجع السيد محمد باقر الصدر : ينوّه بمقاربة الحكومة في معالجة الأوضاع الأمنية والإقتصادية  ذ› مدينة برازيلية تعج بالتوائم بسبب هتلر؟!!  ذ› رابطة التنسيق النقابية تدعو للمشاركة في الاعتصام الكبير امام سراي النبطية عند الساعة العاشرة من صباح يوم الغد  ذ› أمر ملكي سعودي بإعفاء الأمير بندر بن سلطان من مهامه  ذ› بحر من المحبين يشيع الشهيد الاعلامي محمد منش في كفرصير  ذ› بري: أنا ضد تشكيل لجنة لبحث السلسلة وأتمنى ان لا يكون هذا اليوم ظالماً  ذ› هيئة التنسيق تعلن الإضراب الشامل غدا رفضا للمماطلة بإقرار السلسلة  ذ› بالفيديو والصور: هل كانت الايقونات تحارب في معلولا؟  ذ› بالصور / تشييع الشهيد الاعلامي الزميل حمزة الحاج حسن  ذ› مناورة إنقاذ وإخلاء وإطفاء في ثانوية ستارز كولدج – زبدين بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني و الدفاع المدني  ذ› نهاد المشنوق: الحكومة لا تملك الإمكانات الكافية لتحمل أعباء اللاجئين  ذ› الجديد: عائلة الانتحاري معين أبو ضهر أحد انتحاريي تفجير السفارة الإيرانية تتسلم جثته على أن يُدفن اليوم في مقبرة صيدا الجديدة سيروب  ذ› "النهار": وافقت محكمة التمييز العسكرية على تخلية الشيخ حسن مشيمش بتهمة اﻻتصال بالعدو اﻻسرائيلي بكفالة 5 ملايين ليرة  ذ› بالصورة / نجل الشهيد المصور محمد منتش يوزع الحلوى خلال مراسم تشييع والده  ذ› الشيشانيون يهربون من ريف اللاذقية الشمالي.. والسبب؟؟  ذ› سمير جعجع والحرب الإسرائيلية القادمة  ذ› سوري يعمل في مجال الدعارة صاحب الجثة المقطعة في الاوزاعي  ذ› بلدية شقرا و دوبيه تطلق يوم للنظافة عامة  ذ› فضل الله اكد المضي حتى اقرار السلسلة: لتغيير جذري في النهج الاقتصادي  ذ› الجيش: عامر أريش سلم نفسه الى مديرية المخابرات وقد بوشر التحقيق معه  

 

 



09/01/2013م… - 2:49 م | عدد القراء: 640


افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان الثلوج لامست صباح اليوم وادي الحاصباني والذي لا يتجاوز ارتفاعه حدود ال 500 مترعن سطح البحر،بعدما كانت قد غطت فجرا مرتفعات شويا وعين قنيا وكفرحمام وحاصبيا، وكانت سماكة الثلوج قد تجاوزت حدود ال2م في المرتفعات الغربية لجبل الشيخ، و 55سم في شبعا، و22سم في كفرشوبا ،و55 سم في جنعم.

هذا وباتت الطرقات التي تربط حاصبيا بشبعا و كفرشوبا و عين عطا و شويا مقطوعة.
وقد غطت الثلوج غطت مواقع للقوة الهندية العاملة ضمن اليونفيل في مرتفعات شبعا و جبل سدانة وتلال كفرشوبا، وعزلت مواقع جيش الإحتلال الإسرائيلي في الطرف الشمالي و الشرقي لمزارع شبعا المحتلة، خصوصا مواقع المرصد ، الفوار، نشبة المقبلة ومراح الملول.

وطافت مياه الحاصباني على المنتزهات القائمة على جانبيه متسببة بأضرارعدة،كما غمرت المياه ايضا بساتين الحاصباني، وأغرقت السيول العديد من سهول الماري الوزاني عين عرب وسردة ووادي خنسا، المزروعة بالخضار خصوصا الملفوف و البقدونس و الفجل و الخس، ومزقت الرياح الكثير من الأغطية البلاستيكية، وشهدت الطريق الدولية بين المصنع و الحاصباني وصولا الى النبطية حركة سير غير عادية ،خصوصا لشاحنات النقل الخارجي، بعدما حولت الأجهزة الأمنية المعنية و قوى الأمن الداخلي حركة السير من ظهر البيدر الى هذه الطريق ليتسبب ذلك بزحمة غير عادية.

وتسببت الثلوج بإقفال كافة المدارس الرسمية والخاصة في حاصبيا والعرقوب ،كما اقفلت معظم المؤسسات الخاصة والرسمية،وذكر العديد من رعاة الماشية في تلال العرقوب عن نفق العديد من رؤوس الماشية بسبب البرد وعدم توفر العلف اللازم.
» Related Articles
الشيخ بغدادي خلال ندوة فكرية عن العالم الرباني المرجع السيد محمد باقر الصدر : ينوّه بمقاربة الحكومة في معالجة الأوضاع الأمنية والإقتصادية
مدينة برازيلية تعج بالتوائم بسبب هتلر؟!!
رابطة التنسيق النقابية تدعو للمشاركة في الاعتصام الكبير امام سراي النبطية عند الساعة العاشرة من صباح يوم الغد
أمر ملكي سعودي بإعفاء الأمير بندر بن سلطان من مهامه


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: