?› يديعوت احرنوت: صافرات الانذار تدوي الآن في الجولان السوري المحتل  ?› مركز زيفا المهني - الرعاية الجيدة في العناية بالبشرة و ازالة الشعر بالليزر - للنساء والرجال  ?› وهاب عن الملك عبد الله: كان قائد الأمة العربية والإسلامية  ?› موفاز يستقيل من الكنيست ويقر بأنه فاشل سياسياً  ?› سلاح الجو الإسرائيلي يرفع حالة التأهب.  ?› علي علي السيد أبصر النور... الشهيد لم يمت  ?› تمنيات إسرائيل  ?› "كاريكاتير" على صحيفة سعودية يثير استياء "الفلسطينيين"  ?› شهيدان سوريان في قصف إسرائيلي على الجولان المحتل  ?› الحاجة فاطمة الحاج عباس دباجة في ذمة الله  ?› بنت جبيل شيعت المرحوم الحاج رامز ابراهيم ملحم سعد الى مثواه الأخير  ?› استنفار اسرائيلي في مواقعه في تلال كفرشوبا و مزارع شبعا المحتلة في ظل تحليق لطائرات الاستطلاع  ?› مريض في مستشفى بهمن بحاجة ماسة الى بلاكات دم من جميع الفئات، للتبرع الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 70194098  ?› سلطات اسرائيل تأمر جميع المزارعين بإخلاء الأراضي المحاذية للقنيطرة  ?› من أين سيخرج مقاتلي حزب الله في فلسطين : إمكانيّات مُتعدّدة بحراً وأرضاً وجوّاً  ?› إليكم سبب توقف "الفايسبوك" و"الإنستغرام" عن العمل هذا الصباح!  ?› معلومات عن إستهداف مستشفى ميداني للمسلحين في الجولان  ?› رئيس بلدية شبعا عمر الزهيري: لا صحة لوقوع انفجارات على محور جبل الشيخ- شبعا  ?› أدرعي يؤكد سقوط قذيفتين صاروخيتين في جبل الشيخ والجولان  ?› وسائل إعلام اسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يخلي موقع حرمون من الزائرين  

 


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2394



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.



آ» Related Articles
يديعوت احرنوت: صافرات الانذار تدوي الآن في الجولان السوري المحتل
وهاب عن الملك عبد الله: كان قائد الأمة العربية والإسلامية
موفاز يستقيل من الكنيست ويقر بأنه فاشل سياسياً
سلاح الجو الإسرائيلي يرفع حالة التأهب.


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: