ذ› الجيش: ضبط كميات كبيرة من اﻷسلحة المختلفة وذخائر متنوعة في أبي سمراء تعود للمدعو بﻼل دقماق  ذ› بالصور / كما في كل عام..المساكن الشعبية (صور) تعوم بمياه الامطار  ذ› احياء مجالس الطفل الرضيع في بنت جبيل  ذ› السيستاني دعا الحكومة لدعم العشائر العراقية التي تقاتل عناصر داعش  ذ› الجيش يعثر على عبوة ناسفة معدة للتفجير في سوق الخضار في طرابلس والخبير العسكري يعمل على تفكيكها  ذ› مكتب أسود: المشنوق يتعامل مع شركات وأنظمة اسرائيلية أدخلت الى الداخلية  ذ› ماذا تُخفي إسرائيل في جعبتها للبنان؟  ذ› حادث سير مروع على اوتوستراد زحلة بين آلية عسكرية وسيارة مدنية اسفر عنه قتيل  ذ› الحرب الاهلية اللبنانية كانت فوهة بركان  ذ› اسمحلي سيدي (بالعامية)  ذ› "سنابل الجنوب" اقامت مجلس عزاء حسيني ووليمة عشاء للايتام في مجمع التحرير و دار الزهراء (ع)  ذ› انقلاب سياره شرطه ديرانطار بسبب اﻻمطار و جرح الشرطي ناصر حجيج اصابه طفيفه  ذ› بالصورة.. لائحة بسيارات مشبوهة ونوال كامل انتحارية جديدة  ذ› مسرح مجدل سلم بات جاهزاً  ذ› الزيتون يقاوم أيضاً  ذ› الموفد القطري من التوقيف لدى المخابرات الى عرسال على رأس قافلة من المساعدات!  ذ› الاحتلال ينشر 3الاف شرطي ويفرض قيوداً على المصلين في الأقصى  ذ› بالصور / وفاة سائق بانقلاب شاحنة نقل على طريق النبطية صباح اليوم  ذ› توقيف سوريين اثنين خﻼل مداهمات نفذتها استخبارات الجيش بمؤازرة بلدية الدكوانة في المدينة الصناعية في رأس الدكوانة  ذ› ضابط إسرائيلي: سنغلق مطار تل ابيب في اليوم الأول لحرب لبنان الثالثة  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2276



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
الجيش: ضبط كميات كبيرة من اﻷسلحة المختلفة وذخائر متنوعة في أبي سمراء تعود للمدعو بﻼل دقماق
السيستاني دعا الحكومة لدعم العشائر العراقية التي تقاتل عناصر داعش
الجيش يعثر على عبوة ناسفة معدة للتفجير في سوق الخضار في طرابلس والخبير العسكري يعمل على تفكيكها
مكتب أسود: المشنوق يتعامل مع شركات وأنظمة اسرائيلية أدخلت الى الداخلية


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: