ذ› بالصور.. سيّارة صُنعَ في طرابلس  ذ› حزب الله بدأ العملية العسكرية للسيطرة على جرود عرسال  ذ› كيري يعلن وقفا لاطلاق النار في غزة لمدة 72 ساعة  ذ› بنت جبيل شيعت المرحوم الحاج حسن ذيب مصطفى الى مثواه الأخير  ذ› بالصور.. جريحان بانقلاب سيارة على طريق زوطر الغربية - الجنوب  ذ› وفاة الطفلتين بعد العثور عليهما في مجرى نهر بسري بحالة حرجة  ذ› بالفيديو / شاهدوا ما حصل فجر اليوم على شاطئ المنصوري جنوب لبنان !  ذ› مغترب لبناني عاد إلى لبنان ليجد بحقه ضبط قطع أشجار منذ 67 عاماُ!  ذ› الحجيري لحزب الله: نحن في انتظارك لأنّنا لا نخاف أحداً  ذ› إيبولا.. فيروس قاتل ينشر الهلع في العالم بسبب رحلة طيران ماتت اخته امامه بلحظات  ذ› رئيس سيراليون يعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد بسبب فيروس الإيبولا  ذ› تراجع سعر البنزين 400 ل والديزل أويل 300 ل والمازوت الأحمر 200 ل  ذ› «حماس» لـ«حزب الله»: لتتحرك جبهتا الجنوب والجولان  ذ› بيع رأس العبد جريمة كراهية  ذ› معارك السلسلة الشرقية مستمرة ومسلحو الجرود يحشدون  ذ› الاخبار: حرب مخابراتية شرسة بين الدولة اللبنانية والتكفيريين ومعلومات عن عملية إرهابية بين الشمال ورومية: مهاجمة قرى وخطف مدنيين  ذ› الأخبار: نصرالله أكد لجنبلاط ان عون ما زال مرشح 8 آذار للرئاسة  ذ› حزب الله يُشيّع الشهيد الحاج إبراهيم محمود الحاج (ابو محمد سلمان)  ذ› الحاج حسن ذيب مصطفى (ابو يوسف) في ذمة الله  ذ› «Rock & Oak» فيلا و حدائق بين احضان السنديان.. في مرتفعات بنت جبيل (للبيع)  

 

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2101



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
بالصور.. سيّارة صُنعَ في طرابلس
حزب الله بدأ العملية العسكرية للسيطرة على جرود عرسال
كيري يعلن وقفا لاطلاق النار في غزة لمدة 72 ساعة
بالصور.. جريحان بانقلاب سيارة على طريق زوطر الغربية - الجنوب


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: