?› الإمارات: الإمارات تعلن مقتل 22 من جنودها في اليمن  ?› العثور على جثة داخل مستودع في الطريق الجديدة  ?› centro .. الاسم العريق في عالم المطابخ والخزائن  ?› إيلان نائم على الشاطئ: «صورة تسائل جبننا»  ?› هجرة السوريين نحو البحر.. وجه آخر للحرب  ?› رصاصة طائشة تقتل طفلاً  ?› سياحة إقليم التفاح: الطبيعة الخلّابة وحدها لا تكفي  ?› مسلحو الزبداني: سخط على القيادة !  ?› البيان: نواب كويتيون يطالبون حكومتهم باعلان حزب الله منظمة إرهابية  ?› تدهور سيارة على طريق عام صور والاضرار مادية  ?› العونيون يستعيدون مزاج الشارع: استنفار غير مسبوق لتحرك اليوم  ?› التحكم المروري: 18 جريحا في 10 حوادث سير خلال 24 ساعة  ?› الامام الخامنئي: لا اتفاق إذا لم تُرفع العقوبات  ?› والد الطفل «أيلان الكردي» يرفض الجنسية الكندية  ?› حبة عنب.. تقتل طفلًا في الشهابية !  ?› دراسة جديدة تسلط الضوء على إعصار عملاق قد يضرب مدينة دبي  ?› خلفان: اتمنى وصول صورة الطفل السوري لحمد بن جاسم  ?› الموت يلاحق الاطفال السوريين.. وفاة طفلة سورية و تسمم شقيقيها في جنوب لبنان  ?› المؤتمر التربوي الرابع والعشرون لجمعيّة المبرّات الخيريّة: "الرسول الأكرم القدوة في التربية والتعليم: مفهوم الرحمة بين النظرية والتطبيق"  ?› دريد لحّام لـ بشار الأسد: كنت أحبك.. أما الآن إنقلب حبي  

 
  
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2655



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.







التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic