?› ولادة طفل بدون أنف في ولاية أمريكية  ?› أشكنازي: مع كل الاحترام لـ حزب الله لن يستطيع تحرير الجليل  ?› بالصور/ جريمة بيئية جديدة في منطقة الروشة  ?› استمرار مفاوضات لوزان.. فابيوس: أصبحنا في الخطوات الأخيرة  ?› عميل لإسرائيل في مجلس النواب؟  ?› المرحومة الحاجة فاطمة ذياب بيضون في ذمة الله  ?› أخطر 10 عادات لمستخدمي الهواتف الذكية  ?› الأردن يسلّم معبر نصيب لـ«القاعدة»: بداية معركة في درعا؟  ?› العدوان السابع على صعدة: الحرب ليست قدراً  ?› مقترح سعودي لاحتلال عدن.. والحوثيون يحررون غالبية عدن  ?› الى أجمل الامهات  ?› رئيس بلدية عرسال: هذه شروطنا وإلا «يصير اللي بدو يصير»  ?› الجيش : وحداتنا تصدت لمجموعة ارهابية حاولت التسلل الى عرسال  ?› متهمون «دسمون» أمام «العسكرية» وفستق يبايع المهدي!  ?› الافراج عن سوري خطف أمس في منطقة ببنين-العبدة على يد ملثمين مسلحين  ?› سلال القصب إلى انقراض  ?› بيك المختارة المتقلّب: «النصرة» حليف ثابت!  ?› حرب اليمن وهستيريا الاعلام اللبناني: لا تتركوا «الجديد» وحيدة  ?› إسرائيل: صواريخ «حزب الله» قد تحرق حيفا  ?› قتلى وجرحى في صفوف "داعش" إثر استهداف الطيران الحربي السوري تجمعاتهم في ريف حلب الشرقي  

 
 
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2462



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.



   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: