ذ› القضاء يخلي سبيل صلاح عز الدين بكفالة خمسة ملايين ليرة  ذ› بالصورة :الاشتباه بشاحنة في حارة حريك  ذ› لماذا قام الأردن بتدمير رتل للمسلحين على حدوده مع سوريا ؟  ذ› انقلاب سيارة على طريق عين المزراب - تبنين  ذ› المقاومة الإسلامية شيّعت الشهيد المجاهد محمد جواد عثمان (ذو الفقار) في دير قانون النهر  ذ› الممثلة سيرين عبد النور نعت الشهيد حمزة الحاج حسن  ذ› دفن اشلاء الارهابي معين ابو ضاهر في مقبرة صيدا  ذ› المفتي حسون : قناة المنار كانت منارة للحقيقة منذ اليوم الذي بدأت فيه وحتى اليوم  ذ› سائق يصفع معارضة لبنانية أبدت فرحتها باستشهاد مراسل المنار  ذ› خاص موقع بنت جبيل: بالصور >>>> هذا هو احد الارهابيين الذين قتلوا شهداء المنار  ذ› الميركافا تنتظر وأمريكا خائفة.. الـ “لاو” في يد المعارضة وبيعها بدأ لحزب الله والجيش!  ذ› أنباء متضاربة تتحدث عن وفاة وزير خارجية النظام وليد المعلم في بيروت  ذ› التلفزيون الاردني: سلاح الجو دمر آليات حاولت اجتياز الحدود من سوريا  ذ› موظفو ومعلمو القطاع العام اعتصموا امام سراي النبطية  ذ› مجلس الوزراء يعين فاطمة الصايغ عويدات رئيسة لمجلس الخدمة المدنية  ذ› نسمات جمالية من الجنوب‏  ذ› جعجع ببرنامجه الرئاسي:لا تهاون ولا تساهل بمبدا حصرية السلاح بيد الدولة  ذ› دعوة الى وقفة تضامنية مع شهداء قناة المنار‏ في صور  ذ› حريق كبير في معمل ماستر شيبس في الفرزل  ذ› بالصور.. حادث سير مروع يودي بحياة الشابة خلود غزلة  

 

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 1940



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


» Related Articles
القضاء يخلي سبيل صلاح عز الدين بكفالة خمسة ملايين ليرة
بالصورة :الاشتباه بشاحنة في حارة حريك
لماذا قام الأردن بتدمير رتل للمسلحين على حدوده مع سوريا ؟
المقاومة الإسلامية شيّعت الشهيد المجاهد محمد جواد عثمان (ذو الفقار) في دير قانون النهر


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: