?› معتقل الخيام: ذاكرة فوق الأنقاض  ?› الجالية اللبنانية في ديربورن تشارك باحتفال Memorial Day  ?› ماء الورد: التقطير ورقة ورقة  ?› رمضان على الأبواب؟  ?› لماذا تغرق السفن وتقع الطائرات في "برمودا"؟  ?› جديد حوادث الطيران: توقّف المحركات في الجو.. ثم؟‏  ?› العواصف تتسبب في هطول أمطار غزيرة على أجزاء من ولاية تكساس الأمريكية ومقتل 13 شخصا نتيجة الأحوال الجوية  ?› 3 أمور خاطئة يصدّقها الناس عن الإجهاض  ?› زورق اسرائيلي خرق المياه الإقليمية عند رأس الناقورة  ?› الجولاني: المعركة مع حزب الله قادمة وبعد سقوط النظام سيكون وجود الحزب بالضاحية الجنوبية محل استفهام؟  ?› هذه الشابة تهدد بالانتحار...من ينقذها؟  ?› احذروا قطاف الصعتر والقصعين  ?› هبوط حاد في بورصة قطر بعد اعتقالات بالفيفا  ?› بالفيديو و الصور / ورود عيناثا تغرق نعش الشهيد توفيق سمحات  ?› بالصورة.. ديما صادق: "الحمدالله على النصر" وهشام حداد يعلق: هذا تمريك سياسي!!  ?› مأساة عائلية.. حاولت الوصول إلى طفلتها، فوقعت وماتت!  ?› المكان الأفضل لوضع جهاز الـ Wi-Fi داخل المنزل  ?› بالفيديو: كمين حزب الله الذي استهدف جبهة النصرة في جرود ‏عرسال  ?› عراك بين حماية وزير الخارجية العراقي والامن الكويتي  ?› مقتل الفتى ملحم م. البالغ من العمر 13 عامًا نتيجة إصابته بعيار ناري من سلاح صيد في بلدة الحصنية – عكار  

 
 
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2511



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.



   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic