?› انهيار برج داراهارا التاريخي في كاتماندو في زلزال النيبال  ?› رئيس بلدية طرابلس: الحريري شخصيا طلب مني تقديم الاستقالة  ?› زلزال النيبال تسبب في انهيارات ثلجية في منطقة جبل إيفرست  ?› الجيش اللبناني يقصف بالمدفعية مراكز المسلحين في جرد عرسال بشكل متقطع  ?› جدة باراك أوباما تدعو له ليعتنق الإسلام  ?› الجيش السوري يعيد انتشاره في مدينة جسر الشغور في إدلب  ?› الحرفيّ حسن شور... لديه دوماً ما يصعب تقليده  ?› جريح بانفجار قنبلة في بسابا  ?› إسرائيل: اللبنانيون لا يقدّرون حجم الدمار الذي سيحلّ بهم  ?› الحوار السياسي لا يتقدم... وبيان صالح لا يغير المعادلة  ?› 44% من الولادات في لبنان قيصرية!  ?› داعش: 80 جلدة لمن يرتدي قميص البارشا والريال!  ?› رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال يقدّم استقالته في البلدية رسمياً لمحافظ الشمال رمزي نهرا  ?› مؤسسات امل التربوية احتفلت بالوحدة الفرنسية  ?› زحمة سير خانقة في محيط النافعة في الدكوانة بسبب ضغط السيارات من اجل دفع رسوم الميكانيك.  ?› زلزال بقوة 7.7 درجات يضرب شرق نيبال ويشعر به سكان شمالي الهند  ?› نجل صالح يتوعد السعودية: سأريكم النجوم في عز الظهر  ?› قانون السير الجديد: التجار اول المستفيدين.. وغرامات بانتظارهم  ?› القاء قنبلة على نقطة مراقبة للجيش في مخيم عين الحلوة ولا اصابات  ?› طيران العدوان السعودي يستهدف القصر الجمهوري في عدن  

 
 
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2482



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.



   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic