ذ› طقس الخميس يتحول الى ماطر مع انخفاض في الحرارة وعواصف رعدية  ذ› العشرات من الجنود الاسرائيليين تؤازرهم دبابة ميركافا اجتازوا السياج التقني وصولا الى مجرى نهر الوزاني قبالة المتنزهات  ذ› مقتل قائد اللواء 72 التابع للجيش الحر رياض هزاع الخالدي بنيران الجيش السوري في ريف القنيطرة  ذ› دُعاة السلفية الجهادية ينشطون في الضاحية!  ذ› معارضو القوات في بشري: أبشِر بطول سلامة يا جعجع!  ذ› »درونز«... تجارة تشرّع سماء لبنان  ذ› انخفاض سعر البنزين 800 ل والمازوت 100 ل والديزل والغاز 500 ل  ذ› المرحوم السيد قاسم محمد صبحي جمعة في ذمة الله  ذ› المرحومة ندى سمحات في ذمة الله  ذ› تشييع المأسوف على شبابه حسين علي حمود والمأسوف عى صباها ندى كمال سمحات في ديربورن ميشيغن  ذ› معهد الافاق بنت جبيل احتفل بتخريج ثلة من الطلاب الناجحين  ذ› قوات الاحتلال أطلقت 8 قنابل مضيئة فوق موقع المرصد والمرتفعات الغربية لجبل الشيخ  ذ› بالصور.. هكذا ردّ رواد مواقع التواصل على اعتداء فتوش  ذ› الارهابي زريقات: استعدوا لثورة جهادية لبنانية على الظالمين وحلفائهم  ذ› هل يربح الـ Corn flakes على داعش؟  ذ› بالفيديو.. منال ضو تروي لـ"ريفي" كيف اعتدى "فتوش" عليها!  ذ› بوتين يخسر "صديقاً حقيقياً" بعد مصرع رئيس "توتال"  ذ› بعد التكهنات حول مقتل سيلين.. لقطات جديدة تشرح ما حدث  ذ› الميادين: مواجهات عنيفة بين أنصار الله وعناصر القاعدة في منطقة العدين بإب وأنباء عن قتلى وجرحى  ذ› العدو الصهيوني يطلق أكثر من 8 كلاب بوليسية خارج السياج التقني في منطقة خلة الغميقة في عيترون لترهيب المزارعين الذين يقطفون الزيتون  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2259



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
طقس الخميس يتحول الى ماطر مع انخفاض في الحرارة وعواصف رعدية
العشرات من الجنود الاسرائيليين تؤازرهم دبابة ميركافا اجتازوا السياج التقني وصولا الى مجرى نهر الوزاني قبالة المتنزهات
مقتل قائد اللواء 72 التابع للجيش الحر رياض هزاع الخالدي بنيران الجيش السوري في ريف القنيطرة
دُعاة السلفية الجهادية ينشطون في الضاحية!


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: