ذ› بالفيديو... سيارة تصدم حصانا في حادث سير  ذ› تعزية من جمعية بنت جبيل في اوستراليا حول ضحايا عملية احتجاز الرهائن  ذ› مصدر عسكري سوري: اسقاط طائرة استطلاع اسرائيلية من دون طيار فوق محافظة القنيطرة  ذ› فرق من القوى الامنية سوف تعزف لحن الموت عند خروج الجثامين من المطار بالاضافة الى وجود عشرات المسعفين وسيارات الاسعاف لتأمين وصول الجثامين الى مناطقهم  ذ› بالفيديو: شاب لبناني مجنون يقف على دراجته النارية على اوتوستراد سريع  ذ› عشرات الالاف يحيون ذكرى وفاة رسول الله (ص) في النجف الاشرف  ذ› الطائرة التي تنقل جثامين ضحايا الطائرة الجزائرية حطت في مطار بيروت  ذ› افتتاح مغارة الميلاد في بعلبك بحضور رجال دين مسلمين ومسيحيين  ذ› قصر دبّانة: آخر القصور العثمانية في لبنان  ذ› عن شوفير السرفيس العصبي المتأفف  ذ› تصوير أسماك نادرة في أعمق نقطة على ظهر الأرض  ذ› دراسة طبية تؤكد: صحتك في الشوكولاتة الداكنة  ذ› كيفورك لآغافني: أحبكِ من دون رفاه ولا بنين  ذ› مكتب الرئيس عمر كرامي: هو بألف خير وعافيه وصحته جيدة واجريت له عملية جراحية في الجامعة الأميركية وما زال فيها  ذ› سلام: لبنان بحاجة إلى "الهليكوبتر الفرنسية" لقتال الجهاديين  ذ› تأجيل زيارة لاريجاني إلى روضة الشهيدين  ذ› 25 سيارة إسعاف و70 مسعف من الصليب الأحمر يتجمعون في المطار لاستقبال جثامين الطائرة الجزائرية  ذ› الضاحية ليست «مكّة»  ذ› ذكرى اسبوع و تعازي بالمرحومة الحاجه الهام علي مروة بزي (دعوة)  ذ› ذكرى أسبوع المرحومة زينة يوسف خريس بزي في ديربورن  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2338



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
بالفيديو... سيارة تصدم حصانا في حادث سير
مصدر عسكري سوري: اسقاط طائرة استطلاع اسرائيلية من دون طيار فوق محافظة القنيطرة
فرق من القوى الامنية سوف تعزف لحن الموت عند خروج الجثامين من المطار بالاضافة الى وجود عشرات المسعفين وسيارات الاسعاف لتأمين وصول الجثامين الى مناطقهم
بالفيديو: شاب لبناني مجنون يقف على دراجته النارية على اوتوستراد سريع


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: