ذ› رئيس بلدية عرسال: إن كان لإبن حميّة حق عندنا فرقبتنا "سدّادة"  ذ› العريضي لصوت لبنان: من غير الصحيح أن نقول أن حزب الله هو السبب في ما يحصل في المنطقة سواء قبل داعش أو بعده  ذ› مصادر القضاء العسكري لـ"الجديد": لا صحة للأنباء المتداولة عن اطلاق سراح قادة المحاور من سجن رومية  ذ› محمود علي بزي في ذمة الله  ذ› الجيش يعلن بأنه لن يتهاون مع الجماعات الإرهابية أينما وجدت على الأراضي اللبنانية  ذ› ما حقيقة الفيديو المنسوب لمعارك في جرود عرسال ؟  ذ› كرمس صحي لمؤسسة الرؤية العالمية وجمعية الفا في تبنين  ذ› فيلا فخمة للبيع في عيناتا الجنوبية  ذ› صورة الانتحاري الذي فجر نفسه مساء اليوم على حاجز في الخريبة البقاعية  ذ› مصادر المنار: لا شهداء في انفجار الخريبة  ذ› شهداء في استهداف حاجز من قبل انتحاري على دراجة نارية في بلدة حام البقاعية  ذ› انفجار سيارة مفخخة على حاجز لحزب الله بين الخريبة وحام  ذ› الجديد: استخبارات الجيش تمكنت من تحريرعبد الله محمد البريدي الذي خطف مساء اليوم في منطقة الأوزاعي  ذ› مصادر أمنية لـ المنار: الجيش مستمر بقصف الجماعات المسلحة حتى انهاك المسلحين وخطوات قريبة سيقوم بها للقضاء عليهم  ذ› اجراءات أمنية للجيش على طريق السفارة الكويتية - المدينة الرياضية  ذ› خطف 5 أشخاص من آل الفليطي والحجيري على طريق البقاع الشمالي  ذ› أمسية شعرية في مركز المطالعة  ذ› وفاة والد الشهيد الجندي علي حمادة الخراط و سيتم تشييعهما معاً عند الساعة الرابعة في صيدا  ذ› من هي "خراسان" التي تعتبرها الاستخبارات الأميركية أخطر من داعش؟  ذ› قيادي في جبهة النصرة الارهابية يطالب بـ15 سجيناً في رومية مقابل تسليم جثمان الجندي محمد حمية  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2210



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
العريضي لصوت لبنان: من غير الصحيح أن نقول أن حزب الله هو السبب في ما يحصل في المنطقة سواء قبل داعش أو بعده
مصادر القضاء العسكري لـ"الجديد": لا صحة للأنباء المتداولة عن اطلاق سراح قادة المحاور من سجن رومية
الجيش يعلن بأنه لن يتهاون مع الجماعات الإرهابية أينما وجدت على الأراضي اللبنانية
ما حقيقة الفيديو المنسوب لمعارك في جرود عرسال ؟


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: