ذ› مؤتمر في جامعة ميشيغن حول تداعيات الاٍرهاب في الشرق الأوسط  ذ› مريض بحاجة ماسة الى دم من مئة -B في مستشفى تبنين الحكومي لمن يرغب بالتبرع الاتصال على الرقم التالي 71678090  ذ› إستحداث موقع إلكتروني لملف إحياء تراث علماء الشيعة في حزب الله‏  ذ› من شوائب هذه الحياة: عقوق الوالدين  ذ› الخارجية الأميركية حذرت رعاياها من التوجه الى لبنان لاسباب امنية  ذ› الامطار والعواصف تتسبب باضرار في المزروعات واقتلاع خيم اللاجئين السوريين في صور  ذ› دعوة لحضور الاحتفال التكريمي للمناضل الراحل جليل بيضون في سيدني  ذ› مقلد الشخصيات محمد وهبة يتلقى اتصالات تهديد من سوريين بسبب فيديو  ذ› مواجهات غضب في البحرين وآية الله الغريفي يدعو لتجمع حاشد الجمعة المقبل  ذ› المجموعات المسلحة تطلق سراح المعاون الأول المتقاعد محمد علي الحجيري الذي خطف أمس في عرسال (المنار)  ذ› حادث تصادم بين 3 سيارات أول الأنفاق باتجاه خلدة والأضرار مادية  ذ› برك ومستنقعات بقاعا والثلوج اعتبارا من 1400م  ذ› الاطلسي: وجود صواريخ روسية في القرم تهديد لكل البحر الاسود  ذ› "النصرة" أعدمت شابا بمدينة عربية بعد ان اتهمته بسب الرسول (ص)  ذ› Heights Kitchenware - Dearborn .. اكبر تشكيلة من الادوات المنزلية و التحف و الهدايا في ديربورن  ذ› بالصور / بضائع اسرائيلية في احد المتاجر الكبيرة في بئر حسن - بيروت  ذ› اشتداد وتيرة العاصفة في مناطق جنوب لبنان : برق و رعد و اجواء ماطرة بغزارة  ذ› مصادر صحفية: لم يتبق لداعش سوى النصف تقريباً من المناطق التي احتلها في العراق بعد 10 حزيران 2014 بسبب انتصارات القوات العراقية  ذ› التحالف الاستراتيجي السعودي الاسرائيلي منذ القدم  ذ› الرئيس بري: لدينا اوراق قوة عديدة لاطلاق العسكريين المخطوفين ويجب اعتماد السرية في المفاوضات  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2314



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
مريض بحاجة ماسة الى دم من مئة -B في مستشفى تبنين الحكومي لمن يرغب بالتبرع الاتصال على الرقم التالي 71678090
الخارجية الأميركية حذرت رعاياها من التوجه الى لبنان لاسباب امنية
الامطار والعواصف تتسبب باضرار في المزروعات واقتلاع خيم اللاجئين السوريين في صور
مقلد الشخصيات محمد وهبة يتلقى اتصالات تهديد من سوريين بسبب فيديو


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: