ذ› الجنرال حطّ رحاله باكرا.. الثلوج تغطي قمم صنين  ذ› مكتب شؤون المرأة في حركة أمل بنت جبيل أقام ندوة بعنوان "قانون العنف الأسري"  ذ› موقع «واللا»: رعب في مستوطنات الجليل الأعلى والسبب حزب الله قد ينفذ تهديداته  ذ› رحـــلــة عـــز  ذ› الجيش يحبط محاولة لاستهداف عرسال بـ 66 كلغ من المواد الكيميائية  ذ› معلومات للـLBCI: لقاء جنبلاط بوفد حزب الله تم خلاله تفاهم كبير على عدد من المواضيع منها تحصين راشيا من تداعيات الازمة السورية  ذ› الجيش: طائرات استطلاع عدوة تخرق الاجواء جنوبا  ذ› جنبلاط: الاجواء ممتازة مع حزب الله  ذ› بالخطأ.. طائرات تلقي مساعدات غذائية لداعش!  ذ› تعازي و مجلس عزاء بالمرحوم المناضل احسان سعيد بزي في ديربورن  ذ› الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف تشيد ب"الصديق فيصل القاسم"!  ذ› تقليد مراسم الحج في جمعية رعاية الاطفال ذوي الحاجات الخاصة في عيتا الشعب  ذ› قمر اصطناعي يراقب الحدود  ذ› حزب الله رد على وزيرة الإعلام البحرينية: تشويش على الحركة الشعبية السلمية  ذ› بو صعب حدد عطلة الأضحى في المدارس الرسمية والخاصة بأربعة أيام ومدد فترة التسجيل  ذ› مجزرة مروعة في سوريا.. ذبح سبعة رجال وثلاث نساء على يد «داعش»  ذ› هيئة العرقوب ومزارع شبعا: منطقتنا لن تكون بيئة حاضنة للتطرف  ذ› بالفيديو - حاخام يهودي يغني للإسرائيليين: استعدوا لسيطرة حزب الله على الجليل..  ذ› "الجماعة الاسلامية" تزور مكتب "الجزيرة" للتضامن: نرفض الاساءة للجيش  ذ› بالفيديو/ بعد فضيحة iPhone 6 . آبل ترد تكشف سرها  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2227



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
الجنرال حطّ رحاله باكرا.. الثلوج تغطي قمم صنين
موقع «واللا»: رعب في مستوطنات الجليل الأعلى والسبب حزب الله قد ينفذ تهديداته
الجيش يحبط محاولة لاستهداف عرسال بـ 66 كلغ من المواد الكيميائية
معلومات للـLBCI: لقاء جنبلاط بوفد حزب الله تم خلاله تفاهم كبير على عدد من المواضيع منها تحصين راشيا من تداعيات الازمة السورية


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: