?› عندما أقلعت من مطار دبي... كانت تجهل مصيرها! (بالفيديو)  ?› «السوسي»: إرث عائلي في الزيدانية  ?› مصرع شابين من بيت ليف الجنوبية بعد اصطدام دراجتهما النارية بعامود كهربائي في رميش  ?› سمكة العاصي: الثروة المهملة  ?› بشرى التي لا تعرف اسمها  ?› ايران: قريبون «جداً جداً» من إبرام اتفاق نووي مع الولايات المتحدة  ?› الرجل الذي يشبهنا دائماً  ?› شكوك لبنانية حول وصول السلاح الفرنسي في نيسان  ?› المياه مقطوعة في إقليم الخروب "بعز الشتا"  ?› مقامات الأنبياء في الجنوب.. من غرف طينية إلى تحف فنية  ?› السفير الامريكي في كوريا يتعرض لهجوم بـ “شفرة حلاقة”  ?› مخاطر تسلل الارهابيين نحو شبعا والبقاع الغربي تتجدد بعد معارك القنيطرة  ?› الوطن السورية: إحباط هجوم للنصرة وحلفائها على فرع المخابرات الجوية بحلب  ?› فحوصات طبية مجانية في المجمع الاسلامي الثقافي بديربورن  ?› طفلة تطعم الغربان ويقدمون لها الهدايا بالمقابل  ?› احذروا.. "وباء النوم العميق" الغامض  ?› الاستماع الى مدير مستشفى حكومي في الجنوب  ?› مصادر "رويترز": قادة "جبهة النصرة" بسوريا يدرسون قطع ارتباطهم بالقاعدة  ?› البطريرك لحام: نعمل مع باقي رؤساء الكنائس لتوحيد عيد الفصح في سوريا  ?› مريض بحاجة ماسة لدم من فئة -O وذلك في مستشفى جبل عامل. للتبرع الرجاء التواصل على الرقم التالي: 76018454  

 
 
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2435



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.



   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: