ذ› بالصورة منصة صواريخ بركان المرعبة في كسب  ذ› لبنان من بين أكثر البلدان كآبة في العالم  ذ› القليعة تحتفل بعيد شفيعها مار جرجس قداديس ودبكات بمشاركة اليونيفيل‏  ذ› جلسة حوارية عن أسرار التنفس مع المدربة الدكتورة هيام عون بالتعاون مع جمعية شمران الخيرية وشؤون المرأة في حركة أمل  ذ› بنت جبيل شيعت المرحوم الحاج كامل ذياب بيضون والمرحومة الحاجة مريم الحاج علي ذيب الصغير  ذ› وفاة المأسوف على صباها المرحومة هدى محمد دباجة حرب (ام راغب) بعد صراع طويل مع مرض عضال  ذ› حمود: بالكذب اصبح جعجع مرشح بعض الاسلاميين المزورين لرئاسة الجمهورية المزيد ..  ذ› نهاية السكري بالـ 2015!!  ذ› عميد سوري منشق يشعر بـ«الندم» ويُسلم نفسه للسلطات.. وهذا ما كشفه!!  ذ› قهوجي من طرابلس: الجيش ماضٍ في تنفيذ الخطة الامنية حتى استكمالها  ذ› جميـل السيــد: العفو يلغي عقوبة السجن عن المجرم لكنّه لا يُلغي الجريمة بحدّ ذاتها  ذ› نقابة المعلمين دعت للاضراب العام في كل المدارس الخاصة الثلاثاء المقبل  ذ› اضراب عام في كل المدارس الخاصة الثلاثاء المقبل  ذ› سامي باقٍ في إدارة أخبار "الميادين"  ذ› الوطن السورية: تاريخ جعجع الأسود حضر أوراقاً في صندوق الاقتراع  ذ› الفيفا : «bein sport» الناقل الحصري في الشرق الأوسط لكأس العالم  ذ› سامي كليب يخرج من الميادين  ذ› حفل تكريمي لرئيس مركز هاتف بنت جبيل الحاج كمال سعد بعد احالته الى التقاعد  ذ› مجهولون حاولوا سرقة مدرسة صور المتوسطة للبنات بواسطة الكسر والخلع  ذ› ضربات “استخبارية” سوريّة تسبق حسم الجبهات  

 

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 1948



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


» Related Articles
بالصورة منصة صواريخ بركان المرعبة في كسب
لبنان من بين أكثر البلدان كآبة في العالم
القليعة تحتفل بعيد شفيعها مار جرجس قداديس ودبكات بمشاركة اليونيفيل‏
جلسة حوارية عن أسرار التنفس مع المدربة الدكتورة هيام عون بالتعاون مع جمعية شمران الخيرية وشؤون المرأة في حركة أمل


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: