?› المرحومة زمزم الحاج حسن سلمان بزي في ذمة الله  ?› إلى عشاق القطط: أهم 10 حقائق لا تعرفونها عن القطط  ?› إحذروا مكيّف الهواء في السيارة..  ?› معركة الزبداني تفشل حلماً اسرائيلياً .. ما هو؟  ?› مناطيد عالية التقنية لنقل الناس والبضائع في سماء سيبيريا والشرق الاقصى  ?› وزارة الصحة اليمنية تناشد المواطنين التبرع بالدم في المستشفى الجمهوري بصنعاء  ?› "نشر غسيل" بين الـOTV والمستقبل  ?› وفاة والد رئيس دائرة التنظيم المدني في بنت جبيل المهندس جمال رمال  ?› اصطياد اسماك فريدة من نوعها في عكار  ?› الوكالة الوطنية : دوي قذائف مدفعية ثقيلة في قرى العرقوب  ?› زورقان حربيان إسرائليان اخترقا المياه الاقليمية اللبنانية مساء اليوم  ?› دوي قذائف مدفعية ثقيلة في قرى العرقوب منذ الثامنة والنصف مصدرها الطرف الشرقي لمزارع شبعا المحتلة  ?› محلات Lady Tia - سوق معوض التجاري، تعلن عن تشكيلة واسعة من اﻷلبسة والمناديل العالية الجودة وحسومات على جميع اﻷلبسة  ?› افتتاح معصرة وجاروشة بنت جبيل الحديثة - فول اوتوماتيك  ?› بين الاسهال والتسمم والاقفال ونتائج العينات: ماذا حصل في النبطية‏  ?› الافراج عن الطفل ريكاردو جعارة الذي خطف قبل ايام  ?› مجلة أميركية: زيارة بيروت قد تغيّر حياتكم  ?› طريقة جديدة لـ"داعش" باعدام المدنيين  ?› نجاة رجل ليبي من كارثة إصطدام رأسه بطائرة حربية (فيديو)  ?› احتفال تكريمي في الطيري لمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاد المجاهد القائد الحاج جميل فقيه، وذكرى مرور أربعين يوماً على استشهاد شقيقه المجاهد القائد الحاج غسان حسين فقيه  

 
 
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2555



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.







التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic