ذ› السوريون الذين القى الجيش القبض عليهم جاءوا لتنفيذ اعمال ارهابية  ذ› الجيش اللبناني اوقف خلية ارهابية مؤلفة من 5 سوريين في الصويري  ذ› بوصعب: وزير الداخلية أبلغنا ان المسلحين بالآلاف عند الحدود  ذ› مجلس الوزراء يوافق على مرسوم الافادات ويقبل بالهبات لبعض الوزراء  ذ› الأناضول: داعش والنصرة ينفيان أسر أي جندي بمعارك جرود عرسال اليوم  ذ› الأمم المتحدة: احتجاز 43 عنصرا من قوات السلام الدولية في الجولان  ذ› بيان للجيش: انقاذ 4 عسكريين بعد تعرضهم لكمين في وادي الرهوة وفقدان احدهم وجرح آخر ومقتل واصابة الارهابيين  ذ› معلومات للـLBCI: الجيش تمكن من تحرير 4 من جنوده كانوا قد فقدوا خلال اشتباكات اليوم في عرسال في حين بقي مصير جندي خامس مجهولا  ذ› المرصد السوري: مقتل قادة في تنظيم "الدولة الإسلامية" في قصف جوي للجيش السوري على دير الزور  ذ› مصدر عسكري للميادين: شهيد من الجيش اللبناني و3 جرحى ومفقود في اشتباكات مع المسلحين في جرود عرسال  ذ› علي يونس يصنع «روبوت» للمهمات العسكرية ويهديه للجيش اللبناني  ذ› الإمام الإنسان كما تتذكره السيدة رباب  ذ› القائد الجديد لـ"ليونيفيل": ملتزمون بالسلام والإستقرار في جنوب لبنان  ذ› حركة نزوح تسجل من عرسال والأهالي يطالبون بإقفال طريق وادي الحصن التي يستخدمها المسلحون في تحركاتهم  ذ› مسيحيو دير الأحمر طلبوا الدعم: سنقاتل الى جانب حزب الله إذا قررت داعش استباحة قرانا  ذ› معلومات صحفية : احتجاز جبهة النصرة عناصر من القوات الدولية في الجولان  ذ› سكاي نيوز: أسر جندي لبناني في اشتباكات بين الجيش ومسلحين في جرود عرسال  ذ› تهافت على السلاح في لبنان  ذ› مقتل سوري وتوقيف 8 اثناء تسلل مسلحين في راشيا  ذ› الطيران الاسرائيلي يحلق في أجواء جنوب لبنان على علو متوسط  

 

   

 



29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2168



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.


آ» Related Articles
السوريون الذين القى الجيش القبض عليهم جاءوا لتنفيذ اعمال ارهابية
الجيش اللبناني اوقف خلية ارهابية مؤلفة من 5 سوريين في الصويري
بوصعب: وزير الداخلية أبلغنا ان المسلحين بالآلاف عند الحدود
مجلس الوزراء يوافق على مرسوم الافادات ويقبل بالهبات لبعض الوزراء


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: