?› بالفيديو / انتحار عاملة اجنبية في برج البراجنة  ?› أبو فاعور يرد ويهاجم نديم قطيش: مرتزق مأجور لقيط سياسة !  ?› آلان عون جال في دبل ورميش: لن نخرج من أي أزمة الا بمكسب إضافي في معركة استرجاع حقوق المسيحيين  ?› 3 جرحى باصطدام سيارة بعمود كهرباء على طريق عين ابل رميش  ?› بالفيديو / هكذا قتل ناجي عبد الرحمن على يد ابيه في عكار  ?› قطع الطريق البحرية بالقرب من ميناء الصيادين في صيدا احتجاجاً على انقطاع المياه والكهرباء  ?› حقائق غريبة عن الاحلام سوف تدهشك..!  ?› مريضة تعاني من مرض عضال في مستشفى أوتيل ديو بحاجة ماسة إلى دم من فئة: AB + للتبرع الإتصال على الرقم التالي: 76737689  ?› توفيت نتيجة خطأ طبي.. فحصل الاشكال في مستشفى اليوسف  ?› حريق في محيط اللبنانية في الحدث والاهالي يناشدون اخماده  ?› بالصور / اخماد حرائق واسعة في حرش المومنة ببلدة عين ابل نتيجة الطقس الحار  ?› بالصورة / حريق في مستودع للادوات المنزلية في الحوش صور  ?› أب يقتل إبنه في عكار بسبب ارث عقاري  ?› الجيش السوري ومجاهدو المقاومة يسيطرون على حي الحكمة المتصل بشارع الجرجانية شرق الزبداني  ?› بالصور: دريد لحام وسلاف فواخرجي في ضيافة الجيش السوري  ?› من هو المطرب الذي إستعان بحمار في الدعاية لألبومه الجديد ؟  ?› إندلاع حريق في مبنى سكني بشارع السيد هادي نصرالله في الضاحية الجنوبية لبيروت  ?› الثانية والنصف ظهراً - درجة الحرارة تسجل الآن 40 سْ  ?› ماذا يحمل طقس بداية الأسبوع بعد موجة الحر التي تضرب لبنان؟  ?› حريق كبير يلتهم عشرات الدونمات من السنديان في حرش المومنة الواقع بين عين ابل و بنت جبيل و فرق الأطفاء تعمل على اطفائه  

 
 
   


29/11/2012م… - 1:16 ص | عدد القراء: 2594



تطرق المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” إلى الحرب التي تشهدها سوريا حيث ظهر بطل المسلسل في إحدى المشاهد مع كتيبة تابعة للجيش الحر.

وفي الجزء السابع من المسلسل يتجه مراد علم دار، بطل العمل، إلى سوريا للمساهمة في تسليح المعارضة السورية، حسب الحلقة الـ 20 من “وادي الذئاب” التي لم تدبلج إلى الآن بالعربية.

ويصادف علم دار في طريقه مجموعة من اللاجئين السوريين الفارين من قراهم سيرا على الأقدام، منهم من ارتدى أحذية بالية ومنم من كان حافي القدمين، كما يتوقف بعد برهة ليشاهد قصفا عنيفا على إحدى القرى الصغيرة.

كما تظهر قوات تابعة للحكومة السورية وهي تحتجز رجلا مع عدة أطفال صغار تتم تصفيتهم لاحقا.

الجدير بالذكر أن مسلسل وادي الذئاب بأجزائه الأولى تمت دبلجته في استوديوهات الدبلجة في العاصمة دمشق بأصوات ممثلين سوريين ما يترك المتابع لهذا المسلسل في الوطن العربي أمام حيرة من إمكانية استمرار الدبلجة بذات الأصوات أم لا.

وقالت إلهام، عاملة في مجال الدوبلاج، لموقع سكاي نيوز عربية “لن تستمر دبلجة وادي الذئاب في استوديوهات الدبلجة السورية.. ليس لأن النظام لن يسمح بذلك فقط بل بسبب الخوف من مجرد طرح الفكرة مع التواجد الأمني المرعب والمخيف”.

تتابع إلهام، الموجودة في مدينة دمشق، “انقسم الفنانون السوريون ما بين موال للنظام و بين معارض له وبين فئة كبيرة صامتة قررت الصمت والسفر دون إبداء أي موقف واضح حيال ما يجري في البلاد”.

وتتابع إلهام “إلا أن الدبلجة تراجعت بقوة منذ بداية الثورة السورية”.ووادي الذئاب، بالتركية Kurtlar Vadisi، هو مسلسل درامي بوليسي مدبلج إلى اللغة العربية يعرض على عدة قنوات عربية.







التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic