?› بالفيديو: بهاء الدين رفيق الحريري الى جانب الرئيس الاسرائيلي  ?› تتعرض قناة الإيمان الفضائية لتشويش متكرر‏ متعمّد  ?› العدوان السعودي يستهدف المركز الصحي ومدرسة عمر بن عبد العزيز بمديرية بكيل المير في حجة  ?› وصول الدفعة الثانية من سائقي الشاحنات اللبنانية  ?› تحذير من خدعة تجتاح فيسبوك!  ?› منظمة اوكسفام: الحرب على اليمن تركت 16 مليون مواطن بدون مياه صالحة للشرب  ?› معرض بالفن نقاوم ... فننتصر  ?› لجنة المال أقرت قانون مساواة عناصر الجيش المتوفين من المتطوعين بسائر العسكريين وقانون مساواة تلامذة الضباط وتلامذة رتباء بالضباط عند الاستشهاد  ?› كل عيد المقاومة والتحرير وأنتم الاعزاء والاشراف  ?› الصحة اصدرت لائحة العينات المطابقة وغير المطابقة ولائحة تسوية  ?› مقتل شاب بعد سقوطه من الطابق الرابع في دير عمار المنية  ?› بالصور / انفجار لغم ارضي بجرافة في مارون الراس  ?› توقيف عصابة ترويج عملات مزورة في زحلة  ?› 6 غارات لطيران العدوان السعودي تستهدف شبكة الاتصالات في مديرية حيران  ?› بلدية بنت جبيل أقامت كرمس للأطفال في السوق التجاري بمناسبة عيد المقاومة و التحرير  ?› العراق يعلن رسمياً بدء عملية تحرير الأنبار من داعش  ?› الجيش السوري يدمّر تجمعاً لارهابيي النصرة بمن فيه جنوب مركز البريد في حي درعا البلد  ?› تنظيم داعش يعدم مسؤولاً في الجيش الحر بريف دير الزور بتهمة قتال التنظيم  ?› جريح في حادث سير على اوتوستراد البربارة باتجاه طرابلس  ?› ديما صادق تحنّ لذكرياتها... والمقاومة جزء منها  

 
 
   


14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 965


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic