ذ› تعازي بالمرحومة الحاجه الهام علي مروة بزي  ذ› قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة يلزم إسرائيل بدفع تعويضات للبنان  ذ› سكان ميشيغن أمام خيارات جديدة للتأمين الصحي في العام المقبل  ذ› ماذا جرى للنائب احمد فتفت في مطار لندن؟  ذ› هبة ايطالية للصليب الاحمر اللبناني في صور  ذ› على باب عام جديد  ذ› اوضاع الْعَرَب  ذ› أوباما يتوعّد كوريا الشمالية: لا يمكن لديكتاتور ان يفرض الرقابة على الولايات المتحدة الاميركية  ذ› الاحد يوم حداد  ذ› السفير الايراني في لبنان يدشن طريق الشهيد المهندس حسام خوش نويس - "النبطية – مشغرة "  ذ› القبض على نصّاب يدّعي أنه مفتّش لدى وزارة الصحّة  ذ› بالفيديو.. سمكة قرش على بعد كيلومتراتٍ من الشاطئ اللبناني  ذ› بالصور / مخلوقات غريبة ظهرت في 2014.. أذهلت العالم  ذ› ’’ريسيتال’’ لمناسبة ميلاد السيد المسيح (ع) تحييه كشافة الإمام المهدي (عج) في البترون  ذ› بالصور.. قراصنة معلوماتية لفتوش:  ذ› فر مع الأسير وقضى في الأمس بسوريا.. من هو؟  ذ› دعوة لحضور ذكرى اربعين المرحومة الحاجة مريم السيد محي الدين بوصي ( ام نظمي)  ذ› بالصور / شبان بنت جبيل يطهون الهريسة  ذ› باع سيارته في تكساس.. وظهرت كعتاد حربي في سوريا  ذ› جنرال إسرائيلي: يجب إخافة حزب الله ولبنان دائماً  

 

   

 



14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 903


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".

آ» Related Articles
قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة يلزم إسرائيل بدفع تعويضات للبنان
سكان ميشيغن أمام خيارات جديدة للتأمين الصحي في العام المقبل
ماذا جرى للنائب احمد فتفت في مطار لندن؟
أوباما يتوعّد كوريا الشمالية: لا يمكن لديكتاتور ان يفرض الرقابة على الولايات المتحدة الاميركية


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: