?› وصول أول بي ام دبليو i8 الى الشرق الأوسط: هل وصلت الى لبنان ؟  ?› استرح يا ابن امي ..  ?› جبيل.. العثور على 6 نواويس من العهد الفينيقي  ?› «أبو زهرة » التهم 15 دجاجة في عكار .. و هذا كان مصيره !  ?› بالصور.. السعودية... لدينا كتب مدرسية بـ"المعسل"!  ?› مقتل الشاب احمد منانا في الصرفند  ?› بالفيديو... انتقم من قاتل طفلته (3 سنوات) بهجومٍ عنيفٍ في المحكمة  ?› جوجل توجه ضربة قاضية لـ Adobe Flash  ?› دعوة لحضور الملتقى الفكري حول الإمام الصدر‏  ?› حركة امل كرمت رئيس مجلس شورى بلدية طهران المهندس مهدي شمران شقيق الدكتور مصطفي شمران  ?› داعشي إسرائيلي من أصول يهودية !  ?› سوريا: شهيدان و45 جريحاً في تفجير سيارة مفخخة في ساحة الحمام باللاذقية  ?› مسير الوفاء للإمام الصدر: سيراً على الأقدام إلى ذكرى الإمام  ?› معهد المنار الجامعي يحتفل بالمشاركين بالأنشطة الصيفيّة  ?› «ديلي تلغراف»: تدمير مدينة تدمر الأثرية يستدعي تدخلًا عسكريًا بريطانيًا  ?› الأمم المتحدة: غزة قد تصبح غير قابلة للحياة فيها بعد خمس سنوات  ?› الى كل مستخدمي viber.. انتبهوا  ?› خبر سيُزعج جميع مستخدمي واتس اب  ?› قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف الصيادين الفلسطينيين قبالة غزة  ?› بالصور.. أذكى دراجة بالعالم يمكن تعطيلها عن بعد لحمايتها من السرقة  

 
  
   


14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 1014


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".






التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic