?› "آكل القلوب والأكباد" يظهر بإدلب مقاتلاً بالنصرة!  ?› بالصورة.. رسالة "عادل إمام" للسيسي: ليس لمصر في حرب اليمن ناقة ولا جمل  ?› الحاج حسن: موقف سلام في القمة العربية لا يعبّر عن وجهة نظر لبنان  ?› إعادة تموضع لا حريات: "الجديد" نموذجاً  ?› احذروا تناول هذه الأطعمة.. وإلا  ?› صور أولية لضحايا استهداف الطيران السعودي لمخيم النازحين بمنطقة ‏المزرق‬ في‏حرض‬ بمحافظة ‏حجة باليمن  ?› جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد‏ صيدا‬ باتجاه ‏صور‬ محلة الخرايب  ?› السمّ في العسل.. «قناة الجديد»  ?› دورة لغة فرنسية من قبل المركز الثقافي الفرنسي‏  ?› اليونيفيل الإيطالية تؤهل الطريق الرئيسية من البياضة إلى شمع في قضاء صور  ?› غارة سعودية تستهدف محطة الكهرباء والمطار في محافظة صعدة اليمنية  ?› شعبة المعلومات توقف خاطفي ضباط وجنود سوريين منشقين  ?› اندلاع حريق في شركة الموسوي بحي البركات في حي السلم  ?› البيان الختامي للقمة الروحية في بكركي: التأخير بانتخاب رئيس للجمهورية ينسحب سلباً على كل المؤسسات  ?› 40 شهيداً و250 جريحاً في 4 غارات سعودية على مخيم للنازحين غرب اليمن  ?› غارة سعودية جديدة هي الثالثة اليوم على رتل للجيش في منطقة العلم في عدن  ?› مصدر في الحرس الثوري ينفي مقتل أي من ضباطه في العراق أو نشر خبر حول الموضوع  ?› حاجز ضهر البيدر يوقف كل من: ع.ر/ ا.ح /ح.ن وهم مطلوبين بجرائم سلب وتهديد وضرب وتسبب بايذاء  ?› جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الخرايب  ?› مئات المحتجين يتظاهرون في برلين رفضاً للعدوان على اليمن  

 
 
   


14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 956


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: