ذ› القضاء يخلي سبيل صلاح عز الدين بكفالة خمسة ملايين ليرة  ذ› بالصورة :الاشتباه بشاحنة في حارة حريك  ذ› لماذا قام الأردن بتدمير رتل للمسلحين على حدوده مع سوريا ؟  ذ› انقلاب سيارة على طريق عين المزراب - تبنين  ذ› المقاومة الإسلامية شيّعت الشهيد المجاهد محمد جواد عثمان (ذو الفقار) في دير قانون النهر  ذ› الممثلة سيرين عبد النور نعت الشهيد حمزة الحاج حسن  ذ› دفن اشلاء الارهابي معين ابو ضاهر في مقبرة صيدا  ذ› المفتي حسون : قناة المنار كانت منارة للحقيقة منذ اليوم الذي بدأت فيه وحتى اليوم  ذ› سائق يصفع معارضة لبنانية أبدت فرحتها باستشهاد مراسل المنار  ذ› خاص موقع بنت جبيل: بالصور >>>> هذا هو احد الارهابيين الذين قتلوا شهداء المنار  ذ› الميركافا تنتظر وأمريكا خائفة.. الـ “لاو” في يد المعارضة وبيعها بدأ لحزب الله والجيش!  ذ› أنباء متضاربة تتحدث عن وفاة وزير خارجية النظام وليد المعلم في بيروت  ذ› التلفزيون الاردني: سلاح الجو دمر آليات حاولت اجتياز الحدود من سوريا  ذ› موظفو ومعلمو القطاع العام اعتصموا امام سراي النبطية  ذ› مجلس الوزراء يعين فاطمة الصايغ عويدات رئيسة لمجلس الخدمة المدنية  ذ› نسمات جمالية من الجنوب‏  ذ› جعجع ببرنامجه الرئاسي:لا تهاون ولا تساهل بمبدا حصرية السلاح بيد الدولة  ذ› دعوة الى وقفة تضامنية مع شهداء قناة المنار‏ في صور  ذ› حريق كبير في معمل ماستر شيبس في الفرزل  ذ› بالصور.. حادث سير مروع يودي بحياة الشابة خلود غزلة  

 

 



14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 721


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".

» Related Articles
القضاء يخلي سبيل صلاح عز الدين بكفالة خمسة ملايين ليرة
بالصورة :الاشتباه بشاحنة في حارة حريك
لماذا قام الأردن بتدمير رتل للمسلحين على حدوده مع سوريا ؟
المقاومة الإسلامية شيّعت الشهيد المجاهد محمد جواد عثمان (ذو الفقار) في دير قانون النهر


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات «2»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: