ذ› وفاة الماسوف على صباها المرحومة هدى محمد دباجة حرب (ام راغب) بعد صراع طويل مع مرض عضال  ذ› حمود: بالكذب اصبح جعجع مرشح بعض الاسلاميين المزورين لرئاسة الجمهورية المزيد ..  ذ› نهاية السكري بالـ 2015!!  ذ› عميد سوري منشق يشعر بـ«الندم» ويُسلم نفسه للسلطات.. وهذا ما كشفه!!  ذ› قهوجي من طرابلس: الجيش ماضٍ في تنفيذ الخطة الامنية حتى استكمالها  ذ› جميـل السيــد: العفو يلغي عقوبة السجن عن المجرم لكنّه لا يُلغي الجريمة بحدّ ذاتها  ذ› نقابة المعلمين دعت للاضراب العام في كل المدارس الخاصة الثلاثاء المقبل  ذ› اضراب عام في كل المدارس الخاصة الثلاثاء المقبل  ذ› سامي باقٍ في إدارة أخبار "الميادين"  ذ› الوطن السورية: تاريخ جعجع الأسود حضر أوراقاً في صندوق الاقتراع  ذ› الفيفا : «bein sport» الناقل الحصري في الشرق الأوسط لكأس العالم  ذ› سامي كليب يخرج من الميادين  ذ› حفل تكريمي لرئيس مركز هاتف بنت جبيل الحاج كمال سعد بعد احالته الى التقاعد  ذ› مجهولون حاولوا سرقة مدرسة صور المتوسطة للبنات بواسطة الكسر والخلع  ذ› ضربات “استخبارية” سوريّة تسبق حسم الجبهات  ذ› الطائرات الاسرائيلية المعادية تملأ الاجواء اللبنانية منذ الصباح  ذ› نادي بنت جبيل الثقافي الإجتماعي يستضيف المحامي صلاح المصري  ذ› المرحوم الحاج كامل ذياب بيضون في ذمة الله  ذ› تعازي بالمرحوم الحاج عبد اللطيف بيضون في ديربورن  ذ› جعجع يسقط بالأحمر العريض.  

 

 



14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 725


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".

» Related Articles
وفاة الماسوف على صباها المرحومة هدى محمد دباجة حرب (ام راغب) بعد صراع طويل مع مرض عضال
حمود: بالكذب اصبح جعجع مرشح بعض الاسلاميين المزورين لرئاسة الجمهورية المزيد ..
نهاية السكري بالـ 2015!!
عميد سوري منشق يشعر بـ«الندم» ويُسلم نفسه للسلطات.. وهذا ما كشفه!!


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات «2»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: