ذ› نائب «إيدو طويلة».. وموظفة «معترة»  ذ› هكذا رحلت الصحافية المميزة سيرينا سحيم و"المشاغبة": حادث السير كان مفتعلاً  ذ› السيد نصرالله تنقّل مشياً في البقاع: كل يوم يمر نزداد يقيناً بأن قتالنا في سوريا كان من أجل حماية لبنان  ذ› مكتب الرئيس كرامي: هناك نعوة مزورة توزع عبر وسائل التواصل الاجتماعي تدعي وفاة كرامي، والرئيس بصحة جيدة  ذ› بالفيديو / هل مقتل مراسلة قناة برس تي في الايرانية في تركيا بالقرب من كوباني مجرد حادث؟  ذ› "داعش" تتوعد الغرب بالدماء وشيّ اللحوم  ذ› خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال  ذ› حزب الله دان تفجيرات العراق: حرب إجرامية تستهدف إبادة البشر  ذ› ذكرى اسبوع المرحوم حسين علي حمود في ميشيغن  ذ› ندوه لجمعية بنت جبيل في اوستراليا  ذ› الطيران الإسرائيلي يحلّق فوق القطاع الأوسط ويلقي بالونات حرارية  ذ› داعش يحاصر 700 عائلة إيزيدية في جبل سنجار  ذ› فيديو مستفز.. رجل يجبر جملا على مضغ زجاجات بلاستيكية  ذ› قوة من الجيش اللبناني نفذت مداهمات لاماكن تواجد النازحين السوريين في منطقة سينيق جنوب صيدا واوقفت خمسة سوريين  ذ› والدة فايز شكر في ذمة الله وتشيع غدا في النبي شيت  ذ› مملكة الوقاحة  ذ› بالصورة.. إحراق سيارة قرب الكورنيش البحري بصيدا  ذ› جنبلاط:آن الأوان لكي تحسم الدولة أمرها وتتخذ قرارا بإقفال مطمر الناعمة  ذ› دهقان: التجهيزات العسكرية الإيرانية للبنان أغلبها للاستفادة البرية  ذ› جهاد والبناء وبلدية حانين تقيمان عشاءً قروياً في ساحة البلدة  

 

   

 



14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 854


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".

آ» Related Articles
السيد نصرالله تنقّل مشياً في البقاع: كل يوم يمر نزداد يقيناً بأن قتالنا في سوريا كان من أجل حماية لبنان
مكتب الرئيس كرامي: هناك نعوة مزورة توزع عبر وسائل التواصل الاجتماعي تدعي وفاة كرامي، والرئيس بصحة جيدة
بالفيديو / هل مقتل مراسلة قناة برس تي في الايرانية في تركيا بالقرب من كوباني مجرد حادث؟
"داعش" تتوعد الغرب بالدماء وشيّ اللحوم


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: