?› المرحومة الحاجة مريم هاشم مكي (ام محمد) في ذمة الله  ?› المرحوم الدكتور علي محمد بسام في ذمة الله  ?› جمعية الفا و جمعية شمران الخيرية توزعان مواد تنظيف ولوازم للاطفال على مئات العائلات السورية النازحة في مركز جمعية شمران - صفد البطيخ‏  ?› الدكتور هاشم السيد في ذمة الله  ?› الدولة الاسلامية بقيادة الخليفة شيمون اليوت  ?› بنت جبيل تنعى فقيد الشباب المرحوم مسلم احمد داوود  ?› داعش يفجر جامع الخضر الاثري وسط الموصل  ?› يا حاكم حاجتك تعمل مثالي  ?› 3 جرحى نتيجة حادث سير بين 3 سيارات على طريق عام صفد البطيخ قضاء ‫‏بنت جبيل‬  ?› بالفيديو.. تنظيم داعش الارهابي يُحطم آثار العراق  ?› الجيش الإسرائيلي يبني سوراً بين كيبوتس حنيتا في الجليل وبين لبنان خشية من تهديدات حزب الله  ?› الجيش: اصابة 3 عسكريين بجروح غير خطرة في مواجهات رأس بعلبك  ?› 20 جنديا اسرائيلياً ترافقهم كلاب بوليسية يعبرون بوابة السياج التقني في الوزاني ويتجولون عند الضفة الشرقية للنهر مقابل المنتزهات بحماية دبابة ميركافا  ?› بالصورة.. قتل ذئب هاجم منزلا في شبعا  ?› عميل لحدي: إسرائيل بلدي وشارون قائدي!  ?› أربعينية معروف: «بي الفقير» ثابت في الذاكرة الشعبية  ?› الجيش اللبناني يسيطر على تلة استراتيجية في جرود رأس بعلبك  ?› هكذا قتلت امرأة زوجها لانتقاده "حلويات" أعدتها له  ?› بورتولانو من بنت جبيل: شراكتنا القوية مع الجيش والاهالي من المكونات الأساسية للحفاظ على استقرار  ?› العثور على جثة شاب سوري في بلدة المجادل في الجنوب  

 
 
   


14/09/2012م… - 9:32 م | عدد القراء: 943


قال المستشار العسكري للزعيم الأعلى الإيراني الامام السيد علي خامنئي، يحيى رحيم صفوي ان التهديدات العسكرية الإسرائيلية "وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر" وان حزب الله اللبنانية مستعد للرد.
وذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء أن صفوي وصف تهديدات إسرائيل المتزايدة بضرب المنشآت النووية الإيرانية بأنها "حمقاء".
وقال "إن وقاحة وحماقة المسؤولين الإسرائيليين في تهديد الجمهورية الإسلامية وضعت المواطن الإسرائيلي على بعد خطوة واحدة من القبر".
وأضاف صفوي "إذا أقدم النظام الإسرائيلي يوما على فعل شيء ضدنا فسترد جماعات المقاومة وبخاصة حزب الله... بسهولة أكبر".


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«2آ»

14/09/2012م… - 5:43 مYehya Taleb - Danmark
إسرائيل لا يهمها أي تصريح وحزب الله لا يهمه أي إحراج فإسرائيل كيان معتدي على لبنان منذ عشرات السنين وحتى اليوم وإسرائيل المتسلطة لن تتعايش مطلقاً وأبداً مع أي قوي كان قريباً أم بعيداً والحرب واقعة لا محال وإنهزام إسرائيل الجيش الذي لا يُقهر أمام حزب الله إثناء حرب تموز خسارةً من المستحيل أن تتعايش إسرائيل مع هذا الحدث من دون الثأر والحرب القادمة وإن تكن مع إيران أو مع حزب الله فهي الحرب الأخيرة شاء من شاء وأبى من أبى والله أعلم
14/09/2012م… - 4:44 مأبو الطيّب - لبنان
إنّ هذه التصريحات المجانيّة لا تخدم حزب الله مطلقاً وتحرجه أمام حلفائه و خصومه في لبنان، تصريحات تعطي مصداقيّة لمن يتهم الحزب بأنه ذراع إيرانيّة و ولائه لها.



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: