ذ› نائب «إيدو طويلة».. وموظفة «معترة»  ذ› هكذا رحلت الصحافية المميزة سيرينا سحيم و"المشاغبة": حادث السير كان مفتعلاً  ذ› السيد نصرالله تنقّل مشياً في البقاع: كل يوم يمر نزداد يقيناً بأن قتالنا في سوريا كان من أجل حماية لبنان  ذ› مكتب الرئيس كرامي: هناك نعوة مزورة توزع عبر وسائل التواصل الاجتماعي تدعي وفاة كرامي، والرئيس بصحة جيدة  ذ› بالفيديو / هل مقتل مراسلة قناة برس تي في الايرانية في تركيا بالقرب من كوباني مجرد حادث؟  ذ› "داعش" تتوعد الغرب بالدماء وشيّ اللحوم  ذ› خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال  ذ› حزب الله دان تفجيرات العراق: حرب إجرامية تستهدف إبادة البشر  ذ› ذكرى اسبوع المرحوم حسين علي حمود في ميشيغن  ذ› ندوه لجمعية بنت جبيل في اوستراليا  ذ› الطيران الإسرائيلي يحلّق فوق القطاع الأوسط ويلقي بالونات حرارية  ذ› داعش يحاصر 700 عائلة إيزيدية في جبل سنجار  ذ› فيديو مستفز.. رجل يجبر جملا على مضغ زجاجات بلاستيكية  ذ› قوة من الجيش اللبناني نفذت مداهمات لاماكن تواجد النازحين السوريين في منطقة سينيق جنوب صيدا واوقفت خمسة سوريين  ذ› والدة فايز شكر في ذمة الله وتشيع غدا في النبي شيت  ذ› مملكة الوقاحة  ذ› بالصورة.. إحراق سيارة قرب الكورنيش البحري بصيدا  ذ› جنبلاط:آن الأوان لكي تحسم الدولة أمرها وتتخذ قرارا بإقفال مطمر الناعمة  ذ› دهقان: التجهيزات العسكرية الإيرانية للبنان أغلبها للاستفادة البرية  ذ› جهاد والبناء وبلدية حانين تقيمان عشاءً قروياً في ساحة البلدة  

 

   

 


آ»

طلال نحلة - بنت جبيل.اورغ - 04/07/2012م… - 5:41 م | عدد القراء: 56175


عن الإمام الصادق عليه السلام قال: (السفياني من المحتوم، وخروجه من أوله إلى آخره خمسة عشر شهراً. ستة أشهر يقاتل فيها. فإذا ملك الكور الخمس، ملك تسعة أشهر ولم يزد عليها يوماً). (البحار:52/ 248).

 

فما هي الكور الخمس وهل اثار السفياني بدأت تظهر فيها؟

الكور الخمس هي دمشق والأردن وحمص وحلب وقنسرين، التي كانت مراكز لحكم منطقة سوريا. وقد نصت الأحاديث على دخول الأردن فيها.

ان الاردن كما بعض دول الخليج الذين لم تقف وقفة الناظر للأحداث السورية بل كانت محوراً لمحاربة سياسة ايران وحلفائها في المنطقة ففي تاريخ 3/7/2012 ذكرت قناة الاتجاه الفضائية نقلا عن مسؤول عربي ان السعودية تعمل في هذه الاوقات لتجنيد بعض المواطنين المصريين و الاردنيين ضمن قوات ما يسمى بـ (درع الجزيرة) بهدف مواجهة ما تسميه المملکة بـ (المد الشيعي) في المنطقة. 

وتنقل وثيقة صادرة في 20 تموز2006، وتحمل الرقم 06Amman5486، عن السفير الأميركي في عمّان، دافيد هال، خلال فترة حرب تموز2006. ان الملك عبد الله الثاني ومدير استخباراته كانا الأكثر إبداعاً في تقديم الأفكار والنصح حول سبل التخلص من حزب الله وكل من يشتبه في دعمه، بما في ذلك سوريا وإيران.

والملك الاردني هو صاحب مصطلح (الهلال الشيعي) الذي صرح به لواشنطن بوست وأثناء زيارته للولايات المتحدة في أوائل شهر ديسمبر عام 2004، عبر فيه عن تخوفه من وصول حكومة عراقية موالية لإيران إلى السلطة في بغداد تتعاون مع طهران ودمشق لإنشاء هلال يخضع للنفوذ الشيعي يمتد إلى لبنان.

أما لبنان فقد كان جزءً من بلاد الشام وتابعاً لكورها الخمس، فلا يبعد شمول حكم السفياني له. فيكفي ان حركته بدأت تشاهد على كافة الاراضي اللبنانية والساحلية منها خاصة وصولاً الى بوابة الجنوب، فلد ذكرت صحيفة الاخبار اللبنانية الصادرة في 3/7/2012 مقالة بعنوان: بيروت... مدينة آمنة لمقاتلي المعارضة السورية، بأن قيادياً بارزاً في قوات المعارضة السورية... رُصد أكثر من مرة يتنقل في سيارة تحمل لوحة مجلس النواب، بمواكبة سيارة تقل مسلّحين. فضلاً عن المعلومات الموجودة عن تنقّل قادة من «الجيش السوري الحر» تحت حماية شخصيات سياسية لبنانية.

ينتشرون في المطاعم والمقاهي. يتناقشون في السياسة والأمن.. بين الحمرا والسوديكو، تلتقي بعضهم. كذلك في أنطلياس. ورغم أن بعض مناطق البقاع والضاحية الجنوبية شبه محرّمة عليهم، إلا أن ما خلا ذلك مباح. لا يمكنك تمييزهم من هيئتهم الخارجية. لحىً مشذّبة وأحياناً ذقونٌ حليقة. تتحرّك قلّة منهم بسيارات زجاجها مزوّد بحاجب للرؤية، فيما يتنقل آخرون من دون وجل بسيارات لبنانية مستأجرة.


أما تناقل الاحداث من سوريا إلى جاراتها من الدول العربية فقد أكدت الاحاديث على ان فتنة بلاد الشام طويلة متمادية، كلما قالوا انقضت تمادت وأنهم (يطلبون منها المخرج فلا يجدونه) (البحار:52/298)، وتصفها بأنها تدخل كل بيت من بيوت العرب، وكل بيت من بيوت المسلمين، وبأنها: ( كلما رتقوها من جانب انفتقت من جانب آخر، أو جاشت من جانب آخر) كما في ص9 و10 من مخطوطة ابن حماد، وغيرها.

ومن أبرز صفات (السفياني) التي تذكرها الاحاديث عنه، حقده على أهل البيت عليهم السلام. بل يظهر منها أن دوره السياسي هو إثارة الفتنة المذهبية بين المسلمين وتحريك السنة على الشيعة تحت شعار نصرة التسنن . في نفس الوقت الذي يكون عميلاً لأئمة الكفر الغربيين واليهود.

فلقد بدأت فتاويهم تظهر للعلن مع بداية حرب تموز2006 عندما أصدر المفتي عبد الله بن عبدالرحمن الجبرين في سؤال عن الدعاء لمجاهدي حزب الله ونصرتهم ضد العدو الاسرائيلي، فأتى جوابه يحمل رقم الفتوى 15903 بتاريخ : 21/6/1427 هـ  أي 17/7/ 2006م :  لا يجوز نصرة هذا الحزب الرافضي، ولا يجوز الإنضواء تحت إمرتهم , ولا يجوز الدعاء لهم بالنصر والتمكين, ونصيحتنا لأهل السنة أن يتبرؤا منهم , وأن يخذلوا من ينضموا اليهم, وأن يبينوا عداوتهم للإسلام والمسلمين وضررهم قديماً وحديثاً على أهل السنة , فإن الرافضة دائماً يضمرون العداء لأهل السنة.

اما في الشأن السوري فتسجيل عدنان العرعور والمنشور بكثرة على اليوتوب نقلا عن قنوات الفتنوية فهو خير دليل حين يقسم بالله انه سيفرم العلويين السوريين بمكائن فرم اللحم وسيطعم لحمهم للكلاب.

وأما عمالتهم مع العدوّ، فلقد ظهر للجميع مدى تعامل الجيش السوري الحر مع امريكا واسرائيل، فنقلا عن صحيفة إسرائيل اليوم الإسرائيلية بتاريخ 3/5/2012 إن الوزير السابق وعضو الكنيست الحالي عن حزب العمل (يتسحاق هرتسوج) يجري حاليا اتصالات مع عناصر المعارضة السورية والجيش الحر في محاولة لتقويض النظام السوري الذي فشلت الجهود الدبلوماسية والدولية بإسقاطه.

ومما أكد هذا الامر من الطرف الاخر، تسجيل لمتحدث عن الجيش الحر السوري المقدم خالد الحمود يقول فيه انه مستعد للذهاب لاسرائيل والتعامل معها لاحضار السلاح.

 فمتى يظهر السفياني علنا ومتى الفرج؟

(إذا اختلف الرمحان بالشام ، لم تنجل إلا عن آية من آيات الله . قيل: وما هي يا أمير المؤمنين؟ قال: رجفة تكون بالشام ، يهلك فيها أكثر من مائة ألف، يجعلها الله رحمة للمؤمنين وعذاباً على الكافرين. فإذا كان ذلك ، فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب المحذوفة ، والرايات الصفر ، تقبل من المغرب حتى تحل بالشام ، وذلك عند الجزع الأكبر والموت الأحمر. فإذا كان ذلك فانظروا خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا. فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الاكباد من الوادي اليابس، حتى يستوي على منبر دمشق . فإذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي) غيبة النعماني:‍ 305.

عن الإمام الصادق عليه السلام: "إن قدام المهدي علامات تكون من الله عز وجل للمؤمنين" كمال الدين 649.

وضعت بين أيديكم رؤية تطبيقية لما يحصل في المنطقة من أحداث مع ما روي عن أئمة أهل البيت عليهم السلام..

والله الواحد هو الأعلم.

طلال نحلة


 

موقع بنت جبيل
آ» Related Articles
نائب «إيدو طويلة».. وموظفة «معترة»
هكذا رحلت الصحافية المميزة سيرينا سحيم و"المشاغبة": حادث السير كان مفتعلاً
ذهول درزي.. هكذا صرخ جنبلاط في عرمون، اذهبوا للقتال مع "النصرة" في سوريا"؟
وليد جنبلاط ... ان شاخ


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«52آ»

30/08/2014م… - 2:29 ممهدي
اللهم عجل لوليك الفرج واقضي بيننا بالحق وانت خير الحاكمين.
23/04/2014م… - 10:39 مجواد عباس
بسم رب الشهداء والمجاهدين بسم رب محمد وعلي وفاطمة والحسنين والتسعة المعصومين من نسل الحسين باسم رب المهدي القائم من ال بيت رسول الله ص ليظهر دين الله بإذن الله ،الم تسآللوا يا اتباع أمية لماذا الشيعة ينتصرون عليكم و أنتم. تولون الأدبار القصير الغوطة والقلمون وإذا كانت حجتكم السلاح حزب الله صمد في مارون وعيتا وبنت جبيل تحت اعتى سلاح وقاتل وانتصر استيقظوا من سباتكم فشيعة الحسين عشاق الشهادة ورايته مستظل شامخة كما قال سليل الحسين ولى زمن الهزائم والسلام على الموالين المجاهدين
03/01/2014م… - 5:04 صعبدالله - لبنان
ان الباطل اوضح من الشمس
والله ثم والله
ان افتراء واكاذيب بعض رجال دين اهل العمريين
على اهل الشيعة
لا يصدقه الا اثنان اما مفتن او مجنون
وانا الشيعي واعرف مدى دجل العمريين
اعرف ان ضلالهم بعيد وكيدهم شديد
ومهما ارشدناهم الى الدرب الرشيد
درب ولاية ال البيت فلن يعودوا عن غيهم
الا من رضي الرحمن عنه
والله يفعل ما يريد
يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين
السنة اخوتنا فرقتنا فتاوى التكفير والفتن
من الوعاظ الماجورين
اتقوا الله
اتق الله يا عمر ويا ---------
تقولون عنا ما لم نقله وتتهموننا بما لم نفعله
وقد اكثرتم وفجرتم واقذعتم بالشتم والتهم
اي اله تعبدون
والى اي صدق ترجعون
اما فيكم عاقل رشيد
خافو الله
25/11/2013م… - 11:13 محسين‏ ‏سلمان
اللهم‏ ‏عجل‏ ‏لوليك‏ ‏الفرج‏ ‏
21/11/2013م… - 1:19 ممسلم - العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي واعزائي لو تلاحضون تعليقاتكم كلها تنم عن كلمات طائفيه. انتو فعلتم كذا السنه وانتم فعلتو كذا الشعيه لم ارى شخص وتكلم بعقل راجح وقال نحن مسلمون تمعنو جيدا اخوتي كلنا اسلام لنا رب واحد ونبي واحد وقرءان واحد. وخلقنا من حواء وادم تمعنو جيدا ياما ترمو الاسباب والمسببات واحدكم ضد الاخر عيب علينا وعار علينا ان نتكلم بقيد شعره على اي صحابي جليل فكفاكم الكلام عليهم هذه ينكل بعمر والثاني ينكل ابو بكر او علي كلهم صحبة رسول الله ولا نطول اظفارهم بشيء يكفي انهم عاشو حقبه رسول الله انيرو عقولكم كل ما يحدث من دافع الاهداف اليهوديه والامريكيه اتمنا ان لا تاخذو من الاسلام الظاهر والتظاهر واخذو وتعلمو ماهو جوهر الاسلام
06/09/2013م… - 7:30 مشيعه علي
ليش تحجون على الشيعه يعني كاعد تحجون على اهل البيت هذه كلها اقاويل اهل البيت ليس من عندنا فمن نحن لتقارنونا باهل البيت فنحن نتبع اهل بيت الرسول الله لانهم على حق فالمهدي منهم وهم اعرف بضهوره واعدائه فلعنه الله على كل ناصبي يتبع اشياخ الكفر الوهابيه انصار السفياني من اهل السنه
29/08/2013م… - 1:53 محيدر العيداني - العراق
اللهم عجل لوليك الفرج وسهل له المخرج يارب العالمين بحق محمد وال محمد الطيبين الطاهرين....
قسما بالله نحن على اهب الاستعداد لمقاومة حركة السفياني ونتمنى من الله العزيز القدير ان يكتبنا مع شهداء الحسين عليه السلام ومن انصار سيدنا ومولانا المهدي عجل الله تعالى فرجه الفرج
04/07/2013م… - 1:06 ملينا علويه - كويت
اخواني والله قلبي معكم جميعا ملوك العرب هاد يسلم ابنو الحكم وهاد يملك افخم سيارات واللاجئن في مخيمات الاردن والله حالتهم تحرق القلب بنات صغار عمرهم 11 ياتي السعودي وعمره 60 ليستغل فقرهم وياطلب الصغيره للزواج وين العدل والعروبه
04/07/2013م… - 1:00 ملينا علويه - كويت
يا اخواني واولادي اتركو امور الاسلام لله هو من يقرر وخلو قلبوبكم صافيه وعيشو حياتكم الله وهبنا عمرنا والحياه الجميله والله سنه وشيعه من الشعب الفقير وقلبو جيد هو من يتازي وشعب الخليج والغرب كل يوم في بلد ويتفرجو علينا كان نحنا شطرنج كل واحد يضربنا في ميل بسم الله الرحمان الرحيم والحمد لله رب العالمين الله للجميع ما للسنه او للشيعه او للمسيح
08/06/2013م… - 3:30 مدايمادموع - لبنان
أتقو الله ياناس كل شي عم يصير مالو دخل بالسفياني وين رحتو لبعيد أصلا مافي حديث صحيح يثبث شكلو وفترة حكمو
05/06/2013م… - 9:21 صالمهدي - الواق الواق
الله ياخد الشيع الدجالين وحاجتكم خرافات
19/05/2013م… - 12:09 صالسلفية الموحدة
والله انها فتن كقطع الليل المظلم فاكلن يغنى على ليله اختلافكم هذا فتنة اتقوا الله وارجعو لسنة رسولنا الكريم
09/05/2013م… - 4:44 ممؤيد - سوريا
توضيح للفلسطيني والسوري با
ن السفياني يظهر من الوادي اليابس اي الحدود السورية الاردنية وليس من الاذقية او دمشق
04/05/2013م… - 8:46 صولاء - السعودية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا التعليقات من20012 وتمنى ان يكملو التعليقات الان دار في ذهني لماذا العرب يرون انفسهم هم الافضل ؟
ولماذا يحقدون على ايران ويرون انها عدوة ؟
وبرغم ان ايران شعبها متفقين شيعة وسنة على رئيس واحد يمثل الاغلبية بينما الدول العربية ليس متفقين ؟
واضرب لكم المثال العراق دولة بعد سقوط صدام واتخبو رئيس جلال طالباني الكردي ورئيس الوزراء الذي يدير حكم الدولة هو نوري المالكي الشيعي لم يتفقو بل للاسف قامو بلارهاب وعاثو في الارض فسادا يريدون رئيسا يمثل مهذهبهم فقط لاغير .
14/04/2013م… - 10:41 محمد حمدي - العراق
اللهم عجل فرج الامام اتوقع عبدالله هو السفياني
04/04/2013م… - 1:31 مالناصر لدين الله اليماني - اليمن
بسم الله الرحمن الرحيم

الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها هل تدرون من أين تأتي الفتن من بلاد الحرمين من بلاد مكة المشرفة وصدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عندما أتى إليه شخص وقال له أدعو لنا يا رسول الله قال: اللهم بارك في يمننا وشامنا قالوا ونجدنا يا رسول الله فسكت النبي وأعد السؤال مرة أخرى قالوا أدعوا لنا يا رسول الله قال اللهم بارك في يمننا وشامنا قالوا ونجدنا يا رسول الله فسكت فقالوا أدعوا لنا يا رسول الله قال اللهم بارك في يمننا وشامنا قالوا ونجدنا يا رسول الله قال من هاهنا تظهر الفتن من ها هنا يظهر قرن الشيطان ) صدقت يا رسول الله أن الدسائس والمؤامرات والفتن لا تأتي إلا من أرض الحرمين من أدخل القوات الغازية إلى الوطن العربي أليست بلدان الخليج لقد أعطاهم الله بترول وبدلاً من إستغلاله في الخير بين الناس وبين البلدان تجدهم يخربون البلدان ويظلمون الشعوب ويتعاونون مع أسيادهم الأمريكان ويقدمون لهم الخدمات تلو الخدمات المهم أن ترضى أمريكا عنهم هل تعلم بأن السعودية تصدر أثنا عشر مليون برميل فقط إلى أمريكا لتعزيز الاقتصاد الأمريكي ، وأعتقد لولا السعودية ودول الخليج لصارت أمريكا دوله ضعيفة بعد دخولها في حرب أفغانستان والعراق وباكستان وغيرها أن السعودية هي من تحارب الإسلام با فكار متطرفة ولديها العديد من القنوات تخرب أفكار الناس با أسم السنة وهم ليسوا على السنة رسول الله بل هم على سنة غيرة وهم يعلمون ذلك أن سنة رسول الله لا تفرق بين المسلمين فالمسلم أخو المسلم من قال : أشهد إن لا إله إلا الله وإن محمداً رسول الله : فقد صار أخوك في الدين والعقيدة وعقيدة المسلمين كلهم واحدة هي الإسلام لكن أعلموا أنكم في أخر الزمان يا من تدعون السنة ستفتنوا بين الناس وتدخلوا العالم في حروب وصراعات وسيكون لكم نصيب منها وأنتم الآن تجمعون الحطب وتشعلوا النار وعندما تشتعل النار ستكون فتن عظيمه لن يستثنى منها أحد ولا بلد وسيقتل أكثر من الثلثين في العالم كله حروب وصراعات ودمار ومشاكل وأعتبر السعودية خطرها عظيم على الإسلام والمسلمين فهي عزت ولعبت في سنة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وهي من ستوصل العالم إلى فتن وكوارث وبلاء والأيام القادمة ستؤكد هذا في نهاية المطاف وستنتهي وتزول السعودية وتنتهي الدكتاتوريات والظلم ولو بحثنا في السعودية لوجدنا أن أصحاب المنطقة الشرقية والجنوبية والقطيف وغيرها والذي يعتبر أكبر عائدات النفط في هذة المناطق محرومون ومظلومون والنظام السعودي يستخدم أبشع طرق التنكيل والظلم با أصحاب هذة المناطق والمفروض أن لهم حق المواطنة المتساوية فهناك مناطق في المملكة تعيش في ظلم واضطهاد وقهر لا مثيل له قد صار للسعودية أجندة في جميع البلدان واستطاعوا بحكم المادة والمال أن ينشروا أفكارهم وبا أسم السنة إلى جميع البلدان وهنا ستنقسم المجتمعات إلى قسمين قسم من ظمن هذة الاجندة وقسم أخر معارض ومن هنا سيبداء الصراع وسنلاحظ صراع في عدة مناطق في العالم سيشتد الصراع والقتل في كل مكان وهذا ما بشربه رسول الله صلى الله عليه وآله ((فتن كقطع الليل المظلم )) سيختلف الجميع وكل بلد سيكون فيها صراع حسب أيدلوجية ذاك البلد نلاحظ بأن البلدان الذي وقع فيها حركات تحررية مثل تونس وليبيا ومصر لم تستقر وبلدان أخرى دمرت مثل سوريا والصومال وأفغانستان وباكستان وأعتقد أن هناك مؤامرة من اليهود وأعوانهم يجعل الوطن العربي والإسلامي مفكك ومجزى ومقسم إلى دويلات صغيرة ناهيك عن الفتن التي ستحصل فيه ستقسم بلدان في الوطن العربي إلى ثلاث أو أربع دويلات وهذا لأجل الأمريك يستغل ثروات الوطن العربي وينهك الشعوب العربية والإسلامية في صراعات وحروب داخلية .. . حسبنا الله ونعم الوكيل..

https://www.facebook.com/abr.abo3?ref=tn_tnmn
03/04/2013م… - 4:08 مالناصر لدين الله اليماني - اليمن

إن اللعبة تلعبها دول الخليج وعلى راسها السعودية مع امريكا واسرائيل وتركيا في سوريا صارت مكشوفه للعيان وانهم يجهزون جيش السفياني الذي يسمى بالجيش الحر واول من سيكتوي من هذا الجيش هي الدول الذي جهزته لان عقيده هذه الجيش عقيدة خاطئة فهم لا يرحمون ضعيف ولا يتولون مسلم بل إذا تمكنوا فسيدمرون سوريا وسيد مرون جيمع من جاورهم من الدول وهذا لعبة امريكية اسرائيلية تهدف إلى تقسيم البلدان وإدخال العالم في صراع طائفي ومذهبي ولن يستفيد من هذا إلا اليهود أولاً . ابشركم في نهاية رسالتي بأن الفرقة الناجية في أخر الزمان هم من كانوا على نهج وفكر آل البيت الصحيح وهي السنة النبوية أما المخالفين فلن ينجو بإذن الله منهم احد وأن كثروا فسيهلك جميعهم بإذن الله وستنتهي دول الظلم والجور وسيرجع دول السلام والعدل والأمان والحكم على كتاب الله وسنة رسوله على نهج وفكر آل البيت تطبيقاً لما وجدناه في كتاب الله واحاديث الرسول الصحيحة

https://www.facebook.com/abr.abo3?ref=tn_tnmn
15/03/2013م… - 11:21 صأبو عمار - السعودية - للأسف الشديد
إلى الأخوة الأعزاء كلنا مسلمون مهما كانت مذاهبنا و علينا أن نتحد ضد أعدائنا الحقيقيين أمريكا و إسرائيل و النواصب التكفيريين . و أقول للأخ عمر من سوريا يا أخي أحترم عقولنا لماذا كل مصيبة تحدث في العالم الإسلامي و العربي تلصقون التهمة بالشيعة و إيران ؟ و كيف نقتل أخواننا أهل السنة بإسم ثارات الحسين هل أنت جاد في كلامك ؟ مع إحترامي الشديد لك و لكن كلامك نابع من شخص تشرب الحقد و الكراهية على الشيعة و نسيت التكفيريين و المفجرين بإسم الدين . أين أنت ممن يفعله الحكام العرب الخونه عبيد و خدم و نعال أمريكا كالسعودية و قطر و الأردن و غيرهم من الذي يقتل المسلمين سنة و شيعة في العراق و أفغانستان و باكستان هل هم الشيعة ؟ الجيش الحر الذي تدافعون عنه هو جيش كافر مجرم حاقد و جرائمهم منتشرة في موقع اليوتيوب أدخل بنفسك و شاهدها قبل أن تتكلم و تتهم الغير . ليذهب هذا الجيش و يحرر فلسطين المحتله إذا كانوا رجال
10/02/2013م… - 5:11 مالعبقري الفهلوي - مكة
الى الذي رد على علاء الفلسطيني و لم يذكراسمه اي مقاومة واي ممانعة انت تتعمد المغالطة في كلامك لم يعداحد يصدق كلامكم بعد ما شاهد كل هذا البطش والقتل للشعب الأعزل ولم تنطلق رصاصة واحدة لتحرير الجولان اتضن العالم جميعه غبي ليصدق اكاذيب المقاومة والممانعة لا تستخف بالعقول وتزيف الحقائق فالنظام مفضوح مفضوح وسينهزم لامحالة وخلي اللي قاومهم ومانعهم اصدقائه الحقيقيين ينفعونه هو وهم ومن والهم إن شاء الله إلى جهنم وبئس المصير
03/02/2013م… - 5:47 ممنير - لبنان
كل هذه الروايات خرافات واوهام لاحقيقة لها اطلاقا .
14/01/2013م… - 9:40 مجاسم محمد - العراق
بسم الله الرحمن الرحيم ان الامام المهدي عج هو خليفة الله على الارض وقال الله في كتابه الكريم اني جاعل في الارض خليفه فهو خليفة منصب من الله لتحقيق العدل ولا يختص بطا ئفه دينيه معينه بل هو منقد البشريه بحيث ان انصاره ياتون من ارجاء المعموره لنصرته اللهم عجل لفرج مولا نا صاحب الزمان فيجب على المسلمين ان يوحدا كلمتهم لان الله مع المومنين الصا برين وكفانا فرقة وتمزقا والسلام
02/01/2013م… - 4:34 مشيعية - العراق
اللهم عجل لأوليك الفرج واجعلنا من أنصاره و المستشهدين بين يديه اللهم انصر شيعة علي عليه السلام في كل العالم واحفظهم من كل السوء
31/12/2012م… - 12:18 مخادمة الحجة المنتظر (عج) - العراق
ربي عجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان وانصره ونصر من نصره وخذل من خذله والعن من نكره ونكر وجوده _ علي علي علي --- ياترى لماذا سيدي ياعلي عندما نذكر اسمك او فضائلك يشتد البغض والعداء لنا نحن محبيك سيدي لماذا وانت امام الناس جميعا وانت امام من في الارض والسماء سيدي الست انت من وصى به الله ووصى به رسول الله سيدي ياعلي لم نرى من التاريح لك يذكر سيئة حتى يكون لك هذا العداء ولم نرى من التاريخ أنه قد سجل حاكما ظالما قد انكر فضلك رغم جوره وظلمه لك ----- ايها الناس اسمعوا افهموا من تمسك بولاية علي عليه السلام فقد نجا من هذه الفتن--- اقولها ليس اني محبتا لعلي عليه السلام وانما انا بحبه قد شعرت بلأمان وكأن ربي قد وضع في قلبي السكينة بحبه وموالاته --- فكل ظالم هالك لاماحال انظروا اين الحسين عليه السلام قبره مشيد من الذهب والناس لاتخلوا من الطواف حوله ولكن اين ذاك الظالم يزيد هل له ذكر --- لا ثم لا .
28/12/2012م… - 12:24 صنور الدين الزنكى - يالطيف
يالطيف اجعل للبلاء تصريف انها فعلا فتن ومحن ولا دليل على هذه الاحاديث فقط يأتى رجلا من ال رسول الله يجاهد فى سبيل الله وتكون الملحمة الكبرى اما باقى الاحاديث فهى ضعيفة والان نحن فى زمن الفتن يجب علينا الانتباه ويجب علينا الايمان بالله عزوجل والاستغفار والدعاء الى الله تعالى والبعد عن المعاصى والذنوب ( والذين يمسكون بالكتاب واقاموا الصلاة انا لا نضيع اجر المصلحين) صدق الله العظيم
23/12/2012م… - 7:00 مبعد النظر - usa
بسم المتعال الجبار رب الارض والسماء اله الكون ارجو نجاة من النار وفوزا عند الاخرة بحق المصطفى المنذر والمرتضى الهاد والبتول الطاهرة وابنيهما السيدان والتسعة الابرار ومن والاهم الى يوم التناد وبعد. ان من حق المسلم على المسلم النصيحة اننا في زمن الفتن اعاذنا الله واياكم من مضلاتها فعلى كل مسلم ان يتدبر الامور قبل ان ينطق بحرف لئن غد (وقفوهم انهم مسؤولون) اننا نرى ونسمع في كل يوم مايحدث في العالم قتل وتشريد وهتك للحرمات من غير ان يرتد طرف لبعض او ان يكترث اخرين. ان خطر المؤامرة كبير مما يحاك في الكواليس ومما يتريص بالدوائر على هذه الامة لتمزيقها والنيل منها وللقضاء عليها فتارة يعزفون على الوتر الطائفي واخرى على العرقي للنيل من كرامة هذه الامة وعزتها ولنشر ثقافة البغض بين افراد الامه.ان المسلمين متفقون علي مهديهم عج فحري بنا يااخوتي ان نتخلق بخلق نبينا لنكون من المنتظرين الحقيقين لولده
21/12/2012م… - 7:05 معمر - سوريا
بدكم تقتلون السنه بسبب ثارات الحسين وبسبب مظلمة ال البيت طيب ليش تتدون ان السنه سبب الفتنه السنه ليس لهم ثئر عند الشيعه الشيعه جزء كبير منهم لا يذكر افضال الله عليه ابدا بل يذكر الحسين وعلي ليش ما تذكر رب الحسين ولو نفرض انه بكرامة علي يتضرع الى رب علي لاكن شو دخل السنه بثارات الحسين طيب النظام السوري ضد اسرائيل وين الدليل دعم نصر الله ودعم حماس زين كلام صحيح بس النظام السوري قوته تعادل قوة حزب الله وحماس 20 مرة وحزب الله انتصر في ال2008 ثمانيه ليش ما يتحدون كلهم سوا وتنسيق فرد يوم يقصفون اسرائيل اقلك يخافون امريكا العرب خاينين الرئساء العرب خاينين طيب شو ذنب الشعوب العربيه طيب بالمختصر المفيد سبب الفتنه هم الشيعه ليس الشعوب الحكام يقاتلون من اجل السلطه نعم الحكام العرب خاينين وهذا لا يخفا على اي انسان لاكن ايران اخون من العرب وبسب خوف اسرائيل من الشعوب السنيه الي بدات تتحرر ضربت السنه بال
03/12/2012م… - 2:31 صمحمد
اللهم إجعلنا من أنصارة وأعوانه وأشياعة والمستشهدين بين يديه بحق محمد وآل محمد وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
03/12/2012م… - 2:25 صمحمد - سوريا
اللهم عجل لوليك الحجة ابن الحسن
01/12/2012م… - 6:56 معلي أحمد - العراق
بسم الرحمن الرحيم اللهم عجل لوليك الفرج واجعلنا من انصاره ومحبيه ومفده بارواحنا ومن المستشهدين بين يديه اقول لكم يااحرار العالم إنشاء الله فرج قريب جدآ وانصحكم ان تقرأو دعاء العهد مااستطعتم فوالله عجيب فعله سريع اثره تعجل فرجه ،يااحرار العالم ان الرئيس السوري المجاهد بشارالأسد هو البطل الذي يجب على جميع الأحرار والمسلمون ان ينصره بيده وبلسانه والدعاءله فأن بشارالأسد هوالقائد الشرعي لسورياولأمة العربية والأسلامية فوالله ماثقفت احد خيرآ من بشار...فالدعاءله بالنصر على المرتزقة الخونة الإرهابين اكلي السحت الذين يموتون على المال والدم ولا شك ان بشار هو من سيساند الحجة عند ضهوره
20/11/2012م… - 7:42 صمهند - سوريا
المضحك ... ما يقول إبراهيم من سوريا أو علاء من فلسطين .... لكن الحمد لله فهم لم يقولوا ذلك عن السيد حسن ....الأغبياء يجب أن يعلموا أن السفياني المنتظر يجب أن يكون من نسل بني أمية ........ لا من نسل آل محمد ... لماذا لا يقولون آل سعود أو القطري الكلب أم هؤلاء سادتهم وكبرائهم الذين أضلوهم سواء السبيل



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: