?› المرحومة الحاجة فاطمة محمود بيضون بزي في ذمة الله  ?› صحيفة: نجل نتنياهو رقم 1 على قائمة إغتيالات طهران  ?› الجيش الاسرائيلي يجري تدريبا يحاكي التعرض لهجوم مفاجئ  ?› طرد 43 جندي من جيش الاحتلال احتجوا على سياسة الاغتيالات  ?› مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي يعلن اعتقال جاسوس روسي في نيويورك  ?› مخابرات الجيش ضبطت في مجدل زون صاروخا غير معد للاطلاق موجها نحو فلسطين المحتلة  ?› ممثل خامنئي بفيلق القدس: جماعة أنصار الله نسخة مشابهة لحزب الله  ?› الجيش اللبناني يضبط عبوة معدة للتفجير و 4 قذائف وصاروخ بعد توقيف شخصين سوريين في منطقة زغرتا - كرم التين  ?› موقع هآرتس: اغلاق طرق في شمال إسرائيل بسبب خرق أمني محتمل  ?› جيش العدو الاسرائيلي يطلق قنابل مضيئة في سماء مروحين ويارين - جنوب لبنان  ?› قتيلان نتيجة تصادم بين شاحنة و صهريج و سيارة على طريق عام ‫‏قب الياس‬  ?› سماع اصوات انفجارات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة و هي عبارة عن اطلاق قنابل مضيئة يلقيها العدو فوق البحر مقابل البياضة والناقورة في الجنوب  ?› قريدس فاسد ويحتوي على جراثيم في الاسواق اللبنانية  ?› ’معاريف’ : الجنود ’الاسرائيليون’ جوعى على الحدود مع لبنان.. ويطلبون الطعام من ’السكان’‎  ?› قوات الحماية الكردية تطرد داعش من كوباني و تسيطر على 90 % من المدينة  ?› ناسا: كويكب ضخم يمر قرب الأرض الليلة  ?› الجيش: توقيف سوري في حارة حريك لمشاركته في أعمال إرهابية على الحدود  ?› الجيش الاسرائيلي بدأ بنشر مكعبات اسمنتية على الشوارع المحاذية لحدود لبنان  ?› بالصور / 3 جرحى نتيجة حادث بين شاحنة و 15 سيارة على طريق عام ‫بشامون‬ باتجاه ‏خلدة‬  ?› لماذا أرجأ نصرالله خطابه خمسة أيام ؟ وهل تتكرّر «مُعادلة» «انظروا اليها تحترق»؟  

     

    

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1870



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".


آ» Related Articles
صحيفة: نجل نتنياهو رقم 1 على قائمة إغتيالات طهران
الجيش الاسرائيلي يجري تدريبا يحاكي التعرض لهجوم مفاجئ
طرد 43 جندي من جيش الاحتلال احتجوا على سياسة الاغتيالات
مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي يعلن اعتقال جاسوس روسي في نيويورك


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: