ذ› مأساة الطائرة الجزائرية تُفجع لبنان قبل العيد !  ذ› مدير عام وزارة المغتربين لـ"LBCI": هناك تنسيق مع فرنسا لأن المنطقة التي سقطت فيها "الجزائرية" وعرة  ذ› المدير العام لوزارة المغتربين للـLBCI : نطلب من اهالي اللبنانيين الذين كانوا على متن الطائرة الجزائرية التي تحطمت الاتصال على الرقم03211103 من أجل أخذ عينات لفحوصات DNA  ذ› رئيس المجلس الإغترابي الدكتور الحاج نسيب فواز اقام مأدبة افطار على شرف جمع من ابناء الجالية اللبنانية و فعاليات من منطقة ديربورن  ذ› جابر: فاجعة الطائرة الجزائرية اصابت لبنان من أقصاه الى أقصاه  ذ› الجيش: جهة مجهولة اطلقت صاروخاً فجراً من خراج بلدة بيت لهيا قضاء راشيا الوادي سقط في محيط بلدة راشيا الفخار – قضاء مرجعيون  ذ› ضريبة الاغتراب  ذ› 10 شهداء منذ منتصف الليل حتى الساعة جراء القصف الاسرائيلي على قطاع غزة  ذ› مدفعية العدو تستهدف منطقة الخريبة شمالي بلدة الماري - حاصبيا بقذيفتين من عيار 155 ملم  ذ› الضفة تشتعل مواجهات مع الإحتلال  ذ› إطلاق صاروخين من منطقة العرقوب في جنوب لبنان بإتجاه الاراضي الفلسطينية المحتلة  ذ› تل ابيب: خسرنا في قطاع غزة عدد من خيرة الضابط من ذو الرتب العالية المتمرسين  ذ› وثيقة أمنية تحذّر من ثلاث سيارات مفخخة ستدخل لبنان  ذ› إصابة قائد كتيبة في لواء غولاني بجروح خطرة في الاشتباكات في غزة  ذ› الارهابي سراج الدين زريقات يدعو "اهل السنة" للإنشقاق عن الجيش اللبناني  ذ› حركة تسوق كثيفة و اقبال غير عادي على شراء الالبسة في سوق الخميس بمدينة بنت جبيل عشية العيد  ذ› حادث اصطدام على طريق عام كونين - بنت جبيل  ذ› وقفة تضامنية للهيئات النسائية في حزب الله في كفركلا لمناسبة يوم القدس وتضامنا مع غزة  ذ› سرايا القدس تقصف عسقلان ب4 صواريخ غراد ومعبر إيرز ب3 قذائف هاون  ذ› وفد لبناني إلى أفريقيا لمواكبة التحقيق في قضية الطائرة الجزائرية  

 

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1524



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
مأساة الطائرة الجزائرية تُفجع لبنان قبل العيد !
مدير عام وزارة المغتربين لـ"LBCI": هناك تنسيق مع فرنسا لأن المنطقة التي سقطت فيها "الجزائرية" وعرة
المدير العام لوزارة المغتربين للـLBCI : نطلب من اهالي اللبنانيين الذين كانوا على متن الطائرة الجزائرية التي تحطمت الاتصال على الرقم03211103 من أجل أخذ عينات لفحوصات DNA
جابر: فاجعة الطائرة الجزائرية اصابت لبنان من أقصاه الى أقصاه


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: