?› أبو فاعور أوعز بفتح تحقيق في قضية وفاة الطفل عبد الرؤوف الحولي  ?› المرحوم الحاج محمد نعيم ناصر ( ابو قاسم) في ذمة الله  ?› جريمة غامضة في طريق الجديدة  ?› انخفاض مبيعات السيارات المستعملة في لبنان إلى الثلث خلال 4 سنوات  ?› استشهاد الثور المجنح .. انتقام أورشليم من بابل ومن نبوخذ نصر  ?› نقيب المستشفيات: لم نتبلغ عن اية اصابة بفيروس H1N1 في لبنان  ?› حجاب وعباءة في إعلان «جيب»: الأميركيّون يحتجّون  ?› بعد هفوة 30 شباط .. ماذا جرى مع مذيعتي الLBCI؟  ?› الجالية اللبنانية في ديربورن احيت ذكرى أسبوع المأسوف على شبابه المرحوم الحاج يوسف علي دباجة والمرحومة الحاجة عليا الحاج احمد دباجة (ام نواف)  ?› عون – جعجع: يضحك كثيراً من يضحك أخيراً  ?› الأخبار: اتفاق بين جنبلاط وجبهة النصرة لوقف تطبيق أحكام الشرع على دروز ادلب  ?› الجيش السوري يسيطر على 7 بلدات وتلال في 3 أيام .. معارك الجنوب: «مثلّث الأمان» يتّسع  ?› بالفيديو.. إلاشكال الذي اوقف مباراة "الحكمة" و"الرياضي  ?› مواطن عكاري ادعى على عدد من المستشفيات متهما اياها بالتسبب بوفاة طفله  ?› أسامة سعد التقى وفودا وشخصيات في ذكرى استشهاد والده  ?› مؤتمر طبي لاطباء الاسنان في محافظة النبطية تحت عنوان " صحة الفم وتجميل الاسنان "  ?› سلحفتان قطعتا الطريق على دورية لليونيفيل وضابطها أنقذهما  ?› السعودي وفاعليات صيداوية شاركوا في ذكرى استشهاد معروف سعد  ?› الشيخ يزبك: جاهزون ان نكون حيثما يقتضي الواجب وواثقون بأننا منتصرون  ?› بالصورة.. وثيقة صادمة تكشف علامات البغدادي الدراسية  

 
 
   


15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1932



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: