?› بالصور:جريح في إنقلاب شاحنة بيبسي على طريق حداثا الجنوبية  ?› داعش يعدم 40 من عناصره بتهمة "التولي يوم الزحف"  ?› رئيس الوزراء الفنلندي يفتح منزله الخاص لطالبي اللجوء  ?› تحية ملونة من "ملتقى الألوان الفني" إلى إيلان  ?› اليونيفيل الإيطالية تدشن قاعة إجتماعات في القصر البلدي في دير قانون النهر- قضاء صور‏  ?› الامن العام: توقيف فلسطيني وسوري لقيامهما بتجنيد اشخاص لصالح داعش  ?› مجهولون يقتادون أحد المضربين عن الطعام أمام وزارة البيئة إلى جهة مجهولة بسيارة داكنة الزجاج ترافقها دراجة نارية  ?› حركة امل في المانيا تحيي الذكرى السنوية لتغييب الامام الصدر ورفيقيه باحتفال حاشد في برلين  ?› امرأة تقتل "أميرا لداعش" غرب الموصل  ?› نفق 13 رأسا من الغنم صدما في الطيبة  ?› مريض بحاجه ماسه الى دم من فئة A+ للضرورة القصوى للتبرع التوجه الى مستشفى بنت جبيل الحكومي  ?› لماذا يغني تناول التفاح بانتظام عن زيارة الطبيب؟  ?› وفاة أقصر إنسان في العالم عن عمر ناهز 76 عاما  ?› دهم تجمعات للنازحين السوريين في زغرتا وايعال وتوقيف 19 شخصا  ?› ذكرى اسبوع الحاج علي رشيد بيضون (أبو سمير)  ?› لعشاق سباق السيارات... موعدكم هالاحد  ?› هبة إيطالية لجمعية رعاية الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة في عيتا الشعب الحدودية  ?› تضارب إسرائيلي بشأن التعامل مع الشأن الفلسطيني  ?› السعودية | الرياض تخطب ودّ واشنطن: نحو شراكة استراتيجية للقرن الـ21  ?› الصور التي «تغيّر العالم»... هل تغيّره فعلاً؟  

 
  
   


15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 2128



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".






التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic