ذ› الشهيد حجازي كان باستطاعته اغتيال "نتنياهو" وكبار قيادات الجيش .. تفاصيل العملية  ذ› اطلاق نار نحو قوة عسكرية صهيونية في الجولان  ذ› اطلاق نار نحو قوة عسكرية صهيونية في الجولان  ذ› ضابط اسرائيلي: بأي حرب مع حزب الله سنغلق بن غوريون من اليوم الاول  ذ› "حزب الله" يندد بإقفال المسجد الاقصى أمام المصلين  ذ› بالصورة .. حامي "السيد" في حمى الوالدة  ذ› «العَوْنة» تعود في عاشوراء  ذ› ذكرى عاشوراء – عِبَرٌ ودلالات" لسماحة العلاّمة السيد علي فضل الله  ذ› نتانياهو أمر بنشر تعزيزات من الشرطة الاسرائيلية في القدس  ذ› خارجية سوريا: سماح تركيا لمقاتلين أجانب بدخول أراضينا انتهاك لسيادتنا  ذ› والدة الجندي المخطوف مقبل حاولت إضرام النار بنفسها  ذ› تنين البحر ظهر عند قبالة الشاطئ من عمشيت الى صور  ذ› متظاهرون يحرقون مبنى البرلمان في بوركينا فاسو  ذ› القوى الأمنية تلقي القبض على أحمد ح. في صيدا وهو من أنصار أحمد الاسير ومشتبه به  ذ› فتاة لبنانية حاولت الانتحار برمي نفسها في البحر على كورنيش صيدا  ذ› مريضة بحاجة ماسة الى دم من فئة O+ للتبرع الرجاء التوجه الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي - بيروت او الاتصال على الرقم التالي: 03098578  ذ› الجيش: توقيف خمسين شخصاً مشتبهاً بهم وضبط كمية من الأسلحة الحربية والقذائف الصاروخية في الشمال  ذ› توتر كبير في مدينة القدس المحتلة وانتشار مكثف للقوات الاسرائيلية (الميادين)  ذ› سلسلة نشاطات لجمعية بنت جييل في سدني - اوستراليا  ذ› السلام عليكِ يا زينب..  

 

   

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1714



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
الشهيد حجازي كان باستطاعته اغتيال "نتنياهو" وكبار قيادات الجيش .. تفاصيل العملية
اطلاق نار نحو قوة عسكرية صهيونية في الجولان
اطلاق نار نحو قوة عسكرية صهيونية في الجولان
ضابط اسرائيلي: بأي حرب مع حزب الله سنغلق بن غوريون من اليوم الاول


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: