?› سبع مزايا جديدة في هاتف آيفون 7 هامة لرجال الأعمال  ?› تشييع المرحوم الحاج علي قوصان الى مثواه الأخير في ديربورن  ?› بالفيديو..كريستيانو رونالدو يتنكر بزي متشرد ويفاجئ المارة بشوارع مدريد!  ?› حزب الله يلقي القبض على عميل اسرائيلي!!  ?› بالفيديو: فضائح في الجو.. تصرفات “مقرفة” لركاب الطائرات  ?› سقوط طائرة استطلاع صغيرة في بلدة ايعات البقاعية تحمل العلم اللبناني  ?› بالفيديو / وفاة غامض للشاب علي نورا في ابل السقي  ?› الفنانة سوزان نجم الدين: خسرتُ عائلتي بسبب تأيدي الرئيس بشار  ?› العلماء يحددون المادة التي تسبب عقم النساء  ?› بالفيديو/ في سابقة لم تحدث .. هكذا بدا مطار رفيق الحريري الدولي من دون كهرباء!!  ?› رصاص الابتهاج يصيب طبيبة في اهدن  ?› اكتشفت هويّتها الحقيقيّة بعد 24 عاماً على فايسبوك!‏  ?› الجثة التي عثر عليها مقابل خليج جونية تعود للطفل مهدي سلامة الذي كان قد فقد منذ يومين في صيدا  ?› الشيخ بغدادي: هنّأ الجيش في عيده، واعتبره مؤسسة وطنية جامعة  ?› هكذا ستسددون غرامات السرعة الزائدة  ?› الجيش اليمني واللجان الشعبية حرروا منطقة التبة الحمراء في الستين بتعز  ?› إقليم الجنوب يطلق دورة تدريبية للأساتذة في النبطية  ?› في نهاية مأساوية.. ضابط يقتل حبيبته الصحافية والسبب؟!  ?› بالصور / حادث سير مأساوي على أوتوستراد الشماع في صيدا ينهي حياة فتاة  ?› هكذا يُمكن اختراق هواتفكم وحواسيبكم...عبر عُمر البطارية!  

 
 
   


15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 2087



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".






التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic