?› "آكل القلوب والأكباد" يظهر بإدلب مقاتلاً بالنصرة!  ?› بالصورة.. رسالة "عادل إمام" للسيسي: ليس لمصر في حرب اليمن ناقة ولا جمل  ?› الحاج حسن: موقف سلام في القمة العربية لا يعبّر عن وجهة نظر لبنان  ?› إعادة تموضع لا حريات: "الجديد" نموذجاً  ?› احذروا تناول هذه الأطعمة.. وإلا  ?› صور أولية لضحايا استهداف الطيران السعودي لمخيم النازحين بمنطقة ‏المزرق‬ في‏حرض‬ بمحافظة ‏حجة باليمن  ?› جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد‏ صيدا‬ باتجاه ‏صور‬ محلة الخرايب  ?› السمّ في العسل.. «قناة الجديد»  ?› دورة لغة فرنسية من قبل المركز الثقافي الفرنسي‏  ?› اليونيفيل الإيطالية تؤهل الطريق الرئيسية من البياضة إلى شمع في قضاء صور  ?› غارة سعودية تستهدف محطة الكهرباء والمطار في محافظة صعدة اليمنية  ?› شعبة المعلومات توقف خاطفي ضباط وجنود سوريين منشقين  ?› اندلاع حريق في شركة الموسوي بحي البركات في حي السلم  ?› البيان الختامي للقمة الروحية في بكركي: التأخير بانتخاب رئيس للجمهورية ينسحب سلباً على كل المؤسسات  ?› 40 شهيداً و250 جريحاً في 4 غارات سعودية على مخيم للنازحين غرب اليمن  ?› غارة سعودية جديدة هي الثالثة اليوم على رتل للجيش في منطقة العلم في عدن  ?› مصدر في الحرس الثوري ينفي مقتل أي من ضباطه في العراق أو نشر خبر حول الموضوع  ?› حاجز ضهر البيدر يوقف كل من: ع.ر/ ا.ح /ح.ن وهم مطلوبين بجرائم سلب وتهديد وضرب وتسبب بايذاء  ?› جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على اوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الخرايب  ?› مئات المحتجين يتظاهرون في برلين رفضاً للعدوان على اليمن  

 
 
   


15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1962



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: