ذ› مذكرة بوجوب تأخير الساعة ساعة لإنتهاء عمل التوقيت الصيفي  ذ› الجنرال حطّ رحاله باكرا.. الثلوج تغطي قمم صنين  ذ› مكتب شؤون المرأة في حركة أمل بنت جبيل أقام ندوة بعنوان "قانون العنف الأسري"  ذ› موقع «واللا»: رعب في مستوطنات الجليل الأعلى والسبب حزب الله قد ينفذ تهديداته  ذ› رحـــلــة عـــز  ذ› الجيش يحبط محاولة لاستهداف عرسال بـ 66 كلغ من المواد الكيميائية  ذ› معلومات للـLBCI: لقاء جنبلاط بوفد حزب الله تم خلاله تفاهم كبير على عدد من المواضيع منها تحصين راشيا من تداعيات الازمة السورية  ذ› الجيش: طائرات استطلاع عدوة تخرق الاجواء جنوبا  ذ› جنبلاط: الاجواء ممتازة مع حزب الله  ذ› بالخطأ.. طائرات تلقي مساعدات غذائية لداعش!  ذ› تعازي و مجلس عزاء بالمرحوم المناضل احسان سعيد بزي في ديربورن  ذ› الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف تشيد ب"الصديق فيصل القاسم"!  ذ› تقليد مراسم الحج في جمعية رعاية الاطفال ذوي الحاجات الخاصة في عيتا الشعب  ذ› قمر اصطناعي يراقب الحدود  ذ› حزب الله رد على وزيرة الإعلام البحرينية: تشويش على الحركة الشعبية السلمية  ذ› بو صعب حدد عطلة الأضحى في المدارس الرسمية والخاصة بأربعة أيام ومدد فترة التسجيل  ذ› مجزرة مروعة في سوريا.. ذبح سبعة رجال وثلاث نساء على يد «داعش»  ذ› هيئة العرقوب ومزارع شبعا: منطقتنا لن تكون بيئة حاضنة للتطرف  ذ› بالفيديو - حاخام يهودي يغني للإسرائيليين: استعدوا لسيطرة حزب الله على الجليل..  ذ› "الجماعة الاسلامية" تزور مكتب "الجزيرة" للتضامن: نرفض الاساءة للجيش  

 

   

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1648



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
مذكرة بوجوب تأخير الساعة ساعة لإنتهاء عمل التوقيت الصيفي
الجنرال حطّ رحاله باكرا.. الثلوج تغطي قمم صنين
موقع «واللا»: رعب في مستوطنات الجليل الأعلى والسبب حزب الله قد ينفذ تهديداته
الجيش يحبط محاولة لاستهداف عرسال بـ 66 كلغ من المواد الكيميائية


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: