?› مقتل 300 من داعش وتفكيك 500 عبوة ناسفة خلال عملية تحرير مصفاة بيجي  ?› الرياض تخصّص 274 مليون دولار لليمن!  ?› توقيف مطلوب بعدّة مذكرات عدلية في محلة وادي الجاموس في عكار  ?› قتيلان وجريح في هجوم على قافلة لبعثة الأمم المتحدة في شمال مالي  ?› الشيخ بغدادي: ما نشهده من عدوان مباشر من بعض الأنظمة العربية يدل بوضوح على استخدام الورقة الأخيرة من المشروع الإسرائيلي الأمريكي  ?› اعتقال قيادي بارز في "داعش" متنكراً بزي نسائي في العراق  ?› متمردو سجن رومية أفرجوا فجرا عن المحتجزين  ?› القائم بأعمال الأمين العام لحزب الحق في اليمن: خطاب السيد نصر الله كان بلسماً داوى جراح اليمنيين  ?› قيادة الجيش: لعدم الاقتراب من الأماكن المشبوهة وعدم لمس الألغام والقنابل العنقودية  ?› توقيف عصابة سرقة معدات بث انترنت وكهربائية في جونية  ?› سجال كلامي بين كل من هشام حداد ويمنة فواز عبر تويتر  ?› الامن الداخلي: طابع التوعية يغلب على تطبيق المرحلة الاولى من قانون السير بين 22 و 30 الحالي  ?› الحركة الثقافية كرمت الشاعر المهجري عبد النبي بزي  ?› "تويتر" تمنع تغريدات العنصرية والعنف  ?› طيران العدوان السعودي يستهدف المعهد التقني في جحانة في خولان الطيال في العاصمة اليمنية صنعاء  ?› طيران العدوان السعودي يشن 5 غارات على سوق شعبي ومحلات تجارية في مدينة صعدة  ?› طائرات العدوان السعودي تشن غارات على فج عطان غرب العاصمة صنعاء  ?› تنظيم داعش الإرهابي تبنى الهجوم الانتحاري في جلال أباد  ?› الجيش اليمني واللجان الشعبيه تدحر القاعدة في منطقة المشجع من جهة جبل هيلان وتتقدم باتجاه معسكر كوفل  ?› توقيف امرأة وزوجها بجرم الدعارة والاتجار بالبشر.. و زبائنها من الـ "واتساب"  

 
 
   


15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1981



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".


   





التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية:
="_blank">HitLeap - Get Website Traffic