ذ› تكسير زجاج مسجد سلفي في شبعا  ذ› احتفالات الميلاد في القرى الحدودية  ذ› شخصان يقدمان فجرا على حرق شجرة الميلاد في شارع ايليا في صيدا  ذ› الشرطة الاسترالية: مقتل 8 أطفال طعناً بسكين في منزل في مدينة كارنز  ذ› التايمز: لبناني داعشي يغري فتيات بريطانيا بتذاكر سفر ووعود زواج  ذ› رسالة من داعش إلى حلفاء فرنسا "المجرمين" جنبلاط والحريري وجعجع  ذ› زيارة وفد من الجامعة الأميركية للثقافة و التعليم AUCE إلى رميش للقاء المطران نبيل الحاج  ذ› لقاء روحي في مقر القوة الإيطالية في شمع‏  ذ› هدايا الميلاد من اليونيفيل الإيطالية لأطفال الجنوب  ذ› سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في استراليا تضع إكليلاً من الورد مكان نصب الضحايا‏  ذ› السفير السوري لـ’العهد’: الحكومة اللبنانية تريد حواراً من تحت الطاولة  ذ› دعوة لحضور افتتاح مشروع "بيت العزاء" في مدينة بنت جبيل السبت المقبل  ذ› جنود العدو يمشطون محيط موقع رويسة العلم في مرتفعات كفرشوبا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة  ذ› مقاتل من "داعش" يعالج في مستشفى اسرائيلي  ذ› الأكراد يستعيدون نحو 100 كلم مربع من "داعش" في العراق  ذ› "الامن العام": ما أثير من معلومات عن احتمال تعرض المطار لأعمال إرهابية تبقى في إطار التكهنات والأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها كاملة  ذ› بالصورة / العثور على جنين غير مكتمل في معمل لمعالجة النفايات في سينيق  ذ› موقع بنت جبيل الاكتروني يتسلم درعين تذكاريين من ثانوية المهدي(عج) بنت جبيل وجامعة الروح القدس - الكسليك  ذ› ايها اللبنانيون.. احذروا 17 كانون الثاني!  ذ› مصدر أمني: قتلى في صفوف المسلحين خلال الاشتباكات في وادي عطا بعد استخدام الجيش كل الأسلحة الثقيلة لديه  

 

   

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1800



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
تكسير زجاج مسجد سلفي في شبعا
شخصان يقدمان فجرا على حرق شجرة الميلاد في شارع ايليا في صيدا
الشرطة الاسترالية: مقتل 8 أطفال طعناً بسكين في منزل في مدينة كارنز
التايمز: لبناني داعشي يغري فتيات بريطانيا بتذاكر سفر ووعود زواج


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: