ذ› رعد: نريد مرشحا يحفظ خيار المقاومة ويدافع عنه ويحرص على وحدة اللبنانيين  ذ› كرمى لعينيك يا أم الشهيد حمزة الحاج حسن Video  ذ› الميادين: الجيش السوري يتقدم بحمص القديمة ويستعيد كنيسة مار جرجس  ذ› «سفاح جامعة دمشق» قتيلاً في رنكوس  ذ› نصف روحي شهيداً يا حمزة  ذ› بكاك القلم  ذ› تحقيق عسكري للمقاومة: 3 مسلحين قتلوا فريق «المنار»  ذ› الجديد: سقوط 3 صواريخ على بلدة اللبوة البقاعية  ذ› اسرائيل تفرج عن المختطفيين اللبنانيين عند معبر الناقورة  ذ› صواريخ روسية قادرة على إغراق الولايات المتحدة في ساعة واحدة  ذ› الجيش الاميركي يحول طائراته القديمة لمحطات واي فاي !  ذ› بالصور: قصة مؤثرة شغلت العالم… إيرانية تصفع قاتل إبنها وتفك حبل المشنقة عن عنقه!  ذ› بالفيديو / مراسل الميادين للمندوب الفرنسي: لست عميلاً وأجب على سؤال صحافي (القصة)  ذ› بالصورة / في الضاحية الجنوبية : المسيح قام..حقاً قام  ذ› شعبة المعلومات أوقفت في صور المدعو ح.ع.أ. وآخرين بتهمة سرقة محلات أجهزة خلوية  ذ› LBC: امن الدولة يشتبه بسيارة مفخخة في وادي حميد بعرسال والخبير العسكري يعمل على الكشف عليها  ذ› إسرائيل تشتبه بتواصل كاتب فلسطيني في صحيفة السفير مع حزب الله  ذ› الجيش الاسرائيلي اطلق رميات رشاشة مقابل بلدة رميش  ذ› تحطم طائرة عسكرية أردنية من نوع ‘اف 5′ ومقتل طيارها  ذ› اجواء خميس بنت جبيل اليوم .. وجوه وناس  

 

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1365



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

» Related Articles
رعد: نريد مرشحا يحفظ خيار المقاومة ويدافع عنه ويحرص على وحدة اللبنانيين
كرمى لعينيك يا أم الشهيد حمزة الحاج حسن Video
الميادين: الجيش السوري يتقدم بحمص القديمة ويستعيد كنيسة مار جرجس
«سفاح جامعة دمشق» قتيلاً في رنكوس


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: