ذ› انفجار جسم غير محدد اثناء اشتعال حريق في منطقة كفر جوز - النبطية وأثار دويه الكبير ارباكاً في المنطقة  ذ› غرق 3 شبان عند شاطئ العريضة وانقاذ احدهم  ذ› مصادر هيئة العلماء المسلمين: خاطفو الجنود اللبنانيين مستعدون لسحب شروطهم والافراج عن جميع المخطوفين اذا قرر حزب الله سحب جميع عناصره من سوريا  ذ› انجاز لبناني-عالمي جديد: جهاز يحمي من الغرق!  ذ› العثور على امرأة مقتولة ذبحا بمنزلها في برجا  ذ› واشنطن: فيديو إعدام الصحافي جيمس فولي ليس مزوراً (رويترز)  ذ› بالفيديو / داعش يذبح صحافياً أميركياً مختطفاً في سوريا  ذ› رئاسة المطار تطلب من المسافرين الحضور قبل 3 ساعات من الإقلاع  ذ› دبابة ميركافا يرافقها 20 جنديا تخطوا السياج التقني في منطقة أطمون جنوب رميش الحدودية وأجروا عملية بحث لأكثر من ساعة ثم غادروا  ذ› بالصور: تهريب آيفون 6 وتصويره خلسة !  ذ› خبر غير سار.. لمدمني "نيوتيلا"  ذ› وزير الخارجية العراقي: عودة الوزراء الاكراد الى حكومة تصريف الاعمال  ذ› انخفاض سعر صفيحة البنزين 95 اوكتان 400 ليرة والـ98 اوكتان 300 ليرة  ذ› الجيش الإسرائيلي يؤكد سقوط صاروخ في تل أبيب الكبرى وحماس تعلن أنها أطلقت صاروخا على مطار بن غوريون  ذ› وهاب: فرص العماد عون لرئاسة الجمهورية تتقدم  ذ› الجيش اللبناني يداهم تجمعا للسوريين في سهل سعدنايل ويعتقل ثلاثة سوريين وشخص لبناني  ذ› إيران تقدم مساعدات مالية عاجلة لمئات الأسر المنكوبة بغزة + صور  ذ› هيئة التنسيق: نعلن الإضراب الشامل بعد غد الخميس والاعتصام أمام وزارة الاقتصاد  ذ› هيئة التنسيق النقابية: من يتحمل مسؤولية اعطاء الافادات هو بو صعب والحكومة مجتمعة التي قدمت له التغطية السياسية  ذ› معلومات للـLBCI:إشتباكات عرسال أدت لمقتل مجموعة من كتائب عبدالله عزام مسؤولة عن تفجيرات حصلت في لبنان من ضمنها تفجير السفارة اﻹيرانية  

 

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1561



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
انفجار جسم غير محدد اثناء اشتعال حريق في منطقة كفر جوز - النبطية وأثار دويه الكبير ارباكاً في المنطقة
غرق 3 شبان عند شاطئ العريضة وانقاذ احدهم
مصادر هيئة العلماء المسلمين: خاطفو الجنود اللبنانيين مستعدون لسحب شروطهم والافراج عن جميع المخطوفين اذا قرر حزب الله سحب جميع عناصره من سوريا
انجاز لبناني-عالمي جديد: جهاز يحمي من الغرق!


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: