ذ› تحليق مكثف لطائرات التجسس الاسرائيلية فوق منطقة بنت جبيل فجراً  ذ› اسرائيل تخشى «بركان»... وعمليات على الحدود  ذ› حقيبة متفجرات في مطار سيدني  ذ› الميادين: المسلحون يفجرون منبع المياه الوحيد المغذي لمدينة بصرى الشام في ريف درعا  ذ› هل يغزو حزب الله شمال فلسطين في الحرب القادمة؟  ذ› توقيف سوري في الجنوب ينتمي لـ"جبهة النصرة"  ذ› بالفيديو.. لبناني قطع مسافة سبع بلدان على دراجته الهوائية  ذ› بالصورة.. الجيش السوري يعثر على مخبأ الجولاني في شرق حلفايا  ذ› بالفيديو / حكاية ابن بنت جبيل .. عاش في باب التبانة حتى الموت غدراً  ذ› في صور .. ضبط سيارة مخالفة ...فنال ست رصاصات  ذ› بالصورة / وفاة الشاب زين باسم بلحص من صديقين بحادث سير على طريق الناقورة  ذ› عبا تتضامن مع الشاب محمد فحص  ذ› ندوة ساسية لفضيلة الشيخ محمد كوثراني في بنت جبيل حول الاوضاع في سوريا و العراق و لبنان  ذ› بالفيديو: بحيرة القرعون عطشة.. أدنى مستوى للمياه منذ نصف قرن  ذ› داعش تحفر نفقا لربط الموصل بمدينة الحسكة بسوريا  ذ› الداعية السعودي ناصر العمر: يحق للمجاهد ممارسة «جهاد النكاح» مع شقيقته  ذ› بيك اب يدهس شاباً بينما كان يجتاز طريق الطيبة ـ بعلبك الدولية  ذ› ’’جبهة ثوار سوريا’’ تعلن النفير العام ضد ’’جبهة النصرة’’ في إدلب  ذ› فضل الله في اسبوع الشهيد فواز بزي: أيا تكن الجراح والآلام لن ننجر إلى أي فتنة  ذ› أول وفاة للبناني بفيروس "ايبولا"؟!  

 

   

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1610



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
تحليق مكثف لطائرات التجسس الاسرائيلية فوق منطقة بنت جبيل فجراً
حقيبة متفجرات في مطار سيدني
الميادين: المسلحون يفجرون منبع المياه الوحيد المغذي لمدينة بصرى الشام في ريف درعا
هل يغزو حزب الله شمال فلسطين في الحرب القادمة؟


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: