ذ› بالفيديو: مشاهد تدمي القلوب لقتل وتعذيب النساء من الطائفة الشيعية  ذ› الامطار الغزيرة التي تتساقط على المناطق الجنوبية تغرق الاراضي الزراعية وتتلف المزروعات  ذ› لبنانية تتحدى "بورش" عبر "تويتر" !!! ...  ذ› ميشال افرام: المنخفض الجوي سترافقه أمطار غزيرة في الساعات المقبلة  ذ› الاستخبارات الاميركية: توقيف امرأة من ميشيغن تحمل سلاحا امام البيت الابيض  ذ› اللواء ابراهيم ابلغ عائلة العريف في الجيش علي قاسم باستشهاده  ذ› عائلة العسكري المخطوف ابراهيم مغيط زارته في جرود عرسال وأكدت أنّ أوضاع الأسرى سيئة جدًا  ذ› شركة القهوة Biggby تفتتح فرعها الجديد في ديربورن برعاية رئيس البلدية  ذ› اقفال فرع "بيتزا هات" في صيدا بالشمع الاحمر  ذ› ما سبب وفاة محمد ومريم؟  ذ› مصلحة الارصاد: ما سيشهده لبنان اليوم وغداً ليس جديداً ولا داعي للذعر  ذ› توقيف شيخ بجرم تجنيد أشخاص في لبنان للانضمام الى داعش  ذ› قائد سرية طرابلس بقوى الأمن الداخلي ترافقه مندوبة وزارة الصحة توجها إلى مسلخ المدينة حيث تم إقفاله وتوقيف العمل فيه  ذ› قهوجي بامر اليوم: الحرب ضد الارهاب مستمرة ولا استكانة بقتال الإرهابيين  ذ› سلام أصدر تعميماً قضى بإلغاء الاحتفالات بمناسبة عيد الاستقلال  ذ› تحركات اسرائيلية على حدود مزارع شبعا  ذ› المرحومة أنيسة رزق بزي في ذمة الله  ذ› كيف تتصرف اذا انقطع بك حبل المصعد ؟  ذ› ثانوية راهبات القلبين الأقدسين - عين ابل احتفلت لليوم الثالث بعيد الاستقلال بحضور حاشد (تقرير مصور )  ذ› ذكرى اسبوع الحاجة مريم محي الدين بوصي (ام نظمي ) في ديربورن  

 

   

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1760



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
بالفيديو: مشاهد تدمي القلوب لقتل وتعذيب النساء من الطائفة الشيعية
الامطار الغزيرة التي تتساقط على المناطق الجنوبية تغرق الاراضي الزراعية وتتلف المزروعات
لبنانية تتحدى "بورش" عبر "تويتر" !!! ...
ميشال افرام: المنخفض الجوي سترافقه أمطار غزيرة في الساعات المقبلة


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: