ذ› وفاة الطفلتين بعد العثور عليهما في مجرى نهر بسري بحالة حرجة  ذ› بالفيديو / شاهدوا ما حصل فجر اليوم على شاطئ المنصوري جنوب لبنان !  ذ› مغترب لبناني عاد إلى لبنان ليجد بحقه ضبط قطع أشجار منذ 67 عاماُ!  ذ› الحجيري لحزب الله: نحن في انتظارك لأنّنا لا نخاف أحداً  ذ› إيبولا.. فيروس قاتل ينشر الهلع في العالم بسبب رحلة طيران ماتت اخته امامه بلحظات  ذ› رئيس سيراليون يعلن حالة الطوارئ الصحية في البلاد بسبب فيروس الإيبولا  ذ› تراجع سعر البنزين 400 ل والديزل أويل 300 ل والمازوت الأحمر 200 ل  ذ› «حماس» لـ«حزب الله»: لتتحرك جبهتا الجنوب والجولان  ذ› بيع رأس العبد جريمة كراهية  ذ› معارك السلسلة الشرقية مستمرة ومسلحو الجرود يحشدون  ذ› الاخبار: حرب مخابراتية شرسة بين الدولة اللبنانية والتكفيريين ومعلومات عن عملية إرهابية بين الشمال ورومية: مهاجمة قرى وخطف مدنيين  ذ› الأخبار: نصرالله أكد لجنبلاط ان عون ما زال مرشح 8 آذار للرئاسة  ذ› حزب الله يُشيّع الشهيد الحاج إبراهيم محمود الحاج (ابو محمد سلمان)  ذ› الحاج حسن ذيب مصطفى (ابو يوسف) في ذمة الله  ذ› «Rock & Oak» فيلا و حدائق بين احضان السنديان.. في مرتفعات بنت جبيل (للبيع)  ذ› اغتيال القنصل اللبناني في دولة توغو السيد اسعد شاغوري بعد اطلاق النار عليه  ذ› الواشنطن بوست : ضريح الامام علي بن ابي طالب أضحى المكان الأمن للمسيحين بعد تهديد داعش لهم  ذ› الأمن العام يتسلم اللبناني اسماعيل نبعة عند معبر رأس الناقورة من اليونيفيل بعد إفراج العدو الإسرائيلي عنه  ذ› مذبحة في مدرسة تابعة للأونروا وحماس: الرد سيكون مزلزلاً - صور  ذ› سماع دوي انفجارات في جنوب لبنان مصدرها داخل فلسطين المحتلة  

 

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1532



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
بالصورة.. جريحان بانقﻼت سيارة على طريق زوطر الغربية - الجنوب
وفاة الطفلتين بعد العثور عليهما في مجرى نهر بسري بحالة حرجة
مغترب لبناني عاد إلى لبنان ليجد بحقه ضبط قطع أشجار منذ 67 عاماُ!
الحجيري لحزب الله: نحن في انتظارك لأنّنا لا نخاف أحداً


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: