ذ› "ايبولا" التوقعات لعام 2015  ذ› «المفتقة»: هوية بيروتية  ذ› شركة شوكولاته بلجيكية تغير اسمها للمرة الثانية بسبب داعش  ذ› حزب الله يعتمد استراتيجيات اعلامية جديدة بمواجهة تقنيات "داعش" و"النصرة"  ذ› جريح صدما على اوتوستراد دوحة الحص - الناعمة  ذ› سليمان أكد ان لبنان بجيشه وشعبه سيكون مقبرة للإرهاب  ذ› بالفيديو / فتوش ليكس يخرج عن صمته  ذ› هل توفي الشاب روني مخول بسببِ خطأٍ طبي؟  ذ› العلامة الشيخ علي كوراني: الوهابية بالسعودية ستتلاشى في غضون 10 سنوات  ذ› ريما الرحباني تهاجم زافين بسبب قبر فيروز و تصفه بالفاشل والصعلوك  ذ› المرحوم الحاج حيدر رشيد شعبان في ذمة الله  ذ› طائرات سورية أغارت على أطراف بيت سابر في جبل الشيخ  ذ› معلومات عن اطلاق صاروخين من الاراضي السورية باتجاه موقع الرادار الاسرائيلي في مرتفعات جبل الشيخ -  ذ› انفجاران قويان في مرتفعات جبل الشيخ  ذ› جيش العدو يطلب تغيير مجموعات النصرة في الجولان  ذ› بالتفاصيل: هكذا أسقطت «قوات النمر» اسطورة «مورك»  ذ› دعوة من الحركة الثقافية و بلدية بنت جبيل  ذ› تعازي بالمرحوم الحاج عبد الله الشيخ عبد الرضا شرارة‏  ذ› الامن الفرعي لمحافظتي الجنوب والنبطية بحث التدابير والاجراءات الامنية المتخذة لمناسبة احياء مراسم عاشوراء في مختلف المناطق الجنوبية  ذ› بدء إحياء مجالس عاشوراء غدا في مجل سلم والعاقبية  

 

   

 



15/12/2010م… - 6:56 ص | عدد القراء: 1696



 اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان مفارز السير في قوى الامن الداخلي تواصل مهمة ضبط مخالفات السرعة الزائدة عبر الرادارات الثابتة والمتحركة على الطرق اللبنانية كافة، وقد سجلت حتى صباح 14 الحالي تنظيم 46285 مخالفة سرعة زائدة، لافتة الى ان نسبة حوادث السير وعدد الجرحى والقتلى قد إنخفضت بشكل ملحوظ، الأمر الذي يشير إلى تجاوب المواطنين مع هذه التدابير والإجراءات والالتزام بالسرعات المحددة.
واعلنت المديرية ان إبلاغ محاضر ضبط المخالفات المرورية إلى أصحاب العلاقة يتم عبر شركة LIBAN POST على عناوينهم، وذلك مجاناً دون بدل أتعاب.
ولفتت الى ان "على أصحاب العلاقة دفع قيمة الغرامة بواسطة طوابع مخالفات السير خلال مهلة أقصاها عشرة أيام من تاريخ تبلغه محضر الضبط، كما ان دفع الغرامة ضمن هذه المهلة يسقط دعوى الحق العام ويوقف كل ملاحقة بحق المخالف".
واشارت الميدرية الى انه "أصبح بالإمكان تسديد جميع مخالفات السير ذات الطابع بالإضافة إلى تسديد غرامات السرعة الزائدة، عبر شركة LIBAN POST وان طوابع مخالفات السير مؤمنة لدى فروعها ومكاتبها في المناطق اللبنانية كافة".
واوضحت المديرية ان "كلفة تسديد المخالفة بواسطة LIBAN POST هي 9000 ل.ل، مفصلة كما يلي: 5250 ل.ل. تعرفة ارسال بطاقة المحضر الجوابية الى مفرزة السير بالبريد المضمون، يضاف إليها 3750 ل.ل. كلفة اعادة تسليم المواطن إشعار بإثبات إستلام مفرزة السير للبطاقة الجوابية".

آ» Related Articles
حزب الله يعتمد استراتيجيات اعلامية جديدة بمواجهة تقنيات "داعش" و"النصرة"
جريح صدما على اوتوستراد دوحة الحص - الناعمة
سليمان أكد ان لبنان بجيشه وشعبه سيكون مقبرة للإرهاب
بالفيديو / فتوش ليكس يخرج عن صمته


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«0آ»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: