ذ› بالصور.. فضيحة غذائية جديدة في الشمال  ذ› ضحية جديدة.. جنيفر 20 عاماً  ذ› القوى الامنية تقوم بتصفية ضبع صغير عثر عليه داخل مدخل احد الابنية في الميناء طرابلس واثار حالة من الرعب في المنطقة  ذ› اطلاق نار بالقرب من المستشفى اللبناني الايطالي في صور على اثر اشكال فردي  ذ› الجيش الللبناني يداهم خيما للنازحين السوريين في ديرقانون راس العين جنوب صور والقى القبض على سوريين (2) بعد الإشتباه بهما  ذ› جريح في حادث سير في صيدا  ذ› خفاش عملاق في طرابلس  ذ› بعد علم لبنان.. "الصليب" على أحذية تُباع في ساحل المتن!  ذ› ليلة الثلاثاء ذروة العواصف والأمطار الغزيرة  ذ› جنرال إسرائيلي يروي..كيف ينفذ قادة طائرات الإستطلاع قرار القتل ؟  ذ› الجيش السوري يسيطر على بلدة زبدين بالغوطة الشرقية  ذ› قوى الأمن الداخلي: منع مرور السيارات على طريق عيون السيمان حدث بعلبك  ذ› الامن الداخلي: طريق وطى الجوز حتى ساحة فاريا سالكة للسيارات الرباعية الدفع  ذ› "فاتح" بين يديّ "حزب الله"  ذ› أصحاب محطات تكرير المياه في الجنوب: سنطعن في قرار الإقفال  ذ› لمستخدمي الـ"واتس آب" WhatsApp اليكم هذه النصائح الـ7  ذ› المستقبل: مصادر أمنية في بنت جبيل تؤكد اقدام مجهولين على سرقة مبلغ يتجاوز 15مليون ليرة من بلدية حاريص والقوى الأمنية تفتح تحقيقا  ذ› "حزب الله" استقبل وفدًا من فصائل التحرير الفلسطينية في صور  ذ› بالفيديو.. غزال يتظاهر بأنه نفق وينجح بخداع ضبع  ذ› اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة تعليم اللغة الإيطالية لضباط الجيش اللبناني.  

 

   

 



15/05/2010م… - 8:07 م | عدد القراء: 173565



بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
صدق الله العظيم

بشديد الحزن وبالغ الأسف ينعى موقع مدينة بنت جبيل و ملتقى الجنوب المقاوم الفقيدة الشابة احدى ابرز المشرفات في الموقع الاخت الموالية ايمان الحساوي الملقبة بـ ( محبة الجنوب) ، التي توفاها الله بعد معاناة طويلة مع مرض انكسار الدم . الفقيدة من قرية " بني معن " في منطقة الاحساء بالمملكة العربية السعودية، عمرها 22 عاماً ، لها اثر واضح في تنمية و ازدهار موقع بنت جبيل باكمله، ساهمت في تطوير اقسام المنتدى و شاركت بفعالية في المواضيع الدينية و الفقهية، كانت من اشد المتمسكين بثورة المقاومة الاسلامية في لبنان، سخّرت هواياتها لهذا النهج وخدمة الشهداء. وابدعت في مجال التصاميم الاسلامية و الجهادية.. اسرة موقع بنت جبيل و ملقتى الجنوب المقاوم تتقدم من اسرة الفقيدة ايمان بخالص العزاء و المواساة بهذا المصاب المفجع سائلة لها الصبر على قضاء الله انه غفور رحيم...

 

اللهم انقلها برحمتك من عتمة القبور..
إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود ..
في سدر مخضود..
وطلح منضود..
وظل ممدود..
وماء مسكوب..
وفاكهة كثيرة..
لا مقطوعة ولا ممنوعة..
وفرش مرفوعة ..
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ..
اللهم بيض وجهها..
ويمّن كتابها..
ويسر حسابها..
وليّن ترابها..
وطيب ثراها..
وثبتها على الصراط..
ولا تحرمها النظر إلى وجهك الكريم..
والشوق إلى لقائك..

الفاتحة

آ» Related Articles
بالصور / 3 جرحى نتيجة تصادم مروع بين سيارتين على اوتوستراد الزهراني باتجاه المصيلح
بالصور.. فضيحة غذائية جديدة في الشمال
القوى الامنية تقوم بتصفية ضبع صغير عثر عليه داخل مدخل احد الابنية في الميناء طرابلس واثار حالة من الرعب في المنطقة
اطلاق نار بالقرب من المستشفى اللبناني الايطالي في صور على اثر اشكال فردي