أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اليونيفيل الإيطالية تستضيف أيتام شهداء الجيش اللبناني

الأربعاء 10 شباط , 2016 10:07 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,547 زائر

اليونيفيل الإيطالية تستضيف أيتام شهداء الجيش اللبناني

نظم الجنود الإيطاليون التابعون للكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" والمؤلفة من لواء آلبينا تاوريننسي  تحت أمرة قائد القطاع الغربي الجنرال فرانكو فيديريتشي يوما ترفيهيا لأبناء شهداء الجيش اللبناني.

وحضر الأطفال المنتسبون لمؤسسة "الشهيد المقدم صبحي العاقوري" برفقة عدد من الضباط اللبنانيين حيث كان في إستقبالهم الجنرال فيديريتشي وعدد من الجنود والضباط الإيطاليين وجالوا برفقتهم في أرجاء المقر وإطلعوا على مهام وأنشطة الكتيبة الإيطالية لليونيفيل.

وقد رحب فيديريتشي بأيتام شهداء الجيش اللبناني وأكد على العلاقة الوثيقة التي تجمع  الكتيبة الإيطالية  بالمجتمع المحلي والجيش اللبناني  بهدف التعاون المدني العسكري و تقديم الدعم للسكان المحليين وأثنى أهمية الجهود اليومية التي يقوم بها ضباط وجنود الجيش اللبناني بهدف الحفاظ على الأمن و الإستقرار في المنطقة بالتعاون الكامل مع  الوحدة الإيطالية وجميع قوات بعثة اليونيفيل، و ذلك تطبيقا لمندرجات قرار مجلس الامن للأمم المتحدة 1701. 

وتخلل البرنامج دورة تدريبية وتطبيقية في الإسعافات الأولية من قبل الطاقم الطبي ألإيطالي المتخصص وعدد من النشاطات الترفيهية وعروض ثقافية وغداء مع الجنود الإيطاليين.

Script executed in 0.18485903739929