?› نعتذر بسبب الانقطاع الذي طال لعدة ايام .. نواصل قريباً عملية ارسال الاخبار . شكراً لتفهمكم  ?› الذكرى السنوية على وفاة المرحوم الحاج فواز محمد علي الزين فرج  ?› تعازي بالمرحومة الحاجة زمزم حسن سلمان بزي في ديربورن  ?› تحذير من نقل الفواكه والخضار على متن الطائرات القادمة إلى لبنان  ?› المرحومة زمزم الحاج حسن سلمان بزي في ذمة الله  ?› 8 مؤشرات مرتبطة بمنفذي العمليات الانتحارية قد تكشف هويتهم قبل الهجوم  ?› "داعش" تهدّد بضرب السفن في المتوسّط  ?› وظائف سحرية لأجهزة "أندرويد" Android لن تجدها بـ"آيفون"  ?› اليونان: أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة الصيف.. ولكن توخى هذه المحاذير  ?› نائبة أردنية تصرخ في البرلمان : الله محيي بشار رمز القومية العربية .. ولو كان حافظ حياً لما تجرأتم على سوريا  ?› الداخلية الكويتية: شقيقان سعوديان نقلا المتفجرات المستخدمة في الاعتداء على المسجد  ?› هذه هي صورة الداعشي الذي هدد بقطع رأس ناصر القصبي!  ?› العدوان السعودي يستهدف محطة كهرباء البيضاء بغارتين متتاليتين، ويشن 5 غارات على المعهد الفني بمديرية الزاهر  ?› من يقف خلف مجازر الأسواق في اليمن ولماذا يتجاهلها الإعلام؟  ?› واشنطن: تمديد مفاوضات البرنامج النووي الايراني الى الجمعة  ?› مباني بيروت ضمن قائمة مواقع التراث العالمي المعرضة للخطر  ?› منظمة الصحة العالمية تدعو لزيادة الضرائب على التبغ  ?› المحكمة العسكرية تحكم على العميلين حنا ويوسف هاشم بالسجن لـ15 سنة  ?› المحكمة العسكرية تحكم على العميلين حنا ويوسف هاشم بالسجن لـ15 سنة  ?› بطل العالم السابق في الكيك بوكسينغ قتل و هو يقيم خلافة جديدة في سوريا !  

 
 
   


- سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ - 07/07/2015م…
يأخذك وارف قميحة في جولة غريبة مبتعداً بك عن واقع قاس. جولة بين الطوابع والعملات الورقية والبطاقات البريدية، موضوعها المساجد التاريخية.

- 07/07/2015م…
كتب المحرر السياسي: لبنان بلا رئيس للجمهورية لليوم التاسع بعد الأربعمئة على التوالي.

- وسيم ابراهيم - 07/07/2015م…
«السفير» تحاور الرئيس السابق للاستخبارات الألمانية

- 07/07/2015م…
بعد 11 يوماً على توقيف العناصر الأمنيّة الخمسة والتحقيق معهم بشأن ضلوعهم في قضيّة ضرب السجناء في سجن رومية بتاريخ 20 أيّار الماضي، أصدر قاضي التحقيق العسكري الأوّل رياض أبو غيدا، أمس، قراره الظنيّ بهذا الملفّ،

- 07/07/2015م…
وافق مجلس الوزراء الخميس الماضي على مشروع مرسوم يقضي باعطاء المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات سلفة خزينة بقيمة 21 مليار ليرة لدعم فرق كلفة تصدير الصادرات الزراعية والصناعية الى الدول العربية لمدة سبعة أشهر.

- 06/07/2015م…
زحمة سير خانقة، سيارات متوقفة على ارصفة الطريق، عشرات المواطنين مصطفون بالدور، وفي بعض الاماكن شرطي ينظم فوضاهم... صفات تشترك بها معظم محال الحلويات قبل ساعات من موعد الافطار، فالعد العكسي لضرب المدفع قد اقترب، ولا بد من "التحلية بعد اشباع البطون".



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic