?› داعش ” يعدم ” 4 ” من الحشد الشعبي لكن بطريقة الشواء  ?› جماعة "بوكو حرام" تقتل حوالى 80 شخصاً في قرى في شمال شرقي نيجيريا  ?› سرقة مجوهرات بقيمة أكثر من 10 آلاف دولار  ?› كهرباء لبنان: قطع التيار عن بلدات بقاعية بسبب عزل محطة اللبوة لتقويتها  ?› قتيل و4 جرحى نتيجة تصادم بين فان ركاب وسيارة في بلدة لالا  ?› الفرق الفنية في الجيش واللجان الشعبية تتمكن من انزال طائرة استطلاعية سليمة في جيزان  ?› الامن العام يوقف شخصاً بجرم الانتماء الى تنظيم ارهابي وتجنيد اشخاص  ?› داعش يحرق 4 عراقيين  ?› أوكرانيا: 12 جريحًا جراء انفجار أمام البرلمان في كييف  ?› أبو فاعور طالب بإقفال 3 مؤسسات غير صيدلانية تقتني أدوية مهربة  ?› ناسا: الطوفان سيحدث قبل الموعد المتوقع  ?› اختتام برامج الصيف في مركز المطالعة والتنشيط الثقافي  ?› هبوط حاد في اسهم شركات الطاقة الإسرائيلية بعد كشف اكبر حقل غاز مصري  ?› ابراهيم سليمان يحارب "اللوكيميا" و70 الف دولار "ثمن" انقاذ حياته!  ?› طالبان تقر: أخفينا خبر وفاة "الملا عمر" لأكثر من سنتين  ?› احتياطات بـ 30 تريليون متر مكعب - مصر: اكتشاف أضخم حقل غاز في المتوسط وربما في العالم  ?› فتاتان يونانيتان تنقذان لاجئاً سورياً من الغرق  ?› وصفة سحرية لفقدان الوزن تعتمد على ..  ?› إرجاء جلسة لجنة البيئة النيابية التي كانت مقررة اليوم إلى موعد يحدد لاحقا لبحث أزمة النفايات  ?› حركة أمل تكرم الطلاب الناجحين في تبنين‏  

 
  
   


- 31/08/2015م…
قبل ساعتين من انطلاق تظاهرة السبت المطلبيّة، استقبلت دنيز رحمة فخري في استوديو «أم تي في» رئيس شعبة التحقيق والتفتيش في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي العميد عادل مشموشي.

- 31/08/2015م…
إذا ما نظرنا إلى عدد المنحوتات الموجودة في بعلبك، لأمكننا القول إن علاقة المدينة بهذا النوع الفني ليست على درجة عالية من المتانة. ففي بعلبك تمثال واحد للــشاعر خليــــل مطران، كان تعرّض لاعتداء، وتغيّر مكــــانه بعد إعادة ترميمه. أما تمثال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الذي احتل مكاناً على مدخل المدينة الجنوبي، فقد اُزيل نهائياً من مكانه، ولا نعلم شيئاً عن مكان وجوده في الوقت الحالي.

- 31/08/2015م…
أوقف الأمن العام علي محمد حاتم الملقب بـ«أبو معاوية». وبعد تواريه لسنوات، ضُبط أخيراً في مطار بيروت أحد أبرز عناصر رعيل «القاعدة» الأول في لبنان، أثناء محاولته السفر إلى تركيا السبت، مستخدماً جواز سفر مزوّراً باسم شقيقه ناصر. إنجاز إضافي يراكم في سجل الأمن العام. اسم الرجل غير مألوف إعلامياً، إلا أنّه كان أحد أبرز الناشطين «الجهاديين».

- سامر وهبي - بنت جبيل.اورغ - 29/08/2015م…
بحضور أدبي وتربوي واعلامي حاشد ارسلت جمعية ابداع في لبنان وبالتعاون مع ملتقى الادباء والشعراء اللبنانيين بطاقة حب ووفاء للامام موسى الصدر في ذكرى تغييبه السابعةوالثلاثين في مهرجان شعري تحت عنوان "بدر الدجى"

- 29/08/2015م…
بدأ العاملون والموظفون في مستشفى البترون يعدون العدة لإطلاق سلسلة تحركات احتجاجا على إدخال المستشفى في نفق مظلم ومجهول النهاية والمصير.

- 29/08/2015م…
من الساحات الى الشاشات فوسائل التواصل الاجتماعي. خيط واحد يعبئ بكامل قواه لتظاهرة اليوم الشعبية، الموعد المنتظر لأكبر مشاركة لبنانية تتخطى حواجزها الطائفية والحزبية الضيقة وتطالب بتغيير الطاقم السياسي، ومحاكمة الفاسدين في السلطة وإيجاد حلول مستدامة لأزمة النفايات.



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic