ذ› الجيش الاسرائيلي يعلن سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيل  ذ› عن جهاد الذي حاول انقاذ زميله فاستشهد معه  ذ› مصادر أمنية للـLBCI: الدقماق أكد أن الأسلحة التي صودرت من منزل ذويه ليست له بل هي أمانة يحتفظ بها وتعود لداعي الاسلام الشهال  ذ› السيد نصر الله: البشرية تحتاج لان تتحضر لتحقيق حلم الانبياء في آخر الزمان وهذا الامر لا يمكن ان يتحقق بشكل مفاجئ وبلحظة واحدة انما هذا الامر يحتاج الى علامات تمهّد لحصول الوعد الالهي  ذ› ما هو دور نساء حزب الله في ضبط أمن الضاحية الجنوبية لبيروت؟  ذ› معاريف: عميل لبناني تخلت عنه اسرائيل يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!  ذ› تقرير مصور من ايام عاشورء في مركز الامام علي (ع) بمدينة ديترويت الامريكية  ذ› شقيق أحد العسكريين المخطوفين لدى النصرة للأناضول: الجبهة والدولة الاسلامية تتجاوبان وننتظر خبرا مفرحا  ذ› المنار:خلايا ارهابية كانت ستتحرك بصيدا والقاع والفاكهة والطريق الجديدة  ذ› جديد قضية مقتل سيلين.. الخادمة مضروبة على راسها  ذ› الجيش: العثور على صاروخ مفخخ و5 عبوات في سوق الخضار بطرابلس  ذ› ابناء الجالية اللبنانية في غامبيا واصلوا احياء المجالس العاشورائية  ذ› الحاج محمود ذياب دمشق في ذمة الله  ذ› العلامة السيد علي الحكيم واصل احياء مجالس عاشوراء في المسجد الكبير بمدينة بنت جبيل  ذ› الجيش: ضبط كميات كبيرة من اﻷسلحة المختلفة وذخائر متنوعة في أبي سمراء تعود للمدعو بﻼل دقماق  ذ› بالصور / كما في كل عام..المساكن الشعبية (صور) تعوم بمياه الامطار  ذ› احياء مجالس الطفل الرضيع في بنت جبيل  ذ› السيستاني دعا الحكومة لدعم العشائر العراقية التي تقاتل عناصر داعش  ذ› الجيش يعثر على عبوة ناسفة معدة للتفجير في سوق الخضار في طرابلس والخبير العسكري يعمل على تفكيكها  ذ› مكتب أسود: المشنوق يتعامل مع شركات وأنظمة اسرائيلية أدخلت الى الداخلية  

 

   

 


»

- 31/10/2014م…
تشهد الضاحية الجنوبية لبيروت اجراءات أمنية مُشددة يقوم بها حزب الله داخل احيائها بالتعاون مع الجيش اللبناني والقوى الامنية.

- موسى مرعي - بنت جبيل.اورغ - 31/10/2014م…

- 30/10/2014م…

- فاطمة شقير - 30/10/2014م…

- 30/10/2014م…
أكّد مصدر عسكري رفيع لصحيفة "الجمهورية"، أنّ "التقنية الاستخباراتية التي استعملتها مخابرات الجيش ساهمَت بشكل كبير في تفكيك الشبكات الإرهابية، خصوصاً أنّها استعملت وسائل متطوّرة من أجل ملاحقة الاتصالات ما بين أعضاء المجموعات ورصد تحرّكاتهم، وهي تذكّر بعمليات نوعية نفّذتها المخابرات في الأعوام الماضية".

- 30/10/2014م…
يبتعد رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني السابق خلدون الشريف قليلاً عن تفاصيل الحدث الطرابلسي ليقف في لبّ الموضوع: ثمة تيه في مجتمعنا. ضياع «ضارب أطنابه»