?› تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن تفجير مسجد في اليمن  ?› تكريم جرحى وعوائل شهداء المقاومة  ?› الجيش السوري والمقاومة يستهدفون آلية للمسلحين بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومقتل طاقمها في جرود فليطة والجراجير بالقلمون  ?› العثور على مفرقعة مربوطة بفتيل غير معدة للتفجير في مسجد في الزاهرية  ?› اليمن: انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مسجد الإحسان في منطقة الدمغة بتعز بعد خروج المصلين  ?› رويترز: إرتفاع حصيلة الشهداء في تفجير مسجد القديح في القطيف إلى 30  ?› 15 شهيداً وعدد من الجرحى بتفجير انتحاري بمسجد الإمام علي (ع) في بلدة القديح بالقطيف شرق السعودية  ?› اللواء ابراهيم: نتمنى عدم نشر اي معلومات او اخبار لها علاقة بملف العسكريين المخطوفين الا بعد العودة الى المراجع المعنية رأفة بأعصاب أهاليهم وصونا للحقيقة  ?› التعرف على جثة بقيت متجمدة لاكثر من 40 عاما في جبل جليدي في نيوزيلندا  ?› الإفراج عن مواطن عراقي كان خطف قبل 4 أيام في بعلبك  ?› هروب جماعي في صفوف الجنود السعوديين من موقع المعزاب العسكري جنوب غربي السعودية  ?› الجيش السوري يعلن تحرير العسكريين المحاصرين في مشفى جسر الشغور بريف ادلب  ?› المرصد السوري: جبهة النصرة تسيطر على مشفى جسر الشغور بعد نجاح القوة المحاصرة داخله في فك الحصار والانسحاب منه  ?› اليمن: وزارة الدفاع: نجاة محافظ الحديدة من محاولة اغتيال وإصابة أحد مرافقيه  ?› هل سيبدأ «واتسأب» بتحصيل المال ؟  ?› اليمن: طيران العدوان السعودي يشن 10 غارات على مدرستي الإمام الهادي والإمام الحسين في منطقة مران  ?› إرهابيون يفجرون مدرسة العوايضه ومبنى سكنيًا في قرية الظهير جنوب الشيخ زويد في سيناء  ?› الجيش اللبناني يستهدف تحركات للمسلحين في جرود عرسال بعدد من القذائف المدفعية  ?› مراقبو وزارة الصحة يقفلون حضانة غير مرخصة في طرابلس  ?› وكالة الأنباء السعودية: مقتل سعودي وجرح إثنين في قصف مصدره الأراضي اليمنية طال بلدة الحصن في ظهران  

 
 
   


- 22/05/2015م…
اللقاء بالمقاومين في أرض الانتصار بالوطن.. مربك. هؤلاء الذين لطالما سمعت عنهم صاروا أمامك يحدثونك بفائض من لطف شديد.. يزيل سريعاً أي أحكام مسبقة عن «المتهمين» بجريمة الخامس والعشرين من أيار.

- بنت جبيل.اورغ - 21/05/2015م…

- 21/05/2015م…
«ساعدوني مع الأمراء الجدد». هذه هي خلاصة الزيارة الأخيرة للرئيس سعد الحريري الى واشنطن. لا تبدو العلاقة سوية بين الحريري، وبين «المحمدين»، بن نايف وبن سلمان. القيادة الجديدة في الرياض، بعد انقلاب القصر الذي أطاح بمقرن، ليست متحمسة لإعادة سعد رئيساً للحكومة في بيروت في الوقت الحالي

- 21/05/2015م…
أن يستهلّ نقيب المحرّرين الياس عون كلمته في مؤتمر حول «دور النقابات الإعلاميّة في لبنان» بالقول إنَّ «الدولة داعمة للنقابات ويجــب أن نتعاون مع الدولة»، أمرٌ يؤشر إلى خلل بنيوي يشوب خطاب من يفترض أن يكون أكثر إلماماً من غــيره في الشــؤون النقابية، وأن يميّز، في الحدّ الأدنى، بين النقــابة والإدارة العامة... إلاّ إذا كان المقصود التماهي مع الأنظمة الاستبدادية حيث تشكّل النقابات ذراعاً سلطوياً.

- 21/05/2015م…
هل أصبحت معركة جرود عرسال حتمية بعد تسرب المزيد من المسلحين إليها، تحت وطأة الهجوم الذي شنه «حزب الله» والجيش السوري على مواقعهم في مرتفعات القلمون، أم أن أوانها لم يحن بعد؟

- 20/05/2015م…



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic