ذ› بالصورة منصة صواريخ بركان المرعبة في كسب  ذ› لبنان من بين أكثر البلدان كآبة في العالم  ذ› القليعة تحتفل بعيد شفيعها مار جرجس قداديس ودبكات بمشاركة اليونيفيل‏  ذ› جلسة حوارية عن أسرار التنفس مع المدربة الدكتورة هيام عون بالتعاون مع جمعية شمران الخيرية وشؤون المرأة في حركة أمل  ذ› بنت جبيل شيعت المرحوم الحاج كامل ذياب بيضون والمرحومة الحاجة مريم الحاج علي ذيب الصغير  ذ› وفاة المأسوف على صباها المرحومة هدى محمد دباجة حرب (ام راغب) بعد صراع طويل مع مرض عضال  ذ› حمود: بالكذب اصبح جعجع مرشح بعض الاسلاميين المزورين لرئاسة الجمهورية المزيد ..  ذ› نهاية السكري بالـ 2015!!  ذ› عميد سوري منشق يشعر بـ«الندم» ويُسلم نفسه للسلطات.. وهذا ما كشفه!!  ذ› قهوجي من طرابلس: الجيش ماضٍ في تنفيذ الخطة الامنية حتى استكمالها  ذ› جميـل السيــد: العفو يلغي عقوبة السجن عن المجرم لكنّه لا يُلغي الجريمة بحدّ ذاتها  ذ› نقابة المعلمين دعت للاضراب العام في كل المدارس الخاصة الثلاثاء المقبل  ذ› اضراب عام في كل المدارس الخاصة الثلاثاء المقبل  ذ› سامي باقٍ في إدارة أخبار "الميادين"  ذ› الوطن السورية: تاريخ جعجع الأسود حضر أوراقاً في صندوق الاقتراع  ذ› الفيفا : «bein sport» الناقل الحصري في الشرق الأوسط لكأس العالم  ذ› سامي كليب يخرج من الميادين  ذ› حفل تكريمي لرئيس مركز هاتف بنت جبيل الحاج كمال سعد بعد احالته الى التقاعد  ذ› مجهولون حاولوا سرقة مدرسة صور المتوسطة للبنات بواسطة الكسر والخلع  ذ› ضربات “استخبارية” سوريّة تسبق حسم الجبهات  

 

 



- هتاف دهام - البناء - 24/04/2014م…
لن تطأ قدما رئيس حزب «القوات» اللبنانية سمير جعجع القصر الجمهوري. لن يكون في يوم من الأيام فخامة الرئيس. فحلم جعجع بالرئاسة كما قال أحد النواب كحلم إبليس بالجنة. ما كان يحلم به في السجن لن يتحقق. لن يجلس رئيس «القوات» على الكرسي الرئاسي أو وراء مكتب وزارة الدفاع، كما قال لأحد العناصر الأمنية في فترة سجنه عندما نظر إليه ذلك العنصر نظرة ازدراء لسجله الحافل بالإجرام.

- حسان الحسن- - 24/04/2014م…

- ابراهيم الأمين - 24/04/2014م…
نواب العار فعلوا فعلتهم أمس. كان من العجائب انتظار شجاع يخرج من بينهم رافضاً المذلة. وحسناً فعلوا، بأن أكدوا لنا أن الانهيار في لبنان لم يبق على شيء. وهم ليسوا في حاجة إلى طأطأة رؤوس لم ترتفع يوماً إلى أعلى. ويصعب تخيل الأهل يزيدون من الضغط عليهم ويسألونهم عن فعلتهم الشنيعة. أما الناخبون، فهم من يتحمل مسؤولية كل ما يجري. ولا مسؤولية على غيرهم في هذا الانهيار!

- 23/04/2014م…
لن يُنتخب سمير جعجع ولا هنري حلو رئيساً للجمهورية اليوم. سينافسان الورقة البيضاء على عدد أصوات النواب، في جلسة الانتخابات الرئاسية الأولى. أما الجلسات الثانية، فلن يتوافر لها النصاب القانوني، إلا بعد التوافق على اسم رئيس الجمهورية المقبل. فموازين القوى وتحالفاتها تشير إلى احتمالين: التوافق الآن، أو التوافق بعد الفراغ

- ابراهيم الأمين - 23/04/2014م…
هي ليست مسألة ديموقراطية. فلا ديموقراطية مع العدالة. وليست مسألة سياسية. فلا سلطة تعيش مع قاتل. وما بناه قتلة كان سراباً، ها نحن نلحق به كل يوم!

- حسين الديراني‏ - بنت جبيل.اورغ - 21/04/2014م…
إياماً قليلة تفصلنا عن موعد إختيار رئيس جديد للجمهورية اللبنانية, وحسب التسريبات الواردة التي تحدثت عن إتصال هاتفي بين الرئيس سعد الحريري رئيس تيار المستقبل ورئيس القوات اللبنانية سمير جعجع مهنئاً بعيد الفصح ومباركاً له كمرشح 14 أذار لرئاسة الجمهورية, وهناك معلومات عن إن تيار المستقبل سيعلن غداً رسمياً ترشيح جعجع لرئاسة الجمهورية وقوى 14 أذار تجتمع خلال الساعات المقبلة لإعلان الترشيح.