?› بالفيديو / انتحار عاملة اجنبية في برج البراجنة  ?› أبو فاعور يرد ويهاجم نديم قطيش: مرتزق مأجور لقيط سياسة !  ?› آلان عون جال في دبل ورميش: لن نخرج من أي أزمة الا بمكسب إضافي في معركة استرجاع حقوق المسيحيين  ?› 3 جرحى باصطدام سيارة بعمود كهرباء على طريق عين ابل رميش  ?› بالفيديو / هكذا قتل ناجي عبد الرحمن على يد ابيه في عكار  ?› قطع الطريق البحرية بالقرب من ميناء الصيادين في صيدا احتجاجاً على انقطاع المياه والكهرباء  ?› حقائق غريبة عن الاحلام سوف تدهشك..!  ?› مريضة تعاني من مرض عضال في مستشفى أوتيل ديو بحاجة ماسة إلى دم من فئة: AB + للتبرع الإتصال على الرقم التالي: 76737689  ?› توفيت نتيجة خطأ طبي.. فحصل الاشكال في مستشفى اليوسف  ?› حريق في محيط اللبنانية في الحدث والاهالي يناشدون اخماده  ?› بالصور / اخماد حرائق واسعة في حرش المومنة ببلدة عين ابل نتيجة الطقس الحار  ?› بالصورة / حريق في مستودع للادوات المنزلية في الحوش صور  ?› أب يقتل إبنه في عكار بسبب ارث عقاري  ?› الجيش السوري ومجاهدو المقاومة يسيطرون على حي الحكمة المتصل بشارع الجرجانية شرق الزبداني  ?› بالصور: دريد لحام وسلاف فواخرجي في ضيافة الجيش السوري  ?› من هو المطرب الذي إستعان بحمار في الدعاية لألبومه الجديد ؟  ?› إندلاع حريق في مبنى سكني بشارع السيد هادي نصرالله في الضاحية الجنوبية لبيروت  ?› الثانية والنصف ظهراً - درجة الحرارة تسجل الآن 40 سْ  ?› ماذا يحمل طقس بداية الأسبوع بعد موجة الحر التي تضرب لبنان؟  ?› حريق كبير يلتهم عشرات الدونمات من السنديان في حرش المومنة الواقع بين عين ابل و بنت جبيل و فرق الأطفاء تعمل على اطفائه  

 
 
   


- 01/08/2015م…
كتب المحرر السياسي: كلما اتسعت دائرة الفراغ تشريعا وسلطة تنفيذية، كبرت مسؤوليات الجيش اللبناني، لكن هل للمؤسسة العسكرية أن تكون جزيرة في بلد تبدو السياسة فيه مأزومة، كما الاقتصاد والاجتماع والثقافة والإعلام.. وحتى النفايات؟

- 01/08/2015م…
لم يُقفل سوق السمك المركزي في منطقة الكرنتينا أمس. ومن المتوّقع عدم إقفاله اليوم أيضاً، وفق ما تؤكد الجهات المعنية. يبدو أن قرار إغلاق السوق «ليومين أو ثلاثة كإجراء احترازي الى حين معالجة موضوع النفايات»، حسبما أعلن وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، أول من أمس، لن يُترجم إلا ابتداءً من نهار الأحد، إذ سيتم إقفاله عند الثالثة عصراً، حتى الثانية من فجر الأربعاء، ليعاد فتحه بعد هذا التاريخ!

- 01/08/2015م…
ليس تفصيلاً بسيطاً أن يخرج نواب محسوبون على تيار المستقبل ليتوعدوا ويهدّدوا بالويل والثبور وعظائم الأمور أي شاحنة نفايات آتية من بيروت بهدف تفريغ حمولتها في طرابلس أو عكار، رافضين مناشدات قيادات الصف الأول من التيار الأزرق وزملائهم نواب العاصمة لإنقاذهم من ورطتهم.

- 01/08/2015م…
أمام العجز الذي وصلت إليه السلطة في معالجة أزمة النفايات، لم يعد أمام الحكومة سوى نقل النفايات إلى الخارج. اقتراح رجل الأعمال غسان غندور بات على طاولة الرئيس تمام سلام، مع وجود اقتراحات جديدة من تجمّع شركات أوروبية مركزها هولندا، لنقل النفايات إلى الخارج أيضاً.

- 31/07/2015م…
لا أحد يملك الجرأة على نعي الحكومة صراحة، بدءا من رئيسها وصولا الى باقي مكوناتها. صحيح انها دخلت عمليا في حالة تقارب «الموت السريري»، بفعل تعطل انتاجيتها، لكن أيا من أطرافها ليس مستعدا لأن يتحمل مباشرة المسؤولية عن وقف جهاز التنفس الاصطناعي الذي يبقيها موصولة بالحياة، تاركا للاستحقاقات المقبلة ان تفعل فعلها.

- 31/07/2015م…
يكاد المرء حين يعود من إقليم الخروب الذي قصده مستطلعاً أحوال الناس على خلفية «ثورة» النفايات، لا يجد ما يكتبه خوفاً من قانون المطبوعات. أغلب الشتائم التي كيلت للجهات السياسية التي يحسب الإقليم عليها تقليدياً، من النوع الذي قد يسبب أحكاماً قضائية لو نشر.



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic