?› مقتل 12 عاملا وإصابة 8 آخرين في حريق بمصنع للآثاث في العاصمة المصرية القاهرة  ?› ظاهرة الشيعة - فوبيا: قتل جماعي  ?› اهالي وفعاليات عرسال: نريد مستشفيات لا نفايات وسيتم احراق اي شاحنة محملة بالنفايات تدخل البلدة  ?› القاضي علي ابراهيم أصدر قرارا تمهيديا قضى بتعيين لجنة فنية في ملفي سوكلين وسوكومي  ?› ثغرات أمنية تهدد أجهزة أندرويد  ?› الرائد في الجيش اللبناني ربيع كحيل بحاجه ماسة الى بلاكيت دم فئة AB+ للتبرع الرجاء التوجه الى مستشفى الجامعة الأميركية و الأتصال على الرقم التالي: 03751122  ?› الكشف عن تمثال الشيطان في شوارع ديترويت وسط احتجاجات واسعة  ?› المرصد السوري: قوات الاكراد والجيش السوري يطردان داعش من مدينة الحسكة  ?› المرحوم السيد محمد محمود فواز في ذمّة الله  ?› توقيف سوري في شدرا للاشتباه بانتمائه الى مجموعات ارهابية  ?› إعادة فتح كل الطرقات في وسط بيروت  ?› حادثة جورج الريف كادت تتكرر في الجديدة مع قاطع رؤوس "داعشي"...  ?› بدء عملية إزالة النفايات من شوارع العاصمة لاسيما مناطق كركول الدروز والحمرا والطريق الجديدة وسليم سلام والأوزاعي وغيرها  ?› الجيش يقصف مواقع المسلحين في جرود القاع  ?› القضاء الليبي يحكم بالاعدام على تسعة من رموز النظام السابق بينهم سيف الاسلام القذافي  ?› السيد نصر الله: «اسرائيل» الى زوال ... واليوم الذي سنصلي فيه بالقدس آتٍ لا محالة  ?› خطف شخص سوري الجنسية في عرسال  ?› عباس جعفر الحسيني وقع روايته «فتوى في بيت ابراهيم» في النميرية  ?› ايران تطلق رحلاتها الجوية الى الولايات المتحدة من جديد  ?› دعوة لحضور افتتاح معرض خيرات أرضي 2 للمنتوجات البلدية و الحرفية  

 
 
   


- بنت جبيل.اورغ - 27/07/2015م…
إحياءً لذكرى شهداء "الوعد الصادق" تقيم بلدة بنت جبيل مجلس عزاء حسيني بصوت القارئ السيد وليد المزيدي.

- بنت جبيل.أورغ - 23/07/2015م…

- بنت جبيل.اورغ - 21/07/2015م…
فاز الطالب حسين رفعت درويش بالمرتبة الأولى في لبنان في اختصاص "ميكانيك السيارات". و هوابن بلدة بنت جبيل، و قد تخرج من معهد بئر حسن الفني، حاصداً شهادة الإمتياز الفني TS2 بمجموع 1220.

- داليا بوصي - بنت جبيل.أورغ - 18/07/2015م…
تستشيط العيون حباً، تذرف ماءً، تحيي حنيناً ما مات يوماً. هناك في فيء الصنوبر و الكينا يبدأ العيد حيث ينبت السرور من أهل القبور، و تحيا الجبانات برائحة البخور.

- خاص بنت جبيل.اورغ - 16/07/2015م…
استعادت بنت جبيل صباها، و كأنها أبرمت اتفاقاً مع الأهالي لرفع الحظر عن الحركة النشطة في أرجائها.

- بنت جبيل.اورغ - 16/07/2015م…
حصدت مدرسة الشهيد راني بزي الفنيّة نجاحات مميزة في امتحانات الشهادة المهنيّة الرسمية. فقد حقق طلابها نجاحاً بنسبة 100% في اختصاصات "التدفئة و التبريد" و "السيارات" و "التجميل-العناية بالجسم"، و بلغت نسبة الناجحين في مجالي "التربية الحضانية" و "التمريض" 99%، و 80% في اختصاص "المحاسبة"، و كذلك 75% في مجال "الفندقية".



="_blank">HitLeap - Get Website Traffic