ذ› معلومات للـLBCI: لقاء جنبلاط بوفد حزب الله تم خلاله تفاهم كبير على عدد من المواضيع منها تحصين راشيا من تداعيات الازمة السورية  ذ› الجيش: طائرات استطلاع عدوة تخرق الاجواء جنوبا  ذ› جنبلاط: الاجواء ممتازة مع حزب الله  ذ› بالخطأ.. طائرات تلقي مساعدات غذائية لداعش!  ذ› تعازي و مجلس عزاء بالمرحوم المناضل احسان سعيد بزي في ديربورن  ذ› الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف تشيد ب"الصديق فيصل القاسم"!  ذ› تقليد مراسم الحج في جمعية رعاية الاطفال ذوي الحاجات الخاصة في عيتا الشعب  ذ› قمر اصطناعي يراقب الحدود  ذ› حزب الله رد على وزيرة الإعلام البحرينية: تشويش على الحركة الشعبية السلمية  ذ› بو صعب حدد عطلة الأضحى في المدارس الرسمية والخاصة بأربعة أيام ومدد فترة التسجيل  ذ› مجزرة مروعة في سوريا.. ذبح سبعة رجال وثلاث نساء على يد «داعش»  ذ› هيئة العرقوب ومزارع شبعا: منطقتنا لن تكون بيئة حاضنة للتطرف  ذ› بالفيديو - حاخام يهودي يغني للإسرائيليين: استعدوا لسيطرة حزب الله على الجليل..  ذ› "الجماعة الاسلامية" تزور مكتب "الجزيرة" للتضامن: نرفض الاساءة للجيش  ذ› بالفيديو/ بعد فضيحة iPhone 6 . آبل ترد تكشف سرها  ذ› متى يحرر الثوار الجولان؟  ذ› اليونيفيل الإيطالية تدشن بئر إرتوازي في محرونة في قضاء صور‏  ذ› السعودية: تشييع الشهيد باسم القديحي في تاروت  ذ› الحصيلة النهائية للتفجيرين في حمص بلغت 27 شهيداً و76 جريحاً غالبيتهم العظمى من الأطفال  ذ› تدفق ضيوف الرحمن لمكة يبلغ ذروته اليوم والتوجه ل مشعر منى للتروية غداً  

 

   

 



- رنا جوني - 01/10/2014م…
تحارب مصانع الاحذية في بنت جبيل الجمود الاقتصادي الذي يحكم واقعها الجغرافي وتحاول جاهدة الصمود في مواجهة "اعاصير" الفوضى الحكومية التي لم تعر هذا القطاع العناية اللازمة بل ادخلته في "كومة" والسبب حسبما يجمع اصحاب الشأن هو "تفضيل المستورد على الوطني".

- 01/10/2014م…

- 30/09/2014م…
تعلن مستشفى بنت جبيل الحكومي عن مشاركتها بالحملة المجانية لمكافحة سرطان الثدي ابتداءً من 1-10-2014 حتى 31-12-2014.

- علي.ن ادريس - بنت جبيل.اورغ - 29/09/2014م…
حقق فريق صف الهوا بنت جبيل بقيادة النجم علي حسن بزي فوزاً على فريق البركة في مباراة نهائيه على ملعب الامير بنتيجة 10-2

- 28/09/2014م…

- حسن بيضون - خاص بنت جبيل.اورغ - 27/09/2014م…
على أحر من الجمر ينتظر الصيادون في لبنان موسم صيد "عصفور التين" الذي يبدأ بكثافة في أواسط شهر أيلول وينتهي في أواسط تشرين الثاني من كل سنة اذ تشكل هذه منطقة الجنوب لببناني معبراً مهماً لهذه الطيور المؤقتة. ويعد صيد "عصفور التين" كغيره من مواسم الذي يحفظه هواة الصيد عن ظهر قلب والذي يغري بوفرة عصافيره التي تتنوع على ثلاثة أشكال متقاربة.