ذ› تأكيد نبأ ذبح جندي على يد الارهابيين"داعش"  ذ› المنار: مقتل المطلوب ركان محمد أمون خلال الاشتباك الذي وقع في وادي حميد بعرسال مع الجيش اللبناني  ذ› الجيش يوقف شخصين من عرسال في وادي حميد كانا في سيارة لم تمتثل لأوامر بالتوقف ما اضطر الجيش لإطلاق النار  ذ› اشتباكات بين الجيش وارهابيين في وادي حميد وسقوط قتيل وجريح للمسلحين  ذ› خليل يعلن أن المبلغ المستحق للبلديات 673 مليار ليرة: ملتزمون بتأمينها  ذ› عملية سرقة في منطقة شرحبيل بصيدا قدرت ب 15 ألف دولار  ذ› سلحفاة معمرة في خلدة  ذ› بالفيديو: مراهق برقبة زرافة!!  ذ› صور الجندي علي السيد تصدم الرئيس بري: لنتطوع كلنا في الجيش  ذ› تحليق مكثف للطائرات الحربية الاسرائيلية فوق الجنوب في هذه الاثناء  ذ› بالصور / موقع بنت جبيل مواكباً تسليم أسلحة أميركية للجيش اللبناني  ذ› بالصور / حادث سير مروع على طريق عيتا الشعب  ذ› لماذا إختار "داعش" عسكرياً سنياً لتسريب صورته؟  ذ› اكتشاف مدفن كنعاني اثناء ورشة اشغال في بنت جبيل  ذ› بيروت مهددة بعتمة شاملة!  ذ› «حركة داعش» وحركة التاريخ  ذ› قائد الحرس الثوري الايراني: انتصار المقاومة في غزة شكل نقطة بداية انهيار الكيان الصهيوني  ذ› مقتل طباخة "داعش" في العراق مع اثنين من ابنائها في ظروف غامضة  ذ› الجيش: توقيف 3 اشخاص للاشتباه بمشاركتهم في القتال ضد الجيش في عرسال  ذ› جماعة بوكو حرام احتلت كنيسة كاثوليكية شمال شرق نيجيريا  

 

   

 



- حسن بيضون - بنت جبيل.اورغ - 29/08/2014م…
اثناء الحفريات في أعمال شق الاوتوستراد الدائري لمدينة بنت جبيل، وبالتحديد اول طلعة حي القلاع، تم اكتشاف مدفن قديم يرجح انه يعود للحقبة الكنعانية وتصل اليه مباشرة من جانب الطريق العام عبر باب تم اكتشافة خلال عملية الحفر. و يتشابه المدفن مع مدافن اخرى تم اكتشافها سابقاً في منطقة قريبة قرب تحت الجل، و في بركة الحجر بخراج بلدة الطيري و مرتفعات فريز في بلدة عيناثا.

- د. مصطفى بزي‏ - 28/08/2014م…

- 28/08/2014م…

- 26/08/2014م…
للراحل المرحوم الحاج موسى عباس تشهد بنت جبيل واهلها، على عظيم ما قدمه لها طيلة حياته وحتى بعد مماته. كيف لا وهو الذي لم يغيب ذكره عن لسان ناسها الطيبين.. هذا الرجل الطيب، غرس في نفوس ابناء بلدته مكانة كبيرة حتى اصبح من عظمائها الذين نهضوا بمدينة بنت جبيل عبر صروح كبيرة لا زالت شامخة حتى هذا اليوم يستفيد منها كل صغير و كبير في المدينة.

- بنت جبيل.اورغ - 25/08/2014م…

- 24/08/2014م…