ذ› ما هو دور نساء حزب الله في ضبط أمن الضاحية الجنوبية لبيروت؟  ذ› معاريف: عميل لبناني تخلت عنه اسرائيل يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!  ذ› تقرير مصور من ايام عاشورء في مركز الامام علي (ع) بمدينة ديترويت الامريكية  ذ› شقيق أحد العسكريين المخطوفين لدى النصرة للأناضول: الجبهة والدولة الاسلامية تتجاوبان وننتظر خبرا مفرحا  ذ› المنار:خلايا ارهابية كانت ستتحرك بصيدا والقاع والفاكهة والطريق الجديدة  ذ› جديد قضية مقتل سيلين.. الخادمة مضروبة على راسها  ذ› الجيش: العثور على صاروخ مفخخ و5 عبوات في سوق الخضار بطرابلس  ذ› ابناء الجالية اللبنانية في غامبيا واصلوا احياء المجالس العاشورائية  ذ› الحاج محمود ذياب دمشق في ذمة الله  ذ› العلامة السيد علي الحكيم واصل احياء مجالس عاشوراء في المسجد الكبير بمدينة بنت جبيل  ذ› الجيش: ضبط كميات كبيرة من اﻷسلحة المختلفة وذخائر متنوعة في أبي سمراء تعود للمدعو بﻼل دقماق  ذ› بالصور / كما في كل عام..المساكن الشعبية (صور) تعوم بمياه الامطار  ذ› احياء مجالس الطفل الرضيع في بنت جبيل  ذ› السيستاني دعا الحكومة لدعم العشائر العراقية التي تقاتل عناصر داعش  ذ› الجيش يعثر على عبوة ناسفة معدة للتفجير في سوق الخضار في طرابلس والخبير العسكري يعمل على تفكيكها  ذ› مكتب أسود: المشنوق يتعامل مع شركات وأنظمة اسرائيلية أدخلت الى الداخلية  ذ› ماذا تُخفي إسرائيل في جعبتها للبنان؟  ذ› حادث سير مروع على اوتوستراد زحلة بين آلية عسكرية وسيارة مدنية اسفر عنه قتيل  ذ› الحرب الاهلية اللبنانية كانت فوهة بركان  ذ› اسمحلي سيدي (بالعامية)  

 

   

 



- بنت جبيل.اورغ - 31/10/2014م…

- علي.ن ادريس - بنت جبيل.اورغ - 29/10/2014م…
تواصل كشافة الامام المهدي (عج) احياء المجالس العاشورائية في بنت جبيل... تقرير مصور بعدسة علي ادريس

- بنت جبيل.اورغ - 26/10/2014م…
احيت مدينة بنت جبيل الليلة الثانية من ليالي عاشوراء الامام الحسين (ع) وذلك بالمجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله بالمدينة في مجمع اهل البيت عليهم السلام بحضور حشد من الموالين من ابناء منطقة بنت جبيل.

- احسان بزي - حسن زريق - بنت جبيل.اورغ - 26/10/2014م…
برعاية بلدية بنت جبيل وبالتعاون مع الحركة الثقافية في لبنان وعدد من الفنانين التشكيليين، اقيم في المدينة ورشة رسم على جدران الاوتستراد الدائري وذلك بنهار فني تشكيلي شارك فيه عدد من الرسامين بحضور رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي، رئيس الحركة الثافية في لبنان الاستاذ بلال شرارة و جمع من ابناء المدينة.

- 25/10/2014م…
لطمية دمعة زينب للرادود الحسيني ايمن يوسف سعد

- بنت جبيل.اورغ - 25/10/2014م…
اكتملت الاستعدادات في قي مدينة بنت جبيل لاحياء مجالس العزاء لمناسبة ذكرى عاشوراء. وقد ارتفعت اللافتات والرايات الحسينية في كافة انحاء المدينة وعلى مداخل البلدة التي اتشحت بالسواد لتحاكي مصيبة ابا عبد الله الحسين (ع) . وفي هذا الاطار ارتفعت اللافتات العاشورائية والرايات السود فوق النوادي الحسينية والمساجد وعند مداخل كافة بلدات القضاء، و قد وأنهى "حزب الله" من تجهيز مجمع اهل البيت عليهم السلام الذي سيقام فيه المجلس العاشورائي المركزي...