ذ› الطيران الحربي السوري يستهدف المسلحين في جرود القلمون وجرود عرسال بسلسلة من الغارات ويوقع عشرات الاصابات بين قتيل وجريح  ذ› بالصور.. ملابس ومنتجات ترمز لـ"داعش" تباع فى محلات تركيا  ذ› مخابرات الجيش اوقفت في أنصار سوريين اثنين للاشتباه بهما  ذ› سلام: نسعى للإفراج عن العسكريين الأسرى وهذا الأمر يتطلب صبرا وحكمة والابتعاد عن الاثارة والاستعراضات الاعلامية  ذ› وهاب: نحن أمام صراع وجودي يهدد كل اللبنانيين  ذ› تريسي شمعون: للاسراع في وضع حد للارهابيين  ذ› قوة اسرائيلية معادية تنصب عامودا يحمل اجهزة تنصت وتجسس عند بوابة سياج خط الانسحاب قرب بركة النقار جنوبي بلدة شبعا  ذ› الجنود الفلبينيون في الجولان هربوا أثناء نوم المقاتلين  ذ› طقس اليوم غائم جزئيًا مع ضباب وأمطار خفيفة على المرتفعات  ذ› اسرائيل تعلن المناطق المتاخمة للقنيطرة مناطق عسكرية مغلقة (الجزيرة)  ذ› لن يُطلق سراح موقوفين إسلاميين من رومية اليوم وهناك اتجاه لقبول مبدأ التبادل (الجديد)  ذ› كنعان: العلم الذي احرق بالاشرفية لا علاقة له بالاسلام وهو راية تنظيم إرهابي  ذ› مناورات عسكرية اسرائيليية منذ الصباح داخل مزارع شبعا  ذ› مهدي قانصو: هكذا سقطت «أسطورة» الميركافا  ذ› «الوحدات» الكردية تسيطر على جزعة... وعين الجيش على غويران في الحسكة  ذ› «خطة مارشال سورية» بقيادة «الحلفاء»  ذ› حماوة على جبهة دير الزور... وخسائر «النصرة» تزداد في درعا  ذ› أبو مازن لتميم: مشعل يكذب!  ذ› الجنوبي المبدع ناظم إيراني / رحل بهدوء  ذ› أروى تفارق الحياة.. ولا تحصل على العلاج  

 

   

 



- حسن بيضون - بنت جبيل.اورغ - 29/08/2014م…
اثناء الحفريات في أعمال شق الاوتوستراد الدائري لمدينة بنت جبيل، وبالتحديد اول طلعة حي القلاع، تم اكتشاف مدفن قديم يرجح انه يعود للحقبة الكنعانية وتصل اليه مباشرة من جانب الطريق العام عبر باب تم اكتشافة خلال عملية الحفر. و يتشابه المدفن مع مدافن اخرى تم اكتشافها سابقاً في منطقة قريبة قرب تحت الجل، و في بركة الحجر بخراج بلدة الطيري و مرتفعات فريز في بلدة عيناثا.

- د. مصطفى بزي‏ - 28/08/2014م…

- 28/08/2014م…

- 26/08/2014م…
للراحل المرحوم الحاج موسى عباس تشهد بنت جبيل واهلها، على عظيم ما قدمه لها طيلة حياته وحتى بعد مماته. كيف لا وهو الذي لم يغيب ذكره عن لسان ناسها الطيبين.. هذا الرجل الطيب، غرس في نفوس ابناء بلدته مكانة كبيرة حتى اصبح من عظمائها الذين نهضوا بمدينة بنت جبيل عبر صروح كبيرة لا زالت شامخة حتى هذا اليوم يستفيد منها كل صغير و كبير في المدينة.

- بنت جبيل.اورغ - 25/08/2014م…

- 24/08/2014م…